مانوبان السكير: M
جيني بوف
كوما " ناديت باسمه بصوت خافت فركض نحوي سعيدا. ركعت بسرعة وعانقته عندما وصلت إلى غرفتي.
"شكرا لك على وجودك معي يا حبيبي كوما " شممته هل تعلم كم أحب ليزا ؟ " بكيت وهو يفرك رأسه في حضني وكأنه يحاول مواساتي "أعتقد أنه كان من الأفضل أن أبقى بعيدا وأنساها جيسو أوني على حق" بكيت نعم، أنا على حق ولكن لا يمكنني منعك من حبها " استدرت بسرعة ورأيت جيسو واقفة عند باب غرفة نومي "لكننا بحاجة إلى كسر القواعد، أكره رؤية ابنة عمي بهذه الطريقة " جلست بجانبي ومسحت دموعي.
من الأفضل أن تذهبي وتتحدثي مع ليزا أوني حول هذه الأمور. لقد واجهت تشايونغ وقالت إنها وليزا أوني صديقتان منذ الطفولة" قالت بهدوء.." من الأفضل أن تذهبي وتتركي ليزا تشرح، إنها في البار مرة أخرى " وأضافت "ب - لكن أوني - لقد هربت منها . أخبرتها أنني سأبقى بعيدا عنها. أخطط لنسيانها " أنظر إلى الأسفل ثم خذيها مرة أخرى وأخبريها أنك تحبينها. في هذا الوقت بغض النظر عن قرارك، سأدعمك طالما ستكونين سعيدة، منذ أن كنا صغارًا، لم أرك سعيدة لهذه الدرجة من قبل الآن اذهبي يا جيندوك" ابتسمت جيسو
شكرا لك أوني، أعتقد أنه يجب علي توضيح الأمر لها " أعانقها وأقبل خديها.
اذهبي الآن جيني واحضري ذلك القرد قبل فوات الأوان"
ابتسمت جيسو قبلت كلبي بسرعة ووقفت، وأمسكت بمفاتيح سيارتي، وقادت بأسرع ما أستطيع إلى النادي المعتاد الذي كانت تذهب إليه.يا إلهي! إنه نادي وتشانيج موجودة هناك أيضًا لكنها لديها جيسو أوني.
هل يجب علي أن أشعر بالقلق ؟
أعني أن تشاينج قال إنهم أصدقاء طفولة!
آآآآه !" ضغطت على دواسة الوقود بقوة ووصلت أخيرا أمام النادي الساعة الآن التاسعة مساءً والمكان مزدحم الآن. أتمنى أن تكون لا تزال هنا.
بمجرد أن وصلت أمام الباب، أظهرت بطاقةVIP الخاصة بي مما جعلني أدخل النادي على الفور. المكان صاخب للغاية ومليء بالناس المثيرين، بعضهم كان يرقص بالفعل على حلبة الرقص والبعض الآخر كان يتبادل القبلات.
أين أنت ليزا ؟ " سألت نفسي، ونظرت حولي بحثًا عنها حتى اصطدمت بشخص ما.
أوه جيني ؟" بدت تشاينج مندهشة لرؤيتي. كانت تحمل صينية من المشروبات " ماذا تفعلين هنا ؟"
أنا أبحث عن شخص ما وماذا عنك ؟" أسأل.
أوه، أنا أقضى الوقت مع أبناء . عمومتي " تبتسم
"أنت تبحثين عن ليزا أوني أليس كذلك؟" تسألني وأنا أنظر إليها بصدمة مما جعلها تضحك "لا تقلقي، أنا أحب جيسو فقط وليسا أوني موجودة عند منضدة البار، سأذهب الآن"
تبتسم وتتركني أتوجه بسرعة إلى منضدة البار، وأرى ليزا مانوبان وهي في حالة شكر شديد ل - ليزا ؟" جلست بجانبها ولمستها بخديها ولكنها لم تستيقظ . مسحت وجهها ورأيت عينيها المتورمتين والدموع الجافة على وجنتيها.
سيدتي، هل أنت صديقتها ؟" سألني النادل وأومأت برأسي موافقا "لقد فقدت الوعي منذ دقائق لأنها شربت وبكت كثيرا. أعتقد أنه يجب عليك اصطحابها إلى المنزل"
سأفعل، شكرا لك " أبتسم وأمسك ليزا عندما تئن.
"اذهبي بعيدا - " تتمتم وتدفع يدي بعيدا برفق. كيف يمكن أن تكون لطيفة للغاية ؟
ليزا، تعالي " أمسكت بذراعها "سأوصلك إلى المنزل - " ساعدتها على الوقوف لكنها تأوهت ودفعتني بعيدا
"ابتعدي إذا كانت جيني كيم هنا فسوف تقتلك " قالت وهي تدعم نفسها بالتمسك بالمنضدة. احمر وجهي خجلاً من تصريحها. بدا الأمر وكأننا معا بالفعل!
أنا جيني كيم، هذا صحيح " أمسكت بذراعها لأدعمها عندما كانت على وشك السقوط، لكن من حسن الحظ أنني دعمتها بسرعة تجمدت عندما شعرت بأنفاسها الساخنة على رقبتي.
"ل - ~ليسا" سمعتها تتمتم قائلة "عطر شانيل رائحتك تشبه رائحة جيني " تضحك وهي في حالة شكر. هززت رأسي وسحبتها برفق خارج النادي. في الوقت المناسب لتتقياً
دعيني أخذك إلى المنزل " أشاهدها وهي ممسكة بغطاء سيارتها لموازنة نفسها "أين منزلك؟"
أبراج سيول 327 قالت وهي في حالة شكر وسارت نحو مقعد السائق في سيارتها، فأوقفتها بسرعة.
"اذهبي إلى الجانب الآخر، سأقود السيارة " أمرتها وساعدتها في الدخول إلى السيارة.
خذني إلى جيني " سمعتها تتمتم، وهو ما وجدته لطيفا.