دبرت ليسا وجيني لقاءً مع كاي وسيوهون في أحد المقاهي الفاخرة. كان الهدف من اللقاء أن يتعرف كاي وسويهون على بعضهما البعض ويبدأوا جميعًا بداية سعيدة. اختارت جيني وليسا مقهى هادئًا مطلًا على منظر طبيعي جميل ألا وهو البحر، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمحادثة في جو مريح ورومانسي.
جيني (مبتسمة):
"هذا المكان مثالي لقضاء وقت ممتع. أنا سعيدة لأننا جميعًا هنا معًا."كاي (مؤيدًا):
"أتفق معك، حبيبتي. المناظر رائعة، وأعتقد أننا سنقضي وقتًا ممتعًا ما دمنا معا."سيوهون (مبتسمًا):
"من الجميل أن نلتقي جميعًا في جو مريح. أعتقد أن هذا سيساعدنا على التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل."ليسا (متحمسة):
"نعم، أتمنى أن هذا اللقاء سيكون بداية جميلة لصداقة جديدة بيننا جميعًا."مع مرور الوقت في المحادثة، بدأت جيني وليسا تشعران بأن هذا اللقاء يذكرهما بالأوقات التي كانت تجمعهما مع تايهيونغ وجونغكوك. لم تستطع أي منهما تجاهل الشعور بأن كل شيء يبدو مألوفًا، لكن مع اختلاف وحيد وهو أن كاي وسيوهون يعاملان الفتيات باحترام ورقة، ولا يتشاجران مثلما كان يفعل تايهيونغ وجونغكوك.
جيني (بهمس لليسا):
"أتذكرين عندما كنا نجتمع مع تايهيونغ وجونغكوك في مثل هذه الأماكن؟"ليسا (بهدوء):
"نعم، ولكن الفرق الآن أن كاي وسوهون يعاملاننا بلطف ولا يتشاجران أبدا."جيني (موافقة):
"هذا صحيح، أعتقد أننا اتخذنا القرار الصحيح بإعطاء فرصة جديدة لأنفسنا."فجأة، وبينما كانت الأجواء مرحة وهادئة، ظهر تايهيونغ وجونغكوك فجأة في المقهى. كان كل منهما يبدو مصممًا على استعادة حبيبته السابقة. اقتربا من الطاولة التي يجلسون عليها، وقاما بسحب ليسا وجيني بعيدًا عن كاي وسيوهون، مما أثار دهشة الجميع.
تايهيونغ (بصوت جاد):
"ليسا، أحتاج إلى التحدث معكِ على انفراد."جونغكوك (بنبرة حازمة):
"جيني، تعالي معي. لدينا الكثير لنتحدث عنه."أخذ تايهيونغ وجونغكوك ليسا وجيني إلى سياراتهما المتوقفة بالخارج، حيث بدأ كل منهما في محاولة إقناع الفتيات بمنحهما فرصة أخرى.
تايهيونغ (ناظرًا إلى ليسا):
"أعلم أننا مررنا بأوقات صعبة، ولكنني أدركت أنني لا أستطيع العيش من دونك. أريد أن نبدأ من جديد، بصفحة بيضاء ناصعة."
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.