البقاء قويا: M
تزويو بوف
بابا؟" تسأل لونا بينما أدفع لموظفة غرفة اللعب لرعاية ابنتي
"ستعود والدتك لإحضار والدك ؟ هل ستلعب هنا أولاً؟" أبتسم وأقبل جبينها، منتظرة دخولها وتكوين صداقات بالداخل. أركض بسرعة إلى أبراج سيول التي تبعد بضع خطوات فقط عن غرفة اللعب ثم ذهبت إلى مكتب المساعدة.
مرحبا، هل يمكنني أن أسأل أين غرفة لاليزا مانوبان؟" أسأل بابتسامة...
"أوه، أنت صديقتها، أليس كذلك ؟ تلك التي التقت بها منذ فترة ؟ " سألتني وأنا أومئ برأسي بسرعة.
" إنها في الطابق العلوي، الغرفة الأخيرة على اليمين " قالت المساعدة شكرتها بسرعة وتوجهت إلى المصعد وفي الوقت المناسب عندما وصلت إلى طابق ليزا كانت تحاول دعم نفسها بالحائط. توجهت نحوها وفي الوقت المناسب تماما فتحت وحدتها لكنها سقطت على الأرض.
"مرحبا، هل أنت بخير؟" أسأل وأركع بجانب جسدها، أحدق فيها لبعض الوقت وأتتبع خط فكها المثير.
"عليك أن تغيري ملابسك " أبتسم بسخرية وأبدأ في خلع سترتها، وأضع يدي على صدرها. يا إلهي، أنا أحب جسدها وأفتقدها كثيرا...
"سوف نقضي وقتا رائعا يادادي " أتمتم وأبدأ في فك أزرار قميصها.
"ج - جيني " سمعتها تتمتم قبل أن تفقد الوعي تماما.
"أنت حقا تحبين ميلك شيك الفراولة، أليس كذلك؟" نهضت وأمسكت بذراعيها، وسحبتها نحو الأريكة لجعلها أكثر راحة.كان من الجيد أن ابنتي تريد صنع ميلك شيك الفراولة لليزا مع هذا، يمكنني أن أشعر بها مرة أخرى بعد سنوات عديدة.
"يا له من منزل فاخر مانوبان" نظرت بسرعة حول وحدتها بعد أن أغلقت بابها " أين يمكن أن تكون غرفتها ؟" نظرت حولي حتى، وجدت غرفة تفوح منها رائحة الجنس. رأيت بعض الملابس الداخلية والملابس متناثرة على الأرض ثم بعض السائل المنوي
المجفف على سريرها. إنها لا تتغير على الإطلاق.
"أوه مانوبان أنت جائزة كبرى وكبيرة " ابتسمت وعدت لإحضار ليزا.
"من المؤسف أنك شربت 5 حبوب منومة، أنت حقا تحب الأطفال لدرجة أنك ستفعل أي شيء من أجلهم" تمكنت من وضعها على السرير، حتى لو كانت ثقيلة.
"الآن من أين أبدأ؟"أفحص جسدها، أتسلق فوقها ببطء، أفرك قضيبها عندما يرن هاتفها... " ماذا ؟!" تأوهت من الإحباط وأمسكت به لألقي نظرة على هوية المتصل "
قطة ماندو المنحرفة الشهية ؟ " عبست عند سماع الاسم.
" من هذا بحق الجحيم ؟" سخرت وأغلقت هاتفها،ونظرت إلى ليزا التي كانت في نوم عميق...
"دعيني أستمتع بك أولاً، حسنا ؟" همست وبدأت في تقبيل رقبتها، وتركت بعض العلامات بدأت ببطء في الطحن مرة أخرى وأئن بصوت عالي قدر استطاعتي بينما بدأ ذكرها يرتعش.
أمسكت بيديها ووضعتهما على صدري، ودلكته كما لو كانت هي من تفعل ذلك. "أوه، أفتقد هذا ! " أئن وأطلق يدي، وأخلع قميصها ولم أضيع أي وقت في لعق بطنها المشدود. كنت على وشك خلع بنطالها عندما تحدثت
" -جيه - إيني"