كانت الأجواء مفعمة بالحيوية والفرح في حفل زفاف ليسا وسيوهون. الكل كان سعيدًا واحتفل بهم بحرارة، لكن رغم هذا الفرح، كان هناك بعض الحزن المكتوم.
ليسا (وهي تنظر إلى جيني بابتسامة مشرقة):
"أشعر أني محظوظة بوجودك هنا معي، جيني. كان من الصعب تخيل هذا اليوم دونكِ بجانبي."جيني (بابتسامة دافئة)
"وأنا هنا لأجل ذلك بالضبط. أنتِ تستحقين كل السعادة يا ليسا، وسيوهون محظوظ جدًا لكونكِ زوجته."ثم اقتربت جيني من ليسا وهمست لها بشيء جعل الابتسامة على وجه ليسا تزداد إشراقًا.
جيني (بهمس)
"أعلم أن هذا اليوم سيكون صعبًا لو كان تاي هنا، لكن أريدكِ أن تعلمي أنه رغم غيابه، فهو يريد لكِ كل الخير. وأنا متأكدة من أن قلبه كان سيفرح لكِ أيضًا."أومأت ليسا برأسها، وأخذت نفسًا عميقًا قبل أن تنظر إلى سيوهون، الذي كان ينتظرها بفارغ الصبر ليبدأ حياتهما معًا.
سيوهون (وهو يمسك بيد ليسا برفق):
"ليسا، أنا لا أستطيع أن أصف كم أنا سعيد اليوم. أعدك أن أكون لكِ الزوج الذي تستحقينه، وسأحرص على أن نعيش حياة مليئة بالحب والسعادة."ليسا (بابتسامة مليئة بالحب)
"وأنا أعلم أننا سنكون سعيدين معًا، سيوهون. أشعر بالأمان معك، وأعلم أن كل شيء سيكون بخير طالما نحن معًا."بعد الزفاف، توجهت ليسا نحو أخيها جونغكوك، الذي كان ينظر إليها بفخر وحنان.
جونغكوك (وهو يعانق ليسا)
"أنا سعيد جدًا من أجلكِ يا ليسا. لقد كبرتِ بسرعة، لكنني فخور بكِ وبما أصبحتِ عليه. وأعلم أن سيوهون سيكون الزوج الذي تستحقينه."ليسا (وهي تشعر بالامتنان):
"شكرًا لك يا جونغكوك. دعمك يعني لي الكثير. أعلم أن الأمور لم تكن سهلة، لكنني ممتنة لأنك دائمًا بجانبي."في تلك اللحظات، كانت آيو تقف بجانب جونغكوك، تنظر إلى المشهد بابتسامة دافئة.
آيو (وهي تهمس لجونغكوك):
"من الجميل رؤية هذه اللحظات السعيدة. إنها تذكرنا بأن الحياة تمضي، وأن الحب دائماً يجد طريقه."جونغكوك (وهو يمسك بيد آيو):
"نعم، الحياة تمضي، ونحن نمضي معها. ومن المهم أن نكون ممتنين لكل لحظة نعيشها."بالرغم من الفرحة والاحتفالات، كان الجميع يشعر بثقل غياب تايهيونغ، خاصة عندما كانت الأضواء تسلط على ليسا وهي ترقص مع سيوهون. لكن الجميع اختار أن يحتفل بالحب والفرح في هذا اليوم المميز، متمنين أن يجد تايهيونغ سعادته في مكان ما بعيدًا.
ليسا (وهي تهمس لنفسها بينما تمسك بيد سيوهون): "أتمنى أن تجد راحتك وسعادتك يا تاي، كما وجدتُ أنا سعادتي مع سيوهون. سأظل دائمًا ممتنة لما كان بيننا، لكنه وقت المضي قدماً."
وفي تلك اللحظة، شعرت ليسا بطمأنينة لم تشعر بها منذ فترة طويلة. كانت محاطة بالأحباء، وبدأت حياتها الجديدة مع الرجل الذي اختارته بقلبها، ومع ذلك كانت تحمل ذكريات الماضي في قلبها بكل حب وسلام.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أنت تقرأ
زواج الأعداء
Romanceلأجل مصالح العائلتين العدوتين، يدخلون متاهة الزواج الإجباري، فيتزوج تايهيونغ أخت جونغكوك ويتزوج جونغكوك أخت تايهيونغ اللتان هما ليسا وجيني.