✨ الفصل السادس والعشرين✨: جونغكوك وآيو ❤️

47 5 0
                                    


جونغكوك بعد زواجه من آيو كان يعيش أيامًا مليئة بالسعادة. كان يعاملها بحب واهتمام كبيرين، يحرص على أن يشعرها بأنها ملكة قلبه وحياته. في كل صباح، كان يترك لها رسالة صغيرة بجانب سريرها، تحتوي على كلمات حب وتقدير. كان يأخذها في رحلات صغيرة ليلاً، حيث يجوبان شوارع المدينة الهادئة، ويتناولان القهوة في المقاهي التي اعتادا زيارتها قبل الزواج.

آيو كانت تشعر بأنها تعيش في حلم، لم تكن تتوقع أن تجد شخصًا كجونغكوك يستطيع أن يملأ حياتها بهذا القدر من الحب. كانت تنظر إليه بعينين مليئتين بالامتنان والسعادة، تحاول دائمًا أن ترد له حبه بأفعال صغيرة تعبر عن اهتمامها وحرصها عليه. كانت تطهو له وجباته المفضلة وتفاجئه بهدايا صغيرة تذكره بذكرياتهم معًا.

في أحد الأمسيات، بينما كانا يجلسان على شرفة منزلهما الجديد، يحتسيان كوبًا من الشاي، قالت آيو بصوت مليء بالدفء
: "جونغكوك، أنت كل ما تمنيته. معك، أشعر وكأنني أعيش في قصة حب لا تنتهي."

نظر جونغكوك إليها بعينين ملؤهما الحب والإخلاص، وقال: "آيو، لم أكن أعلم أن الحياة يمكن أن تكون بهذا الجمال حتى قابلتك. أنت النور الذي أضاء طريقي بعد كل ما مررت به. سأبقى هنا دائمًا لأجعلك سعيدة، ولأبني معك حياة مليئة بالسعادة والابتسامات."

مرت الأيام بسرعة، وفي كل يوم كان جونغكوك يثبت لنفسه وللجميع أنه تخطى جيني تمامًا، وأنه وجد السعادة الحقيقية مع آيو. كان يحتفل بكل مناسبة تجمعهما، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وكان يبتكر دائمًا طرقًا جديدة ليظهر لها كم هي مهمة بالنسبة له.

لكن على الرغم من ذلك، كان هناك دائمًا جزء صغير في قلبه يذكره بجيني وبالأوقات التي قضياها معًا. لم يكن الأمر يشكل عائقًا في حبه لآيو، لكنه كان جزءًا من ماضيه لا يمكن نسيانه بالكامل. ومع ذلك، كان يتأكد في كل مرة يشعر بهذا الشعور أن آيو هي المستقبل، وأن حبه لها هو ما يهم الآن.

في أحد الأيام، بينما كانا يتجولان في إحدى الحدائق، توقفت آيو فجأة ونظرت إلى جونغكوك، وقالت بابتسامة
: "جونغكوك، دعنا نترك كل شيء وراءنا ونبدأ من جديد. أريد أن نبني ذكريات جديدة، مليئة بالحب والسعادة فقط."

أجابها جونغكوك بابتسامة واسعة
: "هذا ما أريده أيضًا، آيو. سأظل دائمًا هنا بجانبك، وسنصنع معًا حياة مليئة بالفرح."

في هذه اللحظة، شعر جونغكوك براحة كبيرة، وكأن الحمل الذي كان يشعر به قد انزاح تمامًا. أدرك أن آيو هي ما يحتاجه ليكمل حياته بسعادة، وأنه قد وجد الحب الحقيقي أخيرًا.

وفي حفل عشاء جمع بين الأصدقاء والعائلة بعد فترة من زواجهما، وقف جونغكوك وسط الجميع وقال
: "أريد أن أشكر كل من كان جزءًا من حياتي، كل من علمني وأرشدني، وكل من كان هنا لي. لكن اليوم، أريد أن أشكر آيو، المرأة التي أعادت لي الحياة، وأعطتني سببًا لأكون أفضل نسخة من نفسي. أحبك، وآعدك بأنني سأبقى دائمًا هنا من أجلك."

آيو نظرت إليه بعينين مليئتين بالدموع، لكنها كانت دموع فرح وامتنان. لم تكن تتخيل أنها ستجد شخصًا مثل جونغكوك يمكن أن يحبها بهذا القدر، وكانت ممتنة لكل لحظة قضتها معه.

أما بالنسبة لجيني، فقد كانت تتابع حياتها مع كاي بسعادة وراحة. كانت ترى أن ما مرّت به كان ضروريًا لتصل إلى هذه المرحلة من حياتها. وعندما علمت بزواج جونغكوك من آيو، شعرت ببعض الحنين، لكنها كانت سعيدة لأجله. كانت تعرف أن جونغكوك يستحق السعادة، وأنه وجدها مع آيو.

في النهاية، تعلم الجميع أن الحب الحقيقي يتطلب التضحية والصبر، وأن السعادة لا تأتي بسهولة. لكن مع الأشخاص المناسبين، يمكن أن تجد السعادة الحقيقية، ويمكن أن تعيش حياة مليئة بالحب والسلام.


✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زواج الأعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن