✨الفصل الثالث والعشرين✨: وداع 👋

54 6 0
                                    

كان الجميع مستمتعين بأجواء الحفل الصغير الذي جمعهم في منزل تايهيونغ. كانت الأحاديث تدور بسلاسة، والضحكات تتناثر في الأجواء، مع أن خلفها كانت هناك مشاعر من الحزن والخوف من المجهول.

جيني (وهي تمسك بكأس العصير وتنظر إلى كاي):
"لقد كنت دائمًا أعتقد أن هذه اللحظات من السعادة لن تدوم، لكن معك يا كاي، بدأت أؤمن بأن السعادة ممكنة."

كاي (وهو يبتسم بهدوء):
"أنا هنا لأتأكد أن هذه السعادة لن تختفي أبدًا. وسأبذل قصارى جهدي لإبقاء هذه الابتسامة على وجهكِ، جيني."

في الجهة الأخرى، كان جونغكوك يتبادل النظرات مع تايهيونغ، متسائلًا عن سبب هذه الدعوة الغامضة.

جونغكوك (بفضول):

"تاي، هذه الحفلة رائعة، لكنني أشعر أن هناك شيئًا تريد قوله. ما الأمر؟"

تايهيونغ أخذ نفسًا عميقًا قبل أن يبتسم للجميع وينظر إلى كل منهم وكأنه يودعهم في داخله.

تايهيونغ (بهدوء):
"أردت جمعكم هنا لأنني سأرحل. قررت السفر خارج البلاد ولن أعود... لقد مللت من هذه الحياة هنا، وأحتاج لبدء حياة جديدة في مكان آخر."

فور سماع تلك الكلمات، صُدمت جيني ووقف قلبها للحظة، لم تصدق ما تسمعه. اقتربت منه بقلق واضح في عينيها.

جيني (بصوت متردد):
"ماذا تقصد بأنك لن تعود؟ أين ستذهب؟ ولماذا الآن؟"

تايهيونغ (وهو ينظر إليها بحنان):
"أختي العزيزة، لقد مررنا بالكثير هنا. كل ركن في هذا المكان يذكرني بشيء مؤلم. أحتاج لبداية جديدة، بعيدًا عن كل هذا. أريدكِ أن تكوني سعيدة، وأن تعتني بنفسكِ. سأظل معكِ دائمًا في القلب، وسأراسلكِ دائمًا."

ثم التفت نحو كاي بابتسامة رقيقة.

تايهيونغ (بجدية):
"كاي، أترك أختي بين يديك. أريدك أن تعتني بها وبطفلكما، وأن تكون دائمًا بجانبها. أريد أن أعرف أنني أتركها في أيدٍ أمينة."

كاي (بثقة):
"أعدك، تاي. سأكون دائمًا هنا من أجلها وسأحرص على أن تكون سعيدة."

ثم توجه نحو سيوهون بابتسامة خفيفة.

تايهيونغ (باعتراف):
"سيوهون، أريد أن أعتذر عن كل ما بدر مني في الماضي. لقد كنت أعمى بالغيرة والحزن. أرجو أن تغفر لي، وأن تعتني بليسا كما تستحق."

سيوهون (وهو يهز رأسه بابتسامة):
"لقد انتهى كل شيء يا تاي، المهم هو أن نعيش حياتنا الآن بسعادة. سأكون دائمًا هنا لليسا، وأتمنى لك حياة جديدة مليئة بالسعادة."

أما ليسا، فكانت تحاول احتواء دموعها. لقد كانت تعرف أن تايهيونغ يمر بصراع داخلي، لكنها لم تتوقع أنه سيغادر.

ليسا (بصوت مختنق):
"تاي، أعرف أنك تحتاج لهذا، لكن سنفتقدك جميعًا. أتمنى أن تجد السعادة التي تبحث عنها."

تايهيونغ (وهو يبتسم لها مطمئنًا):
"سأكون بخير يا لي. أريدكِ أن تعيشي حياتك بسعادة مع سيوهون، وأن تتذكري دائمًا أنني..."

اختتمت الأمسية بمشاعر مختلطة بين الفرح والحزن. عرف الجميع أن هذا الوداع كان ضرورياً، لكنهم كانوا يدركون أيضًا أن مكانة تايهيونغ في حياتهم لن تُملأ بسهولة.

تايهيونغ (وهو يودعهم جميعًا بابتسامة هادئة):
"هذه ليست نهاية، بل بداية جديدة. أريدكم أن تعيشوا حياتكم بأفضل طريقة ممكنة. سأكون دائمًا معكم بروحي."

وغادر تايهيونغ الحفل، تاركًا وراءه ذكريات ومشاعر لن تُنسى. كانت تلك الليلة نقطة تحول في حياتهم جميعًا، ولكن الأهم أنها كانت بداية جديدة لتايهيونغ بعيدًا عن كل ما يؤلمه.




✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن