في أحد المقاهي الصغيرة حيث كانت تلتقيان في السابق، جلست ليسا تنتظر جيني بفارغ الصبر. مرت فترة طويلة دون أن تتحدثا، وكلاهما يشتاق إلى استعادة صداقتهما القديمة. بعد دقائق من الانتظار، دخلت جيني وهي ترتدي فستانًا أبيض بسيطًا وابتسامة مشرقة تضيء وجهها. اتجهت مباشرة نحو الطاولة حيث جلست ليسا.
ليسا (بابتسامة واسعة):
"أخيرًا، جيني! كم اشتقت لكِ!"جيني (بحماس):
"ليسا! لا أصدق أننا نجلس معًا هكذا مرة أخرى. كم اشتقت لهذه اللحظات."بعد أن تبادلتا التحيات والمجاملات، بدأتا في الحديث عن طفولتهما والذكريات التي جمعتهما. تذكرتا كيف كانتا تلعبان معًا في الحديقة الخلفية لمنزل جيني، وكيف كانتا تتسابقان لمعرفة من يستطيع القفز على الحبل لأطول فترة. تذكرتا رحلاتهما معًا إلى شاطئ البحر واللحظات المليئة بالضحك والمرح.
ليسا (بحنين):
"أتذكرين تلك الرحلة إلى الشاطئ عندما أمضينا يومًا كاملًا نبني قلاع الرمل؟"جيني (مبتسمة):
"بالطبع! وكيف يمكنني أن أنسى عندما هاجمنا البحر وأسقط كل شيء! كنتِ تصرخين وكأن العالم سينتهي."ليسا (ضاحكة):
"أجل، وتعرفين؟ كانت تلك الأيام من أجمل أيام حياتي. أشعر بالسعادة لأننا نجلس هنا ونتحدث عن كل شيء مررنا به معًا."مع مرور الوقت، انتقلت المحادثة من الذكريات إلى الحديث عن حاضرهما وكيف تأقلمتا مع الحياة الجديدة بعد الطلاق. بدأت ليسا بالتحدث عن علاقتها مع سيوهون وكيف أنها تشعر بالسعادة والرضا معه.
ليسا (بإشراق):
"سيوهون شخص رائع. إنه يفهمني ويعرف كيف يجعلني أشعر بالسعادة. أشعر بأنني محظوظة حقًا لوجوده في حياتي."جيني (مؤيدة):
"أنا سعيدة جدًا من أجلك، ليسا. من الرائع أنك وجدت شخصًا يعاملك بالطريقة التي تستحقينها."ثم تحدثت جيني عن كاي ومدى سعادتها معه. كيف أن الأمور بينهما تسير بشكل جيد وأنه يعاملها بلطف واحترام.
جيني (مبتسمة):
"كاي شخص مميز. إنه دائمًا موجود لدعمي ومساندتي، ويجعلني أشعر بأني محبوبة ومقدرة."ليسا (بسعادة):
"يبدو أن الأمور تسير بشكل رائع بينكما. أنا سعيدة لأنك وجدتِ شخصًا تستحقينه."بعد أن تحدثتا عن سعادتهما مع شركائهما الجدد، بدأت ليسا تتحدث عن محاولات تايهيونغ لإفساد علاقتها مع سيوهون.
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.