✨الفصل الثاني والعشرين✨: قرارات 💫

61 5 0
                                    

كان جونغكوك يشعر بسعادة غامرة مع آيو. كانت ابتسامتها تشعره بالدفء، وصوت ضحكتها كان كفيلاً بأن يزيل عن قلبه كل آثار الحزن التي خلفها الماضي. كان يحرص على قضاء كل لحظة ممكنة بجانبها، متجاهلاً أي شيء آخر.

جونغكوك (بابتسامة وهو يمسك يد آيو):
"أشعر وكأنني أعيش حياة جديدة معكِ. لم أكن أعتقد أنني سأجد هذا السلام مجددًا."

آيو (وهي تنظر إليه بعينيها اللامعتين):
"أنا سعيدة أنك سمحت لي بالدخول إلى حياتك. دعنا نجعل كل يوم مليئًا بالسعادة والحب."

في تلك الأثناء، كانت جيني وكاي يعيشان قصة حب هادئة ومستقرة. كان كاي يعامل جيني كأميرة، يحرص على إرضائها بكل الطرق.

كاي (وهو يبتسم لجيني):
"أنتِ أكثر ما أتمناه في هذه الحياة، ولا أستطيع الانتظار حتى نصبح عائلة."

جيني (بابتسامة دافئة):
"أنا ممتنة لأنك دخلت حياتي، كاي. أشعر بالأمان والسعادة معك، وأتطلع لمستقبلنا معًا."

في المقابل، كان تايهيونغ يشعر بالوحدة وهو يرى كيف أن الجميع من حوله يجدون السعادة مع أحبائهم. كان يتساءل عن مستقبله وعن الخطوة التالية التي يجب أن يتخذها.

كان الجميع في مرحلة من حياتهم يسعون لبناء علاقات جديدة ومستقرة، لكن تايهيونغ كان على وشك اتخاذ قرار قد يغير كل شيء. قرار لم يكن أحد يتوقعه، ربما يفتح صفحة جديدة في حياته أو يعيد ترتيب الأوراق بشكل غير متوقع.

آيو (وهي تهمس لجونغكوك):
"أنت تعرف أنني أريد أن أكون دائمًا بجانبك. لا يهمني الماضي، كل ما يهمني هو أن نبني حاضرًا سعيدًا."

جونغكوك (بثقة):
"لننظر إلى الأمام، ولنترك كل شيء خلفنا. أنتِ أفضل ما حدث لي، ولن أسمح لأي شيء أن يعكر صفو علاقتنا."

كان الوقت يمضي بسرعة، وبينما كان الجميع مشغولين بحياتهم الجديدة، كان تايهيونغ يخطط لأمر ما. خطوة لم يتوقعها أحد، لكنها ستكون حاسمة بالنسبة للجميع.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
Jennie and kai

Jungkook and IU

Jungkook and IU

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن