بعد أن أنهت جيني علاقتها مع جونغكوك، قررت أن تمنح نفسها فرصة للبحث عن السعادة من جديد. كانت تعمل بجد في الشركة وتحاول التركيز على مستقبلها، لكنها لم تستطع تجاهل مشاعرها المتنامية تجاه كاي، أحد الشركاء في الشركة. كان كاي رجلاً وسيمًا وذكيًا، وقد لفت انتباه جيني من اللحظة الأولى. لم تكن جيني رافضة لهذه المشاعر، بل قررت أن تستمع إلى قلبها وتعطي نفسها فرصة جديدة.
كاي (بابتسامة):
"جيني، أود أن أدعوكِ لتناول العشاء. ما رأيكِ؟"جيني (بابتسامة خجولة):
"أعتقد أنها فكرة جيدة. سأكون سعيدة."بدأت علاقة جيني وكاي في التطور تدريجيًا، حيث أصبحا يتشاركان الكثير من اللحظات الجميلة. كانت جيني تشعر بالسعادة والأمان مع كاي، ما جعلها تشعر بأن الحياة بدأت تبتسم لها من جديد.
رغم أن جونغكوك لم يظهر أي مشاعر واضحة، إلا أنه كان يشعر بغيرة كبيرة تجاه كاي وعلاقته مع جيني. كان يراقب تطور العلاقة بصمت، ويحاول بشتى الطرق إفسادها دون أن يثير الشكوك حوله. بدأ جونغكوك في التلاعب ببعض الأمور في الشركة، مما ألقى بظلاله على عمل كاي وجيني معًا.
جونغكوك (مخاطبًا نفسه):
"لن أدع كاي يأخذها مني بهذه السهولة. امتلكتها قبله وحتى لو لم تعد لي فلن تكون لغيري."من ناحية أخرى، كانت ليسا تحاول أيضًا بدء حياة جديدة بعد طلاقها من تايهيونغ. قررت أن تمنح نفسها فرصة للبحث عن السعادة مرة أخرى، خاصة بعد أن وجدت نفسها معجبة بتشانيول، أحد شركاء الشركة. كان سيوهون رجلاً لطيفًا ومتفهمًا، وقد أعجب بليسا منذ اللحظة الأولى.
سيوهون (بابتسامة دافئة):
"ليسا، هل تودين أن نخرج للتنزه معًا؟"ليسا (بفرح):
"بكل تأكيد، تشانيول. أود ذلك."بدأت علاقة ليسا سيوهون في التطور أيضًا، حيث كانا يقضيان الكثير من الوقت معًا، ويتشاركان العديد من اللحظات الجميلة. شعرت ليسا بأن الحياة بدأت تمنحها فرصة جديدة للسعادة، وكانت تأمل في أن تنسى الماضي وتبدأ من جديد.
رغم أن تايهيونغ لم يظهر أي مشاعر واضحة تجاه علاقته السابقة مع ليسا، إلا أنه كان يشعر بغيرة دفينة تجاه سيوهون. كان تايهيونغ يراقب تطور العلاقة بصمت، ويحاول بشتى الطرق إفسادها دون أن يثير الشكوك حوله. بدأ تايهيونغ في التلاعب ببعض الأمور التي تخص سيوهون، مما أثر على عمله وعلاقته مع ليسا.
تايهيونغ (بصوت خافت):
"لن أسمح لذلك الوغد بأن يأخذ ليسا مني. سأفعل كل ما بوسعي لإفساد علاقتهما."رغم محاولات جونغكوك وتايهيونغ لإفساد العلاقات الجديدة، إلا أن جيني وليسا كانتا تحاولان المضي قدمًا في حياتهما، متجاهلتين كل العقبات التي تواجههما. كانت جيني تستمتع بالوقت الذي تقضيه مع كاي، وتحاول التركيز على الأمور الإيجابية في حياتها. وبالمثل، كانت ليسا تشعر بالسعادة مع سيوهون، وتحاول تجاهل أي مشاكل تواجهها.
مع استمرار هذه العلاقات في التطور، بدأ التوتر يتصاعد بين الشخصيات. كان كل من جونغكوك وتايهيونغ يدركان أن الأمور قد تتجه نحو مواجهة حاسمة في أي لحظة، حيث سيتعين عليهما مواجهة مشاعرهما الحقيقية وإيجاد طريقة للتعامل مع هذا الصراع الخفي.
جيني (لنفسها، وهي تنظر إلى كاي):
"أشعر بأنني أستحق هذه السعادة، ولن أدع أي شيء يعكر صفو حياتي."ليسا (بإصرار):
"سأواصل طريقي مع سيوهون، ولن أسمح لأي شيء أن يقف في طريقنا."مع تصاعد التوتر، بدأت الشخصيات تدرك أن الحل الوحيد لهذه المشكلة يكمن في مواجهة مشاعرهم الحقيقية والاعتراف بالأخطاء التي ارتكبوها في الماضي. كانوا يعلمون أن الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة، والبحث عن حلول حقيقية تعيد إليهم السلام والسعادة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
Lisa and sehunJennie and kai
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.