أنقذيني ليزا. M
جيني بوف
جيني، إلى أين أنت ذاهبة ؟ " تسأل جيسو أوني عندما التقينا على الدرج سأشتري شيئًا ما في السابعة مساءً " أبتسم ثم تنظر إلى ساعتها "الآن الساعة الثامنة مساءً جين، يمكنك الشراء غدا
لا سأكون سريعة، سأستخدم سيارتي، حسنا؟" ركضت إلى الطابق السفلي دون انتظار ردها ارتديت سترتي بسرعة وربطت حزام الأمان توجهت إلى لشراء بعض المكونات لأنني سأعد الإفطار لي وليزا بمجرد وصولي، ذهبت بسرعة لشراء بعض السمك وبعض المكونات بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة لي وليزا. وبعد فترة ذهبت إلى أمين الصندوق للدفع. استخدمت بطاقتي للدفع وغادرت المتجر بعد ذلك.
أتساءل كيف كان عشاءهم " أبتسم وأفتح سيارتي عندما يضغط أحدهم على صدري من الخلف "ماذا بحق الجحيم؟!"
أستدير وأسحق كيس الطعام على رأسه مما جعله يسقط. ولدهشتي، إنه - "م مينو ؟ " ابتلعت غصة في حلقي عندما تذكرت ما قالته لي ليزا... يضحك وهو يقف يبدو وكأنه تناول المخدرات "-جيني عزيزتي" اقترب مني محاولاً ان يشم رائحتي لكنني دفعته بعيدًا بسرعة "أوه لا تكن هكذا" يضحك ويحملني مثل الكيس. يا إلهي ! دعني أذهب !" صرخت وصرخت بصوت عال عندما شعرت بمعدن بارد على رأسي مما جعلني أشعر بالدوار. "ل-لي-ليسا " تمتمت.
ليسا ليست هنا يا حبيبتي " يضحك ويضعني على الأرض. أغمض عيني لأرى ما كان يفعله، أراقب كل تحركاته وهو يبحث عن مفاتيح سيارته ويفتح الباب.
"لا أمانع إذا فعلنا ذلك في السيارة " يضحك كالمجنون بذلت كل قوتي بسرعة للوقوف وضربت رأسه في باب السيارة مما جعله يئن لم أضيع الوقت للهرب الله وحده يعلم أين...
" يا عاهرة ارجعي إلى هنا"
"ل ليسا" كنت أركض، أبحث عن هاتفي في جيبي، وكنت سعيدا بذلك، لكن قبل أن أتمكن من ذلك، شعرت بوخزة في ظهري.
"اااااه " أمسكت برقبتي ثم رأيت دما على يدي. استدرت ورأيت مينو قادما نحوي قبل أن أغمى علي.ااااه" تأوهت عندما شعرت بفراش ناعم على ظهري، فتحت عيني، ورأيت أضواء حمراء، وشممت رائحة العرق والجنس والسجائر داخل الغرفة.
أخيرا استيقظت " التفت إلى حيث أتى الصوت، رأيت مينو عاريا، يفرك عضوه الذكري ليخرج بعض السائل المنوي. جلست بسرعة ونظرت إلى نفسي، ورآني مرتدية ملابسي الداخلية ذات الدانتيل الأسود فقط كنت أنتظر " زحف نحوي مما جعلني أجلس. ابتعد " ركلت وجهه مما جعله يسقط. نهضت بسرعة عندما أمسك بساقي ومزق ملابسي الداخلية إلى نصفين "اااااااا!"صرخت وتلقيت صفعة قوية على وجهي
دعيني أخبرك يا صغيرتي، أنا لا اسألك اذا توافقين؟ لذا عليك أن تتصرفي بشكل أفضل. وضع عضوه الذكري عند مدخلي عندما ظهر وجه ليزا في ذهني لا أحتاج إلى القتال وأن أكون قوية من أجل ليزا. يااااه" صرخت وركلت بطنه ثم نهضت من السرير وأمسكت بهاتفي عندما رأيته بالقرب من الباب وخرجت من الغرفة عبر الممر المظلم للغاية ولم يكن هناك سوى أضواء متذبذبة ترشدني في طريقي.
"جيني!"أغطي فمي لاحتواء شهقاتي أثناء نزول السلم. كنت مشغولاً بالركض والعثور على ليزا في هاتفي عندما تعثرت وسقطت على السلم "أوه " تأوهت من الألم، بحثت بسرعة عن هاتفي وكنت سعيدة لأنه كان يطلب رقم ليزا بالفعل.
مرحبا ؟" بذلت كل قوتي وأمسكت هاتفي عندما سمعت صوتها
ل - ليس-س- سا - " أغطي فمي لاحتواء شهقاتي "ه - هيل-" ألهث بسبب الإرهاق الشديد ثم أواصل طريقي إلى الطابق السفلي حتى عندما كنت أعرج.
