في أحد المطاعم الفاخرة في وسط المدينة، اجتمعت جيني مع كاي، وليسا مع سيوهون في جو مليء بالتوقعات والفرح. كانت الأنوار الخافتة تضيء المكان بألوان دافئة، والهدوء يعم الأرجاء.
جيني (مبتسمة بخجل):
"كاي، لدي خبر سعيد أريد أن أخبرك به."نظر كاي إلى جيني بعينين مترقبتين، بينما أمسكت يده بقوة. توقفت عن الكلام للحظة، ثم أخذت نفسًا عميقًا قبل أن تواصل.
جيني:
"أنا حامل، سنصبح أبوين!"صمت المكان لبرهة، لكن سرعان ما تحول إلى ضجة من الفرح والتهاني. نهض كاي من مكانه، واحتضن جيني بحماس، رافعًا إياها عن الأرض ودار بها حول نفسه عدة مرات.
كاي (بفرح غامر):
"هذا أفضل خبر سمعته في حياتي! جيني، أنتِ تجعلينني أسعد رجل في العالم."بعد أن هدأت الأجواء قليلاً، جلس كاي على ركبته أمام جيني، وأخرج من جيبه صندوقًا صغيرًا، فتحه ليظهر خاتمًا جميلًا مزينًا بالألماس.
كاي (بصوت واضح ومسموع):
"جيني، هل تقبلين أن تكوني زوجتي؟ أعدك بأن أحبك وأحميكِ مدى الحياة."دمعت عينا جيني من شدة التأثر، ولم تتردد في الإجابة.
جيني (بابتسامة عريضة):
"نعم، أقبل."تعالت أصوات التصفيق والتهاني من كل من في المطعم، وتحول المكان إلى ساحة احتفال صغيرة. كانت لحظة جميلة ومؤثرة، حيث بدأ الجميع يشاركهم الفرحة والسعادة.
في تلك الأثناء، انتشر الخبر سريعًا في أوساط الأصدقاء والمعارف، ووصل إلى جونغكوك الذي كان يجلس في مكتبه يحاول التركيز على العمل. حين سمع عن زواج جيني وكاي، شعر وكأن سهمًا أصابه في قلبه.
جونغكوك (مخاطبًا نفسه):
"لقد خسرت جيني إلى الأبد. كيف سأتمكن من المضي قدمًا بعد كل هذا؟"لم يستطع جونغكوك البقاء في مكانه، فاتصل بتايهيونغ وطلب منه أن يلتقيا. لم يتردد تايهيونغ في تلبية الدعوة، فالتقيا في إحدى الحانات القريبة.
جلس الاثنان على البار، وطلبا زجاجتي شراب. بدأ جونغكوك يشرب بسرعة، محاولًا أن يخفف من حدة مشاعره.
تايهيونغ (بقلق):
"أخي، هل أنت بخير؟"جونغكوك (بصوت مختنق):
"لا، لست بخير. أشعر أنني فقدت أعز ما لدي. جيني كانت كل شيء بالنسبة لي، والآن هي مع شخص آخر."ربت تايهيونغ على كتف جونغكوك محاولًا تهدئته، لكنه كان يعرف أن هذه الجروح العاطفية تحتاج إلى وقت لتشفى.
تايهيونغ:
"أعلم أن الأمر صعب، ولكن عليك أن تقبل الواقع. جيني وجدت سعادتها مع كاي، وأنت يجب أن تبحث عن سعادتك أيضًا."استمر جونغكوك في الشرب، ومع كل جرعة كان يتذكر اللحظات الجميلة التي قضاها مع جيني، وكيف كانت ضحكتها تملأ حياته بالسعادة.
جونغكوك (بدموع في عينيه):
"لم أدرك مدى حبي لها إلا بعد فوات الأوان. كنت أعتقد أنني أستطيع استعادتها، لكن يبدو أن الوقت فات."حاول تايهيونغ التخفيف عنه بكلمات مشجعة، ولكنه كان يعرف أن جونغكوك يحتاج إلى مواجهة مشاعره والبحث عن طريق جديد.
تايهيونغ:
"لا تندم يا جونغكوك، الحياة مليئة بالفرص الجديدة. ربما تجد الحب مرة أخرى بطريقة لم تتوقعها."مع نهاية السهرة، غادر جونغكوك وتايهيونغ الحانة، وهما يشعران بأن علاقتهما باتت أقوى من أي وقت مضى. قرر الاثنان أن يبدآ صفحة جديدة في حياتهما، متعهدين بدعم بعضهما البعض في مواجهة الصعوبات القادمة.
جونغكوك (بصوت هادئ):
"شكرًا لك، تاي. أقدر وجودك بجانبي في هذه الأوقات الصعبة."تايهيونغ (مبتسمًا):
"سنبقى دائمًا أصدقاء، وسنواجه كل التحديات معًا."✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.