الفصل 24 🐾
« 🍯🌻 مهما كان عقلك دكيا سيقودك قلبك الى الغباء ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.Yongi pov 🐾....
" ....... لديك مهلة اسبوع قبل ان يحل زفاف ابنة خالتها اتبت لي فيها انك تستحق حفيدتي وحينها لا هي ولا انا ولا اي احد سيعترض على عودتها لك ويمكن اخدها دون اعتراض احد حتى هي وان خسرت تموت ولن تحصل عليها ....انت يجب ان تستحقها ... هل انت موفق ..."
دالك كان قول هدا العجوز الدي يفترض اته جدها ...
بحق اللعنة مالذي قاله ؟!!!
يجب ان استحق هده المنمشة دات العقل المخروم !؟؟..
" هيا لما انت صامت استوافق وتتبت انك رجل ام مجرد ذكر هيا انا اريد كلمة رجال الان ... الرجل الحقيقي فقط من يستحق المراة المناسبة ... هل انت موافق "
على كلماته مدى يده لي ... انه يخاطب رجولتي الان وهي نقطة ضعفي كل شيء ولا اتراجع عن كلمة او تحدي يمسس بالرجولة خاصتي ابدا ... انا اقدس هده الكلمة لهدا انا لم ارفع يدي على روز ابدا ...
بقيت صامتا للحظات وانا اطالع معالمه الجامدة كالحجر تارتا وليده التي مدها لي تارتا هاده اول مرة بحياتي اشعر بالاستصغار امام احد وكان هدا الرجل وان قال اني لن احصل عليها فلن احصل عليها مهما كنت ...
الان فهمت لاعجب في ان تلك المنمشة اللعينة تعاندني وتحتمي مني خلفه لانها تملك جدا كهادا وكانه امبراطور ما من عصور جوسون لكن ليس انا من يتخلى عنكي بسهولة مهما فعلتي فانتي خلقتي لي ...
هدا ماخطبتها منه بعيوني التي تناظرها هي التي تبدي الارتباك ...
اعدت بصري له لاخد نفسا عميقا على دالك لم يكن بوسعي سوى ان صافحته جازما موقفي ..
" انا موفق ... انا سابقى هنا لاسبوع وساتبت اني استحق حفيدتك و لارجل غيري سياخدها مني ..."
اقسم يدي تكاد تنكسر بهده اللحظة وهو يعتصر اناملي بين خاصته الخشنة المتحجرة مع دالك لازلت ادعي التبات مجابها له ...
" جيد .. تعجبني تقتك ... ابقها معك لانك ستحتاجها يا بني ... عموما ستكون بمتابة ضيفنا طوال الاسبوع وسناعملك كالضيف لكن بنفس الوقت انا ساعاملك كجندي ينبغي ان يكون جديرا بحفيدتي والى دالك الحين سيكون بداية اختبارك غدا صباح ... "
على كلماته تخطاني ليغادر حتى الداخل لم يكد يبتعد حتى توقف ...
" ااااه و بالمناسبة طالما انك ستبقى هنا ممنوع عليك ان تكلم روزيل او تنفرد بها تحت اي ظرف كان ... وهدا الكلام موجه للكل ممنوع ان تجدوه معها ولا تفعلون شيئا لانكم ستعاقبون معه بما فيكم انتي روز لا اريد ان المحكي معه ..."
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...