جين؟ انتظري ماذا حدث - أعني أين أنت ؟" سمعتها تصرخ بقلق على الخط الآخر.
" - ل - ليس - " أخذت نفشا عميقا وبلعت. " أنا لا"
أوه جيني اخرجي يا عزيزتي " سمعت صوت مينو يتردد داخل المبنى.
ل - ليزا من فضلك أنقذيني - " قلت في شهقاتي .
جيني أين أنت ؟!" سمعت صوت ذعرها.
" لا أعلم، لقد استيقظت للتو في مكان مظلم"
هل استيقظت في غرفة حمراء مظلمة تفوح منها رائحة الجنس ؟!" تتحدث ليزا بسرعة.
ن - نعم" أجيب وأستدير، وأرى ظل مينو ينزل الدرج.استمعي جيني اركضي إلى الطابق الأول واتجهي يسارا، ادخلي من أول باب على اليمين، كلمة المرور هي 0327. لاتنهي المكالمة. أومأت برأسي فقط واتبعت تعليمات ليزا بسرعة. أتساءل كيف تعرف هذا المكان لكن هذا لا يهم هذه المرة.
"جيني! اخرجي وإلا فلن يعجبك عقابي"أواصل الجري حتى وصلت إلى الطابق الأول، انعطفت يسارا ثم توقفت أمام الباب الأول على اليمين. وضعت الرمز بسرعة على الباب وانفتح بكل سرور. كنت على وشك إغلاقه عندما رأيت أيديا تمسك بالباب "هل تعتقدين أنه يمكنك الابتعاد عني جيني ؟! ألا ترى كيف يعاني صديقي بسبب جسدك المثير؟!" يتأوه مينو ويستمر في سحب الباب مفتوحا بينما كنت أسحبه من الجانب الآخر أيضًا
ياه كيم جيني !" دفع الباب مما جعلني أسقط على الأرض وأغلق الباب من الخارج "ياه !" سمعته يلكم ويحاول فتح الباب. أخذت نفسا عميقا ووقفت بينما استمرت دموعي في التدفق على خديهل أنا بأمان الآن؟
أمسكت هاتفي بسرعة ورأيت أن مكالمتي مع ليزا قد انتهت.
" يا إلهي!" ألعن عندما لا توجد إشارة - أحاول المشي عندما أشعر بيد تمسك بذراعي " يا إلهي!" أصرخ وأركل
أوه!" سمعت تأوها مألوفًا للغاية ثم بعد ثانية أضاءت الأضواء. وهناك رأيت ليزا تمسك بساقها بينما كانت يدها على ساقها.
ل - ليزا ؟" أجهش بالبكاء وأركض نحوها، ولم تمر ثانية حتى لفت ذراعيها حول جسدي العاري.
"شششش - أنت بخير جيني، أنت بأمان " شعرت بأصابعها تداعب شعري مما جعلني أهدأ بعد فترة.
"ل - ليزا - كنت أعتقد أنه سيفعل شيئا ما بــ جسدي - " أجهش بالبكاء وأحتضنها بقوة.
كيم جيني !" يبدأ الطرق على الباب مرة أخرى، أعانق ليزا بسرعة أقوى. جيني، أنت تنزفين" ترفع ليزا يديها عن رقبتي وتكسر العناق، رأيت الدم على يديها ورأيت كيف ابتلعت كتلة في حلقها عندما رأت مؤخرتي العارية ولكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلاً عندما خلعت معطفها وتركتني أرتديه"تعالي - اتصلت بصديقتي للاعتناء بمينو" أومأت برأسي لليزا عندما مشت وحملتني مثل العروس ثم فتحت الباب الآخر الذي أعتقد أنه المكان الذي دخلت منه هناك. تفتح باب سيارة ليزا تلقائيا وتضعني بالداخل.
اضغطي على هذا حسنا جين؟ سأنقلك إلى أقرب مستشفى " تخرج ليزا منديلها وتضغط على مؤخرة رقبتي.
كانت على وشك النهوض عندما أمسكت برقبتها وقبلتها بقوة
مممم جين" ردت ليزا وشعرت بلسانها يطلب الدخول مما جعلني أفتح فمي "أوه " تئن عندما تصل يدي إلى قضيبها مما جعلني أضغط عليه بقوة.
ستكونين سبب موتي روبي جين " تقطع ليزا القبلة وتنهض
"أوقفي هذا الآن، سنذهب إلى المستشفى " تقف وتغلق الباب
من فضلك لا تذهبي إلى المستشفى يا لي" توسلت إليها عندما دخلت. من المحتمل أن تصرخ أمي في وجهي "نظرت إلى الأسفل.
لا مزيد من الأعذار، دعيني أتعامل مع هذا الأمر" قالت ليزا بجدية وشغلت محركها، وابتعدت عن هذه الشقة القديمة الصغيرة.أنا حقا أتساءل كيف تعرف هذا المكان؟؟؟
تصويت