في إحدى الأمسيات العاصفة، انفجر الوضع بشكل غير متوقع. كان الجو مظلمًا، والرياح تعصف بقوة، وكأن الطبيعة تعكس الاضطراب الداخلي الذي يعانيه الأربعة. في ذلك المساء، بدأ النقاش بين جونغكوك وجيني يتصاعد من جديد في المنزل، وتحول إلى خلاف حاد أمام تايهيونغ وليسا.
جونغكوك (بصوت مرتفع):
"كم من الوقت يجب أن نستمر في هذا الصراع؟ لقد تعبت من محاولاتي المتكررة للتقرب منك، جيني، دون جدوى."جيني (بغضب متزايد):
"وأنا أيضًا تعبت من محاولاتي للتفاهم معك، كلما حاولت مسامحتك أتذكر تلك الليلة المشؤومة حين مددت يدك وضربتني، فلا أستطيع العفو عنك ولا نسيان ما حدث. لم أعد أحتمل هذا الوضع."في تلك اللحظة، لم يتمالك جونغكوك أعصابه، وقفز واقفًا، واقترب من جيني، مما جعل ليسا تصرخ محاولة منعه من القيام بأي شيء طائش.
ليسا (بصوت عالٍ وقلق):
"جونغكوك، أرجوك لا تفعل هذا. يجب أن نتحلى بالصبر ونتحدث بهدوء."لكن تايهيونغ، الذي كان يراقب كل شيء عن كثب، شعر بأن الوضع قد خرج عن السيطرة، ولم يعد قادرًا على كبح غضبه. اندفع نحو جونغكوك وأمسكه من ذراعه، محاولًا إبعاده عن جيني.
تايهيونغ (بغضب شديد):
"لقد طفح الكيل، جونغكوك. لن أسمح لك أن تؤذي أختي مرة أخرى."جونغكوك (محاولًا الإفلات):
"ابتعد عني، تايهيونغ. لا تتدخل في شؤوننا."لم يتمكن جونغكوك من الإفلات من قبضة تايهيونغ، وبدأ الاثنان يتبادلان النظرات الغاضبة، واشتد الصراع بينهما. لم يتمكن أي منهما من السيطرة على أعصابه، وتحولت الكلمات القاسية إلى مواجهة جسدية.
تبادل الاثنان اللكمات، وسقطت بعض قطع الأثاث من حولهما، وتحطمت بسبب العنف الشديد للمواجهة. حاولت ليسا وجيني التدخل لفض الشجار، لكن محاولاتهما باءت بالفشل.
ليسا (بصوت مرتفع ومذعور):
"كفى، تايهيونغ! جونغكوك! أرجوك توقفا عن هذا الجنون!"جيني (تبكي وتصرخ):
"جونغكوك تايهيونغ توقفا ! لا أريد أن تتأذيا أكثر."في خضم هذه الفوضى، دخلت عائلة كيم وجيون إلى المنزل بعد أن وصلتهم الأخبار عن الشجار العنيف. حاولوا التدخل وتهدئة الوضع، لكن التوتر كان عاليًا جدًا.
السيد كيم (بصوت صارم):
"تايهيونغ، توقف حالا عن تصرفاتك الصبيانية."السيدة جيون (بصوت ملؤه الحزن):
"جونغكوك، ابني، هذا جنون ما تفعله! فلتنه هذه المهزلة الآن."مع مرور الوقت، تمكن الجميع من تهدئة الموقف بصعوبة بالغة. جلس كل من جونغكوك وتايهيونغ في زوايا متقابلة من الغرفة، والدماء تنزف من جروحهم، بينما كانت الجروح العاطفية أعمق بكثير.
بعد أن هدأت الأمور قليلاً، بدأت العائلتان في الحديث مع بعضهما، محاولين فهم الأسباب الحقيقية وراء هذه الخلافات. اقترح الأهل أن يأخذ الجميع بعض الوقت للابتعاد عن بعضهم البعض والتفكير في ما حدث.
السيد جيون (بهدوء):
"ربما يكون من الأفضل أن تأخذوا بعض الوقت للهدوء وإعادة تقييم الأمور. نحن هنا لدعمكم ومساعدتكم في تجاوز هذه المحنة."السيدة كيم (بحزن):
"لا يمكننا أن نستمر في هذا الصراع. يجب أن نجد طريقة لإعادة بناء الثقة التي لم نكتسبها يوما."بعد هذه الحادثة، قرر كل من تايهيونغ وجونغكوك أن يأخذوا فترة للابتعاد والتفكير في ما حدث. أدركا أن الحلول العنيفة لا تؤدي إلى أي نتيجة إيجابية، وأن الحوار والتفاهم هما الطريق الوحيد للمضي قدمًا.
في تلك اللحظات الصعبة، قررت جيني أن تتحدث مع جونغكوك بصدق، محاولة فهم مشاعره والتوصل إلى حل. كما حاولت ليسا التقرب من تايهيونغ، وتحدثت معه عن مشاعرها ومخاوفها.
رغم الصعوبات والمشاحنات، بدأ الجميع يدركون أن الحل يكمن في إعادة بناء الجسور بينهما. كانت هذه اللحظة نقطة تحول في علاقاتهم، حيث بدأ كل من جونغكوك وتايهيونغ في إدراك أهمية العمل معًا من أجل مستقبل أفضل.
تايهيونغ (مخاطبًا جونغكوك):
"ربما لو اكتفيت من تصرفاتك الرخيسة معي، سنتمكن من المضي قدما."جونغكوك (موافقًا):"وأنت أيضًا، تايهيونغ. أعتقد أننا نستطيع تجاوز هذه المرحلة إذا اكتفيت من حماقتك."
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.