✨الفصل السابع عشر ✨ : خيوط متشابكة 🧷

61 5 137
                                    

مع مرور الوقت، نمت علاقة ليسا مع سيوهون لتصبح علاقة قوية ومتينة. كانا يقضيان الكثير من الوقت معًا، مستمتعين بمشاركة أحلامهما وطموحاتهما. أما جيني، فقد تطورت علاقتها بكاي إلى مستوى أكثر جدية؛ حيث تقدم كاي لخطبتها، ووافقت العائلة على ذلك، باستثناء تايهيونغ الذي لم يتخلى عن أمله في إعادة الأمور إلى ما كانت عليه.

ليسا (مبتسمة لسيوهون):
"أشعر بالسعادة والراحة معك، لا أتخيل حياتي بدونك."

سيوهون (بنظرة محبة):
"وأنا أيضًا، ليسا. أشعر وكأننا قدرنا أن نكون معًا."

في هذه الأثناء، كانت جيني وكاي مشغولين بتحضيرات زفافهما. كانا يعملان معًا لاختيار كل تفاصيل الحفل، من فستان الزفاف إلى قائمة المدعوين. كانت جيني تشعر بالسعادة والرضا عن هذه المرحلة الجديدة من حياتها، لكن ظل هناك قلق داخلي بسبب رد فعل تايهيونغ المتحفظ على هذه الخطبة.

جيني (بهمس لكاي):
"أنا سعيدة جدًا لأنك في حياتي. لا أستطيع الانتظار حتى نبدأ حياتنا معًا."

كاي (بابتسامة دافئة):
"وأنا أيضًا، جيني. سأفعل كل ما بوسعي لجعلكِ أسعد إنسانة في العالم."

في الجانب الآخر، بدأ تايهيونغ وجونغكوك يلتقيان كثيرًا للبحث عن خطط جديدة يمكن أن تعيد الفتيات إليهما. ومع هذه اللقاءات المتكررة، بدأت علاقتهما تتغير تدريجيًا. اكتشفا أنهما يستطيعان التحدث دون شجار، وأن هناك الكثير من النقاط المشتركة بينهما.

تايهيونغ (بهدوء):
"لم أعد أرى جدوى في الصراع الدائم. ربما كان علينا أن نحل الأمور بطريقة مختلفة منذ البداية."

جونغكوك (بابتسامة مترددة):
"ربما كنت على حق. من المؤسف أننا سمحنا للغضب والغيرة أن يدمرا صداقتنا وعلاقاتنا."

وبمرور الأيام، بدأت الأحاديث بينهما تتجاوز الخطط حول جيني وليسا. تذكرا الماضي السعيد الذي عاشاه معًا عندما كانا أعز صديقين، وبدأا في استعادة تلك الروابط القوية التي كانت تجمعهما.

تايهيونغ (مبتسمًا لجونغكوك):
"أتذكر عندما كنا نتسابق في الشوارع على دراجاتنا؟ كنا نعتقد أننا الأسرع في العالم."

جونغكوك (ضاحكًا):
"وكيف كنا نتسلق الأشجار لنجمع الفاكهة؟ كنت دائمًا أسبقك بخطوة."

هذا التقارب الجديد جعلهما يفكران في إمكانية بناء مستقبل أفضل، حتى وإن لم يتمكنا من استعادة الفتيات. قررا أن يحافظا على صداقتهما وأن يتركوا الأمور تسير بشكل طبيعي.

مع مرور الوقت، أدرك تايهيونغ وجونغكوك أن محاولاتهما لإفساد علاقات جيني وليسا لم تعد مجدية. قررا أن يتركا الفتيات يعيشن حياتهن الجديدة بسعادة، وأن يركزا على حياتهما الخاصة.

جونغكوك (موجهًا حديثه لتايهيونغ):
"أعتقد أننا حاولنا بما فيه الكفاية. دعنا نترك الأمور تسير كما هي، ونرى ما يحمله المستقبل لنا."

تايهيونغ (موافقًا):
"أنت على حق، جونغ. ربما يجب علينا أن نتعلم من أخطائنا ونمضي قدمًا."

مع تخليهما عن خططهما السابقة، استعاد تايهيونغ وجونغكوك صداقتهما بشكل كامل. بدآ في قضاء المزيد من الوقت معًا، واستعادة تلك اللحظات الجميلة التي عاشاها في الماضي.

تايهيونغ (بابتسامة عريضة):
"أنا سعيد لأننا تمكنا من إصلاح صداقتنا. هذا يعني الكثير لي، جونغ."

جونغكوك (بابتسامة مطمئنة):
"وأنا أيضًا، تاي. دعنا نركز على بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا."


✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن