✨الفصل الأول✨: عقد غير متوقع 📜

1.1K 16 4
                                    


تسللت أشعة الشمس الذهبية من بين ستائر نافذة المكتب الفاخر، لتكشف عن غرفة مترفة تزخر بعبق القوة والنجاح. كان المكتب الرئيسي يهيمن على المشهد، تعلوه مجموعة من الوثائق والعقود. جلس كيم تايهيونغ على كرسيه الجلدي الفاخر، وقد ارتسمت على وجهه تعابير جدية وملامح صارمة. رغم ثروته الكبيرة ونجاحه الباهر في عالم الأعمال، لم يكن هذا الصباح عادياً بالنسبة له.

على الجانب الآخر من الغرفة، وقف جيون جونغكوك، وقد تلاقت عيناهما في تحدٍّ صامت. بينهما جدار من العداوة والبغضاء تراكم على مر السنين، ترافقه ذكريات من الصداقة الطفولية التي انتهت بتحول غير متوقع. في ذلك اليوم، تواجها في مكتب تايهيونغ لتوقيع صفقة من شأنها تغيير مجرى حياتهما وحياة من حولهما.

تحدث جونغكوك أولاً، بصوت يحمل مزيجًا من التحدي والاستسلام
: "لا أصدق أننا وصلنا إلى هذه النقطة، تايهيونغ. ما الذي جعلنا نضحي بهذا القدر؟"

تنهد تايهيونغ، محاولاً كبح مشاعر الغضب والحنق التي كانت تغلي في داخله.
"أنت تعرف الإجابة جيدًا، جونغكوك. إنه من أجل شركتينا، ومن أجل مستقبل أفضل لأختينا."

كانت جيني، أخت تايهيونغ، وليسا، أخت جونغكوك، أقرب الأصدقاء رغم العداوة بين شقيقيهما. لم يكن أيٌ منهما يتوقع أن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بسبب هذه الصفقة الغريبة.

عاد الصمت يخيم على الغرفة، مقاطعه صوت الأوراق التي تحمل تفاصيل الصفقة. كان مضمونها واضحًا: زواج جيني من جونغكوك، وزواج تايهيونغ من ليسا، لضمان توحيد المصالح وتسهيل التعاون بين الشركتين العملاقتين.

رفع جونغكوك عينيه، وقد اتسعت بتصميم مفاجئ
: "إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ أعمالنا، فسأفعلها. لكن لا تظن أبدًا أن هذا يعني أننا سنتصالح."

ابتسم تايهيونغ بمرارة
: "لا أتوقع ذلك، جونغكوك. لكنني مستعد لخوض هذه التجربة، مهما كانت صعوبتها."

وبتوقيعهما على الأوراق، بدأ فصل جديد من حياتهما، مملوء بالتحديات والمفاجآت. لم يدركا بعد أن ما ينتظرهما يتجاوز مجرد صفقة عمل، بل هو اختبار حقيقي لمشاعرهما وشجاعتهما، وفرصة لإعادة اكتشاف ما فقداه منذ زمن بعيد.


✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

كيم تايهيونغ

جيون جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيون جونغكوك

جيون جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن