✨الفصل التاسع✨ : طريق مسدود ⛓️

154 5 0
                                    

بدأت العائلتان والأصدقاء في تنظيم لقاءات دورية بين جونغكوك وتايهيونغ، على أمل أن يتمكنا من تجاوز خلافاتهما والعمل معًا. تمت دعوة كل من جيني وليسا إلى هذه الجلسات، حيث قام الجميع بالجلوس معًا تحت إشراف العائلة ومناقشة الأمور.

السيد كيم (بلهجة هادئة):
"دعونا نتحدث بصراحة، نحن هنا لندعمكم جميعًا ونأمل أن نجد حلاً لهذه المشكلة."

السيد جيون (بنبرة مشجعة):
"أعلم أن الأمور لم تكن سهلة، لكننا نؤمن أنكم تستطيعون تجاوز هذا. يمكنكم البدء من جديد إذا قررتم فعل ذلك."

رغم هذه المحاولات، كانت الكرامة والإحساس بالخيانة والشعور بالألم تعيق جميع الجهود المبذولة. حاول كل من تايهيونغ وجونغكوك المشاركة في الحوار، لكن أصوات الماضي كانت تعلو في كل مرة، مما يجعل من الصعب تجاوز الماضي الأليم.

جيني (بصوت مكسور):
"أريد أن نكون قادرين على تجاوز هذا، لكن كل مرة أحاول أن أفتح صفحة جديدة، تتجدد الجروح، لا أعلم ما السبب وكيف وصلنا إلى هذه الحساسيات."

ليسا (بحزن):
"أشعر بنفس الشيء، أريد أن أجد طريقة للسلام، لكنني أخشى أننا نعيد أنفسنا إلى نفس النقطة كل مرة."

مع مرور الوقت، بدأ التوتر يزداد بين الجميع، خاصة بين جونغكوك وتايهيونغ. في كل مرة يجتمعان فيها، كانت الشجارات تنشب، وغالبًا ما تتحول إلى مواجهات جسدية. لم يكن أي منهما مستعدًا للتراجع أو الاعتراف بالخطأ، وكانت كرامتهما تمنعهما من التنازل.

تايهيونغ (بغضب):
"لا أستطيع أن أتجاوز ما فعلته، جونغكوك. كيف يمكنني أن أثق بك بعد الآن؟"

جونغكوك (بصوت عالٍ):
"وأنا أيضًا، تايهيونغ. كيف يمكنني أن أثق بك بعد كل ما حدث؟"

كلما ازداد الصراع بينهما، كلما ازداد الألم لدى جيني وليسا، اللتان شعرتا بالعجز أمام هذه المأساة. كانتا تحاولان بكل ما أوتيتا من قوة دعم أزواجهما، لكن لم تكن هناك أي بوادر للصلح.

رغم أن العائلة والأصدقاء حاولوا بكل الطرق تهدئة الوضع، إلا أنهم بدأوا يدركون أن الأمر قد تجاوز قدرتهم على الحل. كانت النقاشات تزداد حدة في كل مرة، والاتهامات المتبادلة لم تتوقف.

جيمين، صديق مشترك (بقلق):
"لقد جربنا كل شيء، ولكن يبدو أن هناك حاجزًا لا يمكن تجاوزه. ربما نحتاج إلى إعادة التفكير في الحلول."

نامجون، صديق مشترك (بتفهم):
"ربما يجب أن نمنحهم بعض الوقت والمساحة للابتعاد والتفكير بمفردهم. يبدو أن الضغط يزداد عليهم في كل مرة يلتقون."

زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن