الموعد المدمر
ليزا بوف
أخبريني الى اين؟ " قالت جيني قبل أن أتوجه نحو الموظفة ضحكت عندما فكرت بينما لا تزال جيني مذهولة حسنا الأمر متروك لها لتكتشفه.
لنذهب الآن، لقد بدأ الظلام يسدل الستار" أمسكت بالكيس الورقي وارتديت قبعتي مرة أخرى قبل أن أمسك يدها. عدنا معا إلى داخل المقهى وودعنا الأجوما والموظفين، بدت جيني وكأنها خارجة من هذا العالم حتى الآن.
انتظري، إلى أين سنذهب ؟ هل سنعود إلى المنزل ؟ هل يمكننا البقاء لبعض الوقت من فضلك ؟ " تمسك جيني بذراعي وتنظر إلي بعينيها الجروويتين. أضحك على تصرفاتها وأستمر في جرها "لن نعود إلى المنزل بعد يا ماندو"" أنا لست ماندو"
أنت ماندو خاصتي" ضغطت على خديها لفترة من الوقت واستمريت في جرها ولكن ما فعلته جعلني ارتجف "ما نوفوت!" فجأة وضعت جيني يديها على قضيبي وضغطت عليه بقوة مما جعلني أطلق أنينا منخفضا،
يا إلهي! أصبحت هذه هواية هذه المرأة!
أوه اللعنة جيني " تأوهت عندما كانت لا تزال تمسك به، وتدلكه من أعلى إلى أسفل "هل تريد أن تضاجعني؟" تقترب جيني وتسأل. جين كان لدينا قواعد " كنت أحاول التحكم في تنفسي حيث أصبح أثقل فأثقل "اااااه" تأوهت بصوت خافت عندما رأيت مدى صلابة قضيبي خارج بنطالي.
آه ارجع للأسفل....
مانوبان الصغير استيقظ همست جيني بإغراء، وهي تمرر يدها تحت قميصي لكنني أمسكت بها بسرعة ودفعتها بعيدا برفق "لنذهب " قلت بجدية ومشيت أولاً، وغطيت قضيبي المنتصب بالكيس الورقي. مرحبا أنا آسفة، حسنا ؟" تمسك جيني بذراعي التي جعلتني أتوقف عن المشي.
" أنا آسفة، أعدك بأنني سأتحكم في نفسي ليزا" تعتذر جيني وهي تهز ذراعي مثل طفل يتوسل.
حسنا - " تنهدت بهزيمة وتشابكت أيدينا.
هل يمكنك إطلاق صراحه أولاً، هل تعلم ؟ " قالت جيني، نظرت إليها بجدية وكانت تنظر إلي بتوتر.
" أعني ليس هنا ب بل هناك"أشارت إلى حمام عام وابتسمت بتوتر أكبر ...
هل تعتقدين أنني أستطيع فعل ذلك؟ لا لماذا تهتمين على أي حال؟" ألقي عليها نظرة موت.
"ب" لأنني لا أريد أن يتأذى مانوبان جونيور؟" تبتلع جيني لعابها وتنظر بعيدا لتجنب نظراتي الموتية.انسي، أنا أستطيع التعامل مع الأمر" قلت ببرود واستمريت في المشي معها.
من فضلك لاتعامليني ببرود الآن يا ليلي " تتوسل جيني بينما نستمر في المشي.
"لا أستطيع أن أعدك ولكنني سأبذل قصارى جهدي حقا حقا حقا لحمل ذلك"
حسنًا، فقط اصمتي " احمر وجهي خجلاً وسرنا معا وسرنا وسرنا حتى وصلنا إلى بوابة معدنية عالية. كانت الشمس قد غربت بالفعل وأعلم أن جيني متعبة من كل هذا المشي، لكنني أمل عندما ترى هذا، أن يخفف كل تعبها ويجعلها سعيدة. أعلم أنني أتحرك ببطء شديد وأعلم أنها كانت تقوم بأولى خطواتها بالفعل، لست مخدرة، كنت فقط حريصة ... بدءًا من اليوم يمكنني التحرك حتى تشعر بالحب مني وليس فقط جعلها تشعر وكأنها تنتظر لا شيء