✨الفصل الحادي عشر✨ : النقطة صفر 🗝️

95 6 0
                                    

بعد الطلاق، بدأ كل من جونغكوك وتايهيونغ وجيني وليسا في محاولة البدء من جديد، ساعين إلى إعادة بناء حياتهم وتجاوز الألم الذي سببته الأزمة الأخيرة. قرر كل منهم ترك الماضي وراءه والتركيز على مستقبله، لكن الخلافات بين جونغكوك وتايهيونغ ظلت قائمة، ما زاد من صعوبة الأمور.

في الشركة، ركز كل من جونغكوك وجيني على العمل، متجنبيْن أي مواجهة غير ضرورية. كانت الاجتماعات تحدث أحيانًا، لكنهما حرصا على التعامل بشكل احترافي. في تلك اللحظات، بدأ جونغكوك يكتشف أنه كان يحمل مشاعر حقيقية تجاه جيني، وأنه لم يكرهها أبدًا كما كان يظن.

جونغكوك (لنفسه، وهو يشاهد جيني تتحدث بثقة في اجتماع):
"كم هي رائعة، كان عليّ أن أدرك هذا منذ البداية. لم أكن أريد أن أخسرها."

رغم تلك المشاعر، حرص جونغكوك على إخفاءها، وواصل التعامل مع جيني باحترافية تامة، معربًا عن احترامه وتقديره لجهودها.

جونغكوك (مخاطبًا جيني بعد الاجتماع):
"عمل رائع،آنسة جيني. أشكرك على مساهمتك القيمة."

جيني (بابتسامة خفيفة):
"شكرًا، سيد جونغكوك. أقدر دعمك."

بالنسبة لتايهيونغ وليسا، كانت الحياة الجديدة تفرض عليهما مواجهة بعضهما البعض من حين لآخر. في كل مرة يحدث فيها ذلك، كان كل منهما يشعر بالحنين للماضي وبالحب الذي لم يخفت أبدًا. لكن كرامتهما كانت تحول دون إظهار تلك المشاعر، فتعامل كل منهما مع الآخر ببرود وكأنهما غريبان.

تايهيونغ (مخاطبًا ليسا في مناسبة مهنية):
"أتمنى أن تكوني بخير، ليسا."

ليسا (بابتسامة رسمية):
"نعم، شكرًا لك. وأنت أيضًا."

رغم الكلمات الباردة، كانت العيون تتحدث بلغة مختلفة، لغة الحنين والحب الذي لم يختفِ رغم كل ما حدث.

أما بالنسبة لجونغكوك وتايهيونغ، فلم تنتهِ خلافاتهما. كلما تقابلا، كانت المشاحنات تنشب بينهما، لكن هذه المرة اقتصرت على الكلمات فقط. لم يعد هناك مكان للعنف الجسدي، لكن التوتر بينهما كان واضحًا للجميع.

جونغكوك (بصوت عالٍ):
"لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نتصرف كالأعداء في كل مرة نلتقي."

تايهيونغ (بتهكم):
"لم أكن أنا من بدأ بهذا، جونغكوك. عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الآخرين باحترام."

ورغم تلك المشاحنات، كان كل منهما يحاول أن يلتزم بالحدود، مدركين أن استمرار الخلافات لن يؤدي إلا إلى المزيد من المشاكل.

زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن