✨الفصل الحادي والعشرين✨ بداية جديدة 💕

56 5 0
                                    

بعد الكثير من الصراع الداخلي والتفكير العميق، استسلم جونغكوك أخيرًا لفكرة أن جيني لم تعد جزءًا من مستقبله. رغم أنه لا يزال يكن لها مشاعر عميقة، فقد أدرك أن عليه دفع ثمن أخطائه الماضية، وأن الحل الوحيد هو تركها تعيش حياتها مع كاي، الرجل الذي اختارته. بدأ جونغكوك يعمل على نسيانها وتجاهلها، وعندما كانا يتقابلان في الشركة، كان يعاملها بكل احترافية ورسمية، متجنبًا أي تلميح لمشاعره القديمة.

على الجانب الآخر، توصل تايهيونغ إلى نفس النتيجة بشأن علاقته مع ليسا. كلما حاول التقرب منها، كان يشعر بأنها تبتعد أكثر. أدرك أنه يجب عليه تحمل مسؤولية طيشه وأخطائه الماضية. لذا، بدأ هو الآخر في التعامل معها برسمية، محاولًا الحفاظ على ما تبقى من احترام بينهما.

في أحد الأيام، كان الجميع في الشركة يحضرون اجتماعًا مهمًا. جيني، ليسا، سيوهون، كاي، جونغكوك، وتايهيونغ كانوا جميعًا حاضرون. كان الاجتماع محوريًا لأن الشركة كانت على وشك أن تضم شريكًا جديدًا. عند بدء الاجتماع، دخلت الشريكة الجديدة، آيو، وهي شخصية جديدة تمامًا على الجميع.

فور أن رآها جونغكوك، شعر بانجذاب قوي نحوها. كانت آيو شخصية قوية، واثقة من نفسها، وجذابة، مما جعل جونغكوك يشعر بشيء لم يشعر به منذ زمن. كان واضحًا من نظراته وتصرفاته أنه مهتم بها. حاول أن يكون ودودًا ويتقرب منها بطرق لطيفة، في محاولة لاستكشاف ما إذا كان يمكن أن يكون هناك مستقبل بينهما.

بينما كانت جيني وليسا تلاحظان تفاعل جونغكوك مع آيو، شعرتا بنوع من الراحة. لم يكن الأمر سهلاً عليهما أن تريا جونغكوك وتايهيونغ يعانيان من أجل نسيانهما، ولكن رؤية جونغكوك يحاول البدء من جديد أعطتهما نوعًا من الطمأنينة بأنهما قد اتخذتا القرار الصحيح.

جيني (بهمس لليسا):
"ربما هذه هي الفرصة التي يحتاجها جونغكوك ليبدأ من جديد."

ليسا (موافقة):
"نعم، وأعتقد أن آيو تبدو شخصًا جيدًا. ربما ستكون هي التي تمنحه السعادة التي يستحقها."

مع مرور الوقت، بدأ جونغكوك في التقرب من آيو بشكل أكثر. كانت آيو ذكية ومحترفة، وبدت مهتمة بالتعرف عليه بشكل أكبر. بدآ يقضيان المزيد من الوقت معًا في الشركة، وتدريجيًا خارجها أيضًا. كان جونغكوك يشعر بأن هناك أملًا جديدًا يلوح في الأفق، فرصة لإعادة بناء حياته مع شخص جديد، بعقلية أكثر نضجًا واستعدادًا للحب الحقيقي.

على الرغم من أن تايهيونغ لم يكن مستعدًا تمامًا للبدء من جديد، إلا أنه كان يرى في علاقة جونغكوك الناشئة مع آيو بصيصًا من الأمل. ربما لم يكن الوقت قد حان بعد له، ولكن رؤية صديقه القديم يبدأ في المضي قدمًا جعلته يفكر بأن الأمور قد تتحسن في المستقبل.

تايهيونغ (بتفكير):
"ربما الوقت يداوي الجروح. وربما أجد أنا أيضًا طريقي للخروج من هذا المتاهة."

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

Jungkook and IU

Jungkook and IU

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن