7

302 24 4
                                    

موعد السبت 2






ليزا بوف






جيني !" دفعتها بعيدا برفق عندما قبلتني
- لي ليسا "
جيني، لماذا فعلت ذلك ؟!" وبختها بصوت منخفض جعلها تخفض رأسها. وقفت بسرعة "يا ليزا !" صرخ مینو عندما ضربت الصينية عن طريق الخطأ وانسكبت المشروبات على قمصاننا
أه !" أئن من الإحباط وأتجه نحو الحمام، وأقوم بتنظيف وتجفيف سترتي الصوفية.
ليسا" تدخل جيني بينما رأسها منخفض "أنا آسفة - " تنظر إلي بعينيها الدامعتين نعم - نعم - " تغير مزاجي فجأة عندما رأيتها على وشك البكاء.
"جيني لماذا قبلتني ؟ " تنهدت واستمريت في تنظيف سترتي
شفتيك تجذبني نحوك " تتجه نحوي وتثبتني على الحائط.
أنت تغويني مرة أخرى يا آنسة كيم. لقد قلت لك توقفي أليس كذلك؟" قلت ببرود.
اختر! أغويني ولن نكون أصدقاء بعد الآن أو تهدئ هرموناتك؟" عبست.
حسنا، أنا آسفة، لن أغازلك أو أغويك مرة أخرى" همست وهي تنظر إلى الأسفل "دعني أساعدك في تنظيف قميصك ؟" قالت وساعدتني في تنظيف قميصي "ألا يمكنك أن تبتعدي - أيضًا؟ هذا يخيفني ليزا"
أنا آسف" شعرت بالذنب.
مرحبا ليزا ! هنا" يدخل مينو عاري الصدر ويلقي قميصا علي فأمسكه. أنظر إلى جيني وكانت تنظر إلى مينو في حالة صدمة

لا تخبرني أنه يسيل لعابها ؟

هل سيحل محلني على الفور؟ ماذا حدث ؟ هل يمكن؟ لا يمكن لمينو أن يحصل عليها؟





جيني بوف








كنت أساعد ليزا في تنظيف قميصها عندما دخل مينو وألقى قميصا على ليزا كان عاري الصدر وأعترف أنه يتمتع بجسد جميل لكن ما لفت انتباهي هو وشم القلب على بطنه المشدودة.

من فضلك أخبرني ما أراه ليس حقيقي؟


مرحبا، هل يعجبك المنظر؟" ارتجفت عندما رأيته أمامي، يحاول الاقتراب مني بينما أحاول الابتعاد عنه

مينو أنت تجعلها تشعر بعدم الارتياح !" تسخر ليزا وتضعني خلفها..

اهدأ يا مانوبان، أنا فقط أمزح معها " يضحك مينو ثم ينظر إلي، ويغمز بعينه مرة أخرى قالت لیزا ببرود
مينو، لديك طفل بالفعل"هل لديه عائلة الآن ؟

أنا فقط أمزح معها؟ " يضحك ويتركنا وحدنا في الحمام.
آسفة بشأنه " تنهدت ليزا وخلعت قميصها ابتلعت لعابي بسرعة عندما رأيت بطنها المشدود ولاحظت عليها ندبة، ليست واضحة ولكن من يهتم، فهي تجعلها أكثر جاذبية.

اللعنة عليك يا جيني! سمعت ليزا تتمتم وترتدي قميصها فسرعان ماكان لعابي يسيل ولكن لم يكن هناك لعاب. تسك! هذا مانوبان "لنذهب الآن" ابتسمت وسحبتني خارج الحمام الذي تركتها فيه. بعد فترة، قدم لنا مينو بعض المشروبات مرة أخرى بينما كنت ألعب مع هذه الكرة الفروية المسماة كوما. أريد حقا أن أخذه إلى المنزل.

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن