✨الفصل السادس عشر ✨: صداقة مستعادة 🍻

66 5 0
                                    

مع مرور الوقت، ومع اشتعال غيرة تايهيونغ وجونغكوك من علاقات جيني وليسا الجديدة، بدأ الاثنان في التفاهم بشكل أكبر. أدركا أن الصراع المستمر بينهما لم يحقق أي شيء سوى تدمير علاقاتهما وإبعاد أحبابهما عنهما. جلسا في مكتب جونغكوك، حيث كانا يستعرضان الأحداث التي مرت بهما، مستعيدين ذكريات صداقتهما القديمة.

جونغكوك (بتأمل):
"تاي، لقد كنا أصدقاء منذ وقت طويل. لا أعتقد أن أي خلاف يستحق أن يدمر صداقتنا أو علاقاتنا بأخواتنا."

تايهيونغ (موافقًا):
"أنت على حق، جونغ. أعتقد أننا بحاجة إلى العمل معًا، ليس فقط من أجلنا، بل من أجل جيني وليسا أيضًا."

بعد هذه المحادثة الصادقة، قرر الاثنان العمل معًا لسحب أخواتهما والتحدث معهما بشكل فردي، أملين أن يغير ذلك من مشاعرهما تجاه علاقتهما السابقة. جلسا يخططان لكيفية إقناع الفتيات بأن يمنحاهما فرصة أخرى.

جونغكوك (بإصرار):
"سأحاول التحدث مع جيني بهدوء، وسأشرح لها أنني تغيرت وأريد فرصة أخرى. ماذا عنك، تاي؟"

تايهيونغ (بثقة):
"سأفعل نفس الشيء مع ليسا. يجب أن نجعلهما يدركان أن الماضي لا يجب أن يحكم الحاضر."

في اليوم التالي، دعا كل منهما أخته للقاء خاص. التقى جونغكوك بجيني في حديقة عامة، بينما التقى تايهيونغ بليسا في مقهى صغير هادئ. جلس كل منهما أمام أخته، محاولين توضيح مشاعرهما وأفكارهما.

جونغكوك (مخاطبًا جيني):
"جيني، أريدك أن تعلمي أنني أعتذر بصدق عن كل ما فعلته. أعلم أنني أخطأت، لكنني أريد فرصة لتصحيح الأمور."

جيني (بتفهم، ولكن بحزم):
"جونغكوك، أقدر اعتذارك، لكن لا أعتقد أن العودة ستكون الحل. سعادتي الآن مع كاي، ولا أريد أن أفقد ما وجدته معه."

تايهيونغ (بهدوء لليسا):
"ليسا، أنا أدرك الآن كم كنت مخطئًا. أريد أن أبدأ من جديد، وأعدك بأن كل شيء سيكون مختلفًا هذه المرة."

ليسا (بنبرة حاسمة):
"تايهيونغ، لا يمكنني أن أنسى ما مررنا به. أنا سعيدة الآن مع سيوهون، ولا أريد أن أعود إلى ما كنا عليه."

بعد هذه المحادثات، أدرك تايهيونغ وجونغكوك أن محاولاتهما لإعادة علاقاتهما مع الفتيات لن تنجح في الوقت الحالي. قررا أن يتركا جيني وليسا تعيشان سعادتهما الجديدة، مع أمل بسيط في أن تنتهي هذه العلاقات الجديدة من تلقاء نفسها في المستقبل.

جونغكوك (مستسلمًا):
"أعتقد أنه علينا أن نمنح الفتيات الوقت والمساحة التي تحتاجانها. ربما، في يوم من الأيام، سيتغير كل شيء."

تايهيونغ (بموافقة):
"أتفق معك، جونغ. دعنا نترك الأمور تسير بشكل طبيعي، ونرى ما سيحدث."

على الرغم من أن علاقتهما مع جيني وليسا لم تتحسن، إلا أن علاقة الصداقة بين جونغكوك وتايهيونغ عادت إلى طبيعتها بشكل تدريجي. بدأ الاثنان في قضاء المزيد من الوقت معًا، وقررا التركيز على تحسين حياتهما المهنية والشخصية.

تايهيونغ (مبتسمًا لجونغكوك):
"على الأقل، عدنا أصدقاء. هذا يعني الكثير لي."

جونغكوك (بابتسامة):
"وأنا أيضًا، تاي. دعنا نركز على المستقبل، ونأمل أن يجلب لنا السعادة."

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن