✨الفصل الثامن عشر✨: مفاجأة 🎉

60 5 0
                                    

كانت جيني تستمتع بوقتها مع ليسا، تمضي نهارًا جميلًا من التسوق والمحادثات في أحد المقاهي، حين بدأت تشعر بألم غريب في معدتها. حاولت تجاهل الألم، لكنه اشتد تدريجيًا، ما دفعها إلى طلب العودة إلى المنزل. أثناء سيرهما في الطريق، شعرت جيني بدوار شديد وغثيان، ولم تستطع التحمل أكثر فانهارت على الأرض.

ليسا (مذعورة):
"جيني! هل أنتِ بخير؟ أرجوكِ أجيبيني!"

سارعت ليسا بالاتصال بسيارة إسعاف، واصطحبت جيني إلى المستشفى. كانت لحظات الانتظار طويلة ومقلقة، حتى خرج الطبيب ليخبر ليسا عن حالة صديقتها.

الطبيب (بابتسامة مطمئنة):
"لا تقلقي، جيني بخير. إنها حامل في شهرها الثاني."

تفاجأت ليسا بالخبر، وابتسمت بفرح لأن صديقتها تنتظر مولودًا. لكن فجأة، تذكرت إمكانية أن يكون الطفل ابن جونغكوك. أسرعت إلى غرفة جيني لتخبرها بالخبر.

ليسا (بصوت مرتجف):
"جيني، لدي خبر لكِ. الطبيب يقول إنكِ حامل."

جيني (مندهشة):
"ماذا؟ هذا مستحيل! أنا لست مستعدة لأكون أمًا."

ليسا (بهدوء):
"فكري جيدًا يا جيني. هل حظيتِ بعلاقة مع كاي؟"

جيني (مترددة):
"نعم، لقد فعلت. ولكن... هل يمكن أن يكون الجنين ابن جونغكوك؟"

صمتت الفتاتان للحظات، وكل واحدة منهما تحاول استيعاب ما سمعته. لم يكن لديهما أي تأكيد حول هوية الأب، وبدأت الشكوك تراودهما حول ما يجب فعله بعد ذلك.

قررت جيني وليسا أن تنتظرا حتى تجري جيني المزيد من الفحوصات لتحديد من هو الأب الحقيقي للطفل. شعرت جيني بالضياع والخوف من مواجهة الحقيقة، بينما كانت ليسا تحاول دعمها وتشجيعها على اتخاذ الخطوة الصحيحة.

جيني (بصوت متأثر):
"لا أستطيع تصديق ما يحدث. كيف يمكنني مواجهة كاي أو جونغكوك بهذا الأمر؟"

ليسا (بثقة):
"ستجدين طريقة لتخطي هذا، وأنا هنا لمساعدتك مهما حدث."

في الأيام التالية، عادت جيني إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة. كانت تلك الفترة مليئة بالتوتر والقلق، حيث حاولت جيني وليسا التركيز على الأشياء الإيجابية وتجنب التفكير في الأسوأ.

ليسا (مبتسمة):
"بغض النظر عن النتيجة، ستظلين دائمًا صديقتي، وسأكون إلى جانبك."

جيني (ممتنة):
"أشكرك يا ليسا. لا أعلم ما كنت سأفعله بدونك."

في الوقت نفسه، كانت جيني تحاول التحدث إلى كاي بطريقة طبيعية دون أن تكشف له أي شيء حتى تتأكد من الحقيقة. كانت تعلم أن أي خطأ في هذه المرحلة قد يفسد علاقتهما المتينة.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن