ثق بي
ليزا بوف
اااااه " تأوهت وأنا أجلس وأفرك رأسي. هذا الصداع يؤلمني حقا
أولا حلمت أن جيني معي..
ثانيا حلمت أنها كانت تعطيني أفضل مص في حياتي وكدنا نمارس الجنس هل هذا حلم مجنون ؟!" قفزت من الصدمة ثم نظرت، وتفحصت جسدي عندما رأيت جيني عند باب غرفة نومي مرتدية قميصي وشعري المنسدل على شكل كعكة. مما جعلها أكثر جاذبية لاليسا مانوبان - أنت فقط تحلم، أليس كذلك؟
من فضلك هدى من هرموناتك!
استنشق واهدء!
هل استيقظت الآن يا آنسة مانوبان؟" رفعت حاجبيها.ارتجفت وابتلعت بسرعة غصة في حلقي بسبب صوتها البارد.
أ- أليس هذا حلمًا؟ اممم -" أومأت برأسي
تعالي، لقد أعددت الإفطار" تبتسم ابتسامة لثوية وتخرج،كيف وصلت إلى هنا؟
أخرج بسرعة من سريرى وأحضر بعض الملابس المريحة.
كم الساعة الآن؟" أتجه نحو مطبخي وأرى طاولة مليئة بالطعام "ما زالت الساعة السادسة صباحًا" تبتسم وتجلس بجانبي.
"أنا آسفة إذا كان علي أن ألمس مطبخك الفاخر" قالت وأنا أنظر إليها بجدية.."كيف؟ أعني كيف وصلت إلى هنا؟"
أعتقد أنه من الأفضل أن نأكل أولاً؟"نظرت إلى جيني وابتسمت بخجل وأومأت برأسي وابتسمت موافقة قبل أن أبدأ في تناول الطعام. لا أكذب، فهي زوجة مثالية، وطعامها لذيذ للغاية ولن أتعب أبدا من تناول أطباقها كل يوم. انتظر! ماذا أقول ؟
كيف هو الطعام؟ " سألتني، مما جعلني أبتسم.وقلت " إنه أفضل طعام تذوقته في حياتي على الإطلاق". ضحكت وواصلت الأكل. لقد مرت سنتان منذ أن تذوقت طعاما منزليا أعده شخص آخر . أفتقد أطباق أمي نوعا ما.
"حقا؟ إذن لقد كنت تطلب الطعام من المطاعم؟ "
في معظم الأحيان، أعني أنني أعرف كيف أطبخ ولكن ليس لدي وقت لذلك " ابتسمت وواصلنا الأكل معا
يمكنني أن أحضر لك بعض الطعام المطبوخ في المنزل " قالت جيني مما جعلني أنظر إليها."يمكننا أن نأكل معا في مكتبك"
شكرا لك ولكن ليس عليك فعل ذلك جيني" أبتسم
" بالمناسبة ماذا حدث الليلة الماضية ؟" أمضغ طعامي
"قلت أننا سنتحدث في وقت لاحق"
لكن من الجميل التحدث عن ذلك عندما نتناول مثل هذا الطعام اللذيذ" ابتسمت ورأيت لونا ورديا على خديها لطيف
هل تريد حقا أن تعرف ؟ " سألت بابتسامة ساخرة وأومأت برأسي كإجابة." حسنًا، لقد أحضرتك إلى النادي واحضرتك الى هنا، كنت في حالة سكر شديدة لدرجة أنك خلعت ملابسك ولعبت بنفسك أمامي وكان لديك أفضل عملية مص ومداعبة في حياتك " قالت إن هذا جعلني أختنق بلعابي.
بجدية ؟" اتسعت عيناي بصدمة "لم يكن حلما ؟ " تمتمت وشعرت بضربة على رأسي.