إنكار

1.2K 37 95
                                    

اسسف اني وعدكم يوم الاربعا و ما نزلت بارت، نمت يوم كامل

{لذا نحن عبيد لأي مظهر من مظاهر الحب...}

—————————————————————-

فتح عيونه و بسرعه حس بدفء حظن الي نايم جنبه تنهد تنهيدة راحه و هو يمسح و يلعب بيد معشوقه الي كان حاضنه و نايم بكل هدوء، فجأه حس بأنف مرزوق يداعب رقبته، ابتسم يوم عرف انه قام:" قمت زوزي"

مرزوق ابتسم على الدلع:" عيون زوزي، بدك ناكل؟"

عبدالله التفت و سرعان ما تلاقت عيونهم و ابتسمو و هم يتذكرون الحب الي سكبوه على بعض امس.

مرزوق:"انا شبعان"

عبدالله باستغراب:" هو؟، ما اكلت شي تونا قايمين"

مرزوق:" انت شبعتني بحبك، مقدر"

عبدالله ضرب يده بصدر مرزوق بمزح:" كذاب"

مرزوق قرب يدينه من خصر عبدالله و سحبه له و طبع بوساته عليه من ترقوته لرقبته لفكه لشفايفه.

عبدالله طلعت منه ضحكات صغيره بسبب ان جلده حساس و مرزوق يعرف ذا الشي، فهو حافظ عبدالله حفظ.

عبدالله يلعب بشوارب مرزوق و يطقطق على شواربه و مبسوط بأبسط تفاصيل مرزوق.

مرزوق قام من السرير و شال عبدالله من رجوله و عبدالله محاوط خصره برجوله و ذراعينه محاوطه رقبة مرزوق للحمام تحت ضحكاتهم الي شبعت جفاف جدران البيت الي من سنيين ما سمع الصوت.

سند عبدالله على طاولة المغسله، عبدالله فتح كريم الحلاقه و دهن وجه مرزوق فيه و هو يسأله:" بدك مع شوارب او من دون؟"

مرزوق و هو يتأمله بعيون مغرومه:" الي بدكياه"

عبدالله مسك شفرة الحلاقه و بدا يحلق لمرزوق و هو مركز، تحت انظار مرزوق الي وترته و هزت كيانه، لاحظ عبدالله نظرات مرزوق و استحى، حمر وجهه:" مرزوقي لا تناظر فيني كذا"

مرزوق بكل ثقه:" ليه؟، انت الحين الي، الي لحالي، ليه ما اناظر فيك هيك؟"

عبدالله دفن وجهه بصدر مرزوق يغطي ملامح الحيا الي رعشت جسمه.

مرزوق طلعت منه ابتسامه خفيفه و هو يذوب من حركات عبود.

خلص عبود و نزل الموس:" شرايك؟، حلو؟"

مرزوق ما اهتم لشكله، سحب عبدالله معه تحت الشاور و فتح الماء تحت ضحكات عبدالله الي مستمتع بتهور مرزوقه، عبود طش الماء على مرزوق و مرزوق يغطي عيونه و هو يضحك

.

طلعو من الشاور بردانين و متغطين عبدالله لبس ملابسه و جلس قدام مرزوق:" بروح اطبخ!"

مرزوق و هو يتأمله:" عنجد؟، شو راح تساوي؟"

عبدالله بتفكير:" هممم، مدري بشوف وش عندك مكونات، انت البس الحين"

نَتَلاقى وَراء المَسجِدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن