مع مرور الأسابيع على حادثة الخلاف العنيف بين جونغكوك وتايهيونغ، استمرت التوترات في التفاقم. حاول كل من جيني وليسا التكيف مع الوضع الجديد، لكن المشكلات لم تكن سهلة للتجاوز. شعرت ليسا بالقلق والإحباط، بينما كانت تحاول التأقلم مع حياة جديدة وزوج يتجاهلها و لا يشبع احتياجاتها العاطفية. في نفس الوقت، كانت تحاول جيني التعامل مع مشاعر الخيبة والضعف الناتجة عن تصرفات جونغكوك العنيفة.
جيني (لنفسها):
"كيف يمكن أن نواصل حياتنا بهذا الشكل؟ أريد أن أجد طريقة لإنهاء هذا الصراع، ولكن الأمور تتعقد أكثر كل يوم."أما ليسا، فقد وجدت نفسها في وضع حرج بين ولاءها لأخيها وحبها لتايهيونغ. كانت تشعر بالحزن لعدم قدرتها على إيجاد حل لهذا النزاع، وكان ألمها يزداد يوماً بعد يوم.
ليسا (مخاطبة تايهيونغ):
"أنا أعلم أنك غاضب، لكن أرجوك حاول أن تجد طريقة للهدوء. لا أريد أن نخسر كل شيء بسبب خطأ لا علاقة لنا به."لكنه كالعادة فقط يبادرها بالتجاهل وعدم الرد وهذا ما يكسر قلبها كل يوم (كثر
وفي محاولة للتوصل إلى حل، اجتمع الأربعة في منزل تايهيونغ. كانت الأجواء مشحونة بالتوتر والخوف، حيث اجتمع الجميع في غرفة المعيشة تحت الضوء الخافت. كان كل من جيني وجونغكوك يجلسان على الأريكة، بينما كان تايهيونغ وليسا يقفان في الجهة المقابلة، في محاولة لإيجاد نقطة انطلاق للتفاهم.
جونغكوك:
"أريد أن أعتذر عما حدث. لم يكن يجب أن أتصرف بهذه الطريقة. أريد أن نبدأ من جديد."تايهيونغ (بجدية)
: "الأفعال لا يمكن أن تُنسى بسهولة، وأنت أفعالك لا تغفر أبدا، فكيف يمكن أن نعيد الثقة بيننا؟"جونغكوك (بغضب) :
"لا تتحدث وكأنك ملاك، أنت أيضا تضرني وأختي كثيرا بأفعالك."جيني (بصوت خافت) :
" توقفا عن الشجار، كلاكما، في هذه الجلسة يجب أن نصلح كل الأخطاء التي وصلنا إليها.ليسا (بحزن)
:" لكن كي نستطيع فعل ذلك، يجب أن يعترف كل منكما بخطئه، لكنكما مصران على مواصلة الخلاف، متشبثان برأييكما وهذا يصعب الأمور كثيرا.رغم المحاولات الودية لإيجاد حل، لم يكن هناك توافق كامل. تدهورت العلاقات بسرعة عندما استمر كل طرف في التعبير عن مشاعره بحدة. بدأت المشاحنات تتصاعد مجددًا، وعادت الكلمات الجارحة تتبادل بين تايهيونغ وجونغكوك.
جونغكوك (بغضب):
"أنا لم أعتد أن أعامل بهذه الطريقة. لا أريد أن أكون معكِ، جيني، إذا كان الأمر سيستمر هكذا."جيني (بكبت دموعها):
"لم أطلب منك أن تكون هنا. إذا كنت غير سعيد، فلماذا لا تتركني في سلام؟"كانت مشاعر الإحباط والغضب تسود الجو، مما جعل من الصعب على أي من الأطراف الوصول إلى حل حقيقي.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.