✨الفصل الثلاثين✨ : النهاية 👋

115 6 0
                                    

في النهاية، عاش الجميع حياة مليئة بالسعادة والتفاهم.

تايهيونغ وزوجته جين وابنهما تايتشان، أسسوا عائلة صغيرة في الخارج ووجدوا سعادتهما في الحياة الجديدة التي بنوها معًا. تحسنت حالتهما الصحية والنفسية، وأصبح تايهيونغ يعود إلى الوطن بين فترة وأخرى لزيارة أصدقائه وعائلته.

ليسا وسيوهون وابنتهما يوجين، عاشوا حياة مليئة بالحب والفرح. قاما ببناء منزل جميل ورعاية ابنتهما بعناية وحب، وكانوا يستقبلون الأصدقاء والعائلة في مناسبات مختلفة.

جونغكوك وآيو وابنهما جونسان، استمروا في تطوير علاقتهما وحياتهما معًا. كان جونغكوك يعامل آيو بكل رقة وحب، وكانت علاقتهما تسير بسلاسة وبدون مشاكل، مما ساهم في سعادتهما العائلية.

جيني وكاي وابنيهما ليلي وتايهيون، عاشوا أيضًا حياة مليئة بالفرح. كانت جيني تنعم بكونها أمًا، وكانت تحرص على تقديم الأفضل لطفليها. أما كاي، فقد أثبت قدرته على أن يكون شريكًا مثاليًا في كل شيء.

كان الجميع يتقابلون بانتظام، يتبادلون الزيارات والتهاني، ويتعاونون معًا في مختلف جوانب الحياة. توطدت العلاقات بينهم، وانتهى الخلاف الذي كان قد نشأ بين عائلتي الكيم والجيون منذ زمن طويل. أدركوا أن الطلاق كان الخطوة المناسبة لحل المشكلات وتحقيق النجاح في العمل والحياة الشخصية، وأن الصفقة التي بدأت كل شيء لم تكن الحل الأمثل.

وفي ختام القصة، أصبحوا جميعًا عائلة واحدة، متحدين وقادرين على مواجهة أي تحديات جديدة بفضل الحب والدعم المتبادل.





✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨







زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن