بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، غادر جونغكوك وتايهيونغ المطعم مع جيني وليسا، وكانت هناك هالة من التوتر والترقب تحيط بهم. رغم التفاهم الضمني الذي اتفقوا عليه، إلا أن كلاهما كان يعلم أن الطريق إلى المصالحة لن يكون سهلاً. قرروا أن يجتمعوا في منزل عائلة كيم لمناقشة تفاصيل الزواج وكيفية التعامل مع الوضع الحالي.في اليوم التالي، وصل جيون جونغكوك وجيون ليسا إلى منزل كيم، حيث كان تايهيونغ وجيني بانتظارهما في غرفة الجلوس الفسيحة التي تزينها أثاث فاخر ولوحات فنية تعكس ذوق العائلة. استقبل تايهيونغ ضيوفه بابتسامة ترحيب هادئة، بينما كانت جيني تحاول كسر الجليد ببعض الكلمات اللطيفة.
قالت جيني وهي تصب القهوة
: "شكراً لقدومكما. نريد أن نناقش بعض التفاصيل قبل أن نعلن خطط الزواج رسمياً."ردت ليسا بامتنان
: "هذا لطف منك، حبيبتي جيني. أعتقد أنه من الأفضل أن نكون جميعاً على اتفاق تام قبل أن نبدأ."جلس الأربعة حول طاولة مستديرة، وبدأ الحديث بتبادل الآراء والمقترحات. كان واضحاً أن كلاً منهم يحمل في قلبه مخاوفه وقلقه، ولكنهم كانوا مصممين على أن يجعلوا من هذه التجربة بداية جديدة.
بينما كانوا يناقشون، عاد جونغكوك بذاكرته إلى أيام الطفولة. تذكر كيف كان هو وتايهيونغ يلعبان في الحي، وكيف تحولت صداقتهما إلى عداوة بسبب خلافات عائلية وقرارات خاطئة. قال جونغكوك بصوت حزين
: "أتذكر كيف كنا أصدقاء، تايهيونغ. لا أستطيع أن أصدق كيف تدهورت الأمور بيننا."نظر تايهيونغ إليه بعينين حزينتين، وقال
: "كان ذلك خطأً من كلا الطرفين، جونغكوك. ربما حان الوقت لنصلح ما أفسده الماضي."تبادلت جيني وليسا نظرات مليئة بالتفهم والتعاطف. كانتا تعلمان أن شقيقيهما يحتاجان إلى المصالحة بقدر حاجتهما للزواج. قررت جيني أن تتحدث عن مشاعرها بصراحة
: "تايهيونغ أخي، أنا أثق بك وأؤمن بأننا نستطيع تجاوز كل شيء إذا كنا معاً. هذا الزواج يمكن أن يكون بداية جديدة لنا جميعاً."أثناء تناول الغداء، تطرق الحديث إلى حياة كل منهما، هواياتهم واهتماماتهم. بدأت الثقة تتشكل بينهم ببطء، وبدأوا يرون بعضهم البعض من منظور مختلف. كانت هناك لحظات من الضحك الصادق والمزاح الخفيف الذي خفف من حدة التوتر.
قالت ليسا بابتسامة مشرقة
: "أعتقد أن هذه أول مرة نتحدث فيها بشكل ودي منذ وقت طويل أو بالأحرى منذ 16 سنة. ربما يجب أن نجعل هذه اللقاءات أكثر تكراراً."وافقها جونغكوك، وقال
: "نعم، أعتقد أن هذا سيساعدنا جميعاً على التقارب."بعد الغداء، اقترح تايهيونغ أن يقوموا بجولة في الحديقة الكبيرة الملحقة بالمنزل. كان الجو ربيعياً منعشاً، وأشعة الشمس الدافئة تعكس جمال الأزهار المتفتحة والأشجار الخضراء. بينما كانوا يتجولون في الحديقة، تحدثوا عن أحلامهم وآمالهم للمستقبل.
تايهيونغ بينما يخاطب ليسا بنبرة مثيرة وهادئة
:" لم أتوقع يوما ان أناقش أمر الزواج معك، فطالما اعتبرتك أختي الصغرى مثل جيني تماما.جونغكوك يخاطب جيني بصوته الحاد مع نبرة لطيفة
:" أنا، طالما كنت معجبا بك، لكن لم أتوقع يوما أن نصل لهذا التطور في العلاقة، سعيد للغاية أنك معي.مع مرور الوقت، بدأ الأربعة يدركون أن العلاقات التي تربطهم ليست مجرد صفقة عمل، بل هي فرصة لإعادة بناء حياتهم على أسس جديدة. كانوا يعلمون أن أمامهم الكثير من التحديات، ولكنهم كانوا مستعدين لمواجهتها معاً.
قال تايهيونغ وهو ينظر إلى الأفق
: "أعتقد أننا بدأنا نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل. ربما هذه هي الخطوة الأولى نحو مستقبل أفضل."أجاب جونغكوك
: "نعم، ربما. المهم أن نبقى صادقين مع أنفسنا ومع بعضنا البعض."بهذه الروح الإيجابية، انتهى اليوم على أمل جديد بالمستقبل. بدأ الأربعة يرون أن زواجهم ليس مجرد وسيلة لتحقيق المصالح التجارية، بل هو فرصة لإعادة اكتشاف أنفسهم وبناء حياة جديدة مليئة بالحب والتفاهم.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.