في اليوم التالي، استيقظت جيني وليسا في الصباح الباكر وتوجهتا معًا إلى المستشفى للحصول على نتائج التحاليل النهائية. بينما كانتا تنتظران، ورد ليسا اتصال من جونغكوك ، ولم تستطع إخفاء قلقها عن صوتها.
جونغكوك (بصوت مرتجف):
"أين أنتما الآن؟ هل كل شيء بخير؟"ليسا (مترددة):
"نحن في المستشفى. الأمر يتعلق بجيني."زاد قلق جونغكوك، وقرر دون تردد اللحاق بهما إلى المستشفى، واتصل أيضًا بتايهيونغ ليخبره بما يحدث. لم يتأخر تايهيونغ بدوره عن الذهاب مع جونغكوك، وكانا كلاهما في طريقهما إلى المستشفى في غضون دقائق.
وصل جونغكوك وتايهيونغ إلى المستشفى، ووجدا ليسا وجيني في غرفة الانتظار. كانت علامات القلق بادية على وجهيهما، مما زاد من توتر الأجواء.
جونغكوك (بقلق):
"ماذا يحدث؟ هل جيني بخير؟"جيني (بهدوء):
"أنا حامل، ونحن هنا لمعرفة من هو والد الجنين."صُدم جونغكوك من الخبر، ورغم كل التوتر، لم يستطع إخفاء شعوره بالسعادة. كان يأمل أن يكون الجنين ابنه، حيث رأى في ذلك فرصة لإعادة بناء حياته مع جيني.
تايهيونغ (بصوت منخفض)
"إذا كان الطفل ابنك، فستكون هذه فرصة لنتجاوز كل المشاكل التي مررنا بها."انتظر الأربعة نتائج التحاليل بصمت، حيث كان الجميع يترقب الخبر الذي سيحدد مصير العلاقات بينهم. أخيرًا، خرج الطبيب من الغرفة وهو يحمل ظرفًا به نتائج التحليل.
الطبيب (بهدوء):
"أستطيع أن أؤكد أن الجنين هو ابن كاي."انتابت جونغكوك صدمة كبيرة، وشعر وكأن الأرض انهارت تحت قدميه. كانت آماله في استعادة جيني والعيش معها مجددًا تتلاشى أمام عينيه.
جونغكوك (بصوت متحشرج):
"هذا يعني أنني خسرت كل شيء."حاول تايهيونغ مواساة جونغكوك، لكنه هو الآخر كان يشعر بخيبة أمل، إذ كان يأمل في أن يؤدي هذا الحمل إلى تحسين العلاقات بين الجميع.
تايهيونغ (محاولًا تهدئته):
"لا بأس يا جونغكوك، سنتجاوز هذا معًا. لقد أصبحت الأمور أوضح الآن."أما جيني وليسا، فقد شعرتا بالفرحة والارتياح، إذ أن هذا يعني أن جيني يمكنها المضي قدمًا في حياتها مع كاي دون أي شكوك أو مخاوف.
جيني (بابتسامة عريضة):
"أنا سعيدة لأنني سأكون أمًا لطفل كاي. إنه شخص رائع، وسنكون عائلة سعيدة."ليسا (بحماس):
"علينا أن نحتفل بهذا الخبر السعيد. فلنخبر كاي وسيهون ونخطط لحفلة صغيرة."قررت الفتاتان الاتصال بكاي وسيهون لإخبارهما بالخبر السعيد، واتفق الجميع على التجمع في المساء للاحتفال بهذه اللحظة المميزة.
ليسا (بحماس):
"دعونا نلتقي جميعًا في المطعم الليلة. سيكون ذلك رائعًا."جيني (مبتسمة):
"أنا متأكدة من أن كاي سيكون سعيدًا للغاية بهذا الخبر."قضى الجميع بقية اليوم في التحضير للاحتفال. قامت جيني وليسا بشراء بعض الزينة والهدايا الرمزية، بينما اتصل تايهيونغ بالمطعم لحجز طاولة كبيرة تكفي الجميع.
جونغكوك (بصوت هادئ):
"سأكون هناك لأشارككم فرحتكم. أتمنى لكما كل السعادة."رغم المشاعر المتضاربة، قرر الجميع تجاوز الماضي والتركيز على المستقبل، متمنين الأفضل لجيني وكاي في رحلتهما الجديدة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.