27

187 20 0
                                    

هل هي ابنتي أم لا؟







جيني بوف

مرحبا، كيف تشعرين؟" أشاهد ليزا وهي تضع صينية الطعام على طاولة السرير. أحاول التحرك ولكنني شعرت بألم في أسفل ظهري مما جعلني أتكئ على لوح الرأس. "احذري" أشاهد ليزا وهي تساعدني على الجلوس على السرير بشكل مريح" أين الطفل ؟" أسأل وأنا أنظر حولى لأن هذا الطفل يحب البقاء مع ليزا.
أوه، طلبت من جارتي أن تعيدها إلى والدتها التي حجزت في الفندق " بدأت ليزا بوضع الصينية أمامي، وجلست بجانبي
" ألا تشعر بالقلق على ابنتك ؟"
"أنا أثق في جارتي جين وبالإضافة إلى ذلك لا نعرف ما إذا كانت ابنتي حقا" تهز ليزا كتفيها وتأخذ ملعقة من الطعام، محاولة إطعامي مما جعلني أفتح فمي

"سأرسلك إلى المدرسة وسأحضرك بعد ذلك، حسنا؟"

لماذا ؟ " عبست.
أحتاج إلى إصلاح بعض الأمور مع عائلتي وسألتقي بتزويو وابنتها هنا بعد الغداء لرؤية نتائج الحمض النووي" ردت ليزا بسرعة وأطعمتني مرة أخرى بعد فترة، انتهيت من الأكل.
أعطتني ليزا بعض حبوب منع الحمل ومسكنات الألم التي تناولتها على الفور، جهزت نفسي للمدرسة واستعرت ملابس ليزا مرة أخرى.
مرحبا جين، هل هذا لك ؟ " تظهر ليزا هاتفا بين يديها. أومأت برأسي بسرعة وأمسكت به.
"البطارية نفذت، جيسو و والدتك..."
"لا، سيكونون بخير"قاطعتها ببرود وأمسكت بحقيبتي، وخرجت من الوحدة أولاً.
حسنا، ولكن على الأقل اشحنه الآن لأنني لن أكون في المدرسة  أعطتني ليزا بنك طاقة فقبلته. وصلنا إلى المصعد وكان الجو محرجًا بعض الشيء، كنت أنظر إلى ليزا طوال الوقت لأنها ربطت شعرها بالكامل وهي تبدو جذابة للغاية في ملابس مكتبها الآن
أعلم أنني حارة ولكن يجب عليك التحكم في هرموناتك وإلا فلن تستطيعي المشي مرة أخرى ؟" قالت ليزا وأنا أرفع عيني فقط. في الوقت المناسب وصلنا إلى موقف السيارات.
لا داعي لتوصيلي إلى المدرسة، يمكنني الاعتناء بنفسي"
أتجه نحو سيارتي قبل أن تتمكن من الإجابة. ثم تمسك ليزا بذراعي قبل أن أدخل.
"حسنا، لكن ربما قومي بإرسال رسالة نصية عندما تصلين واسمحي لي بإحضارك بعد انتهاء الحصة " تتحدث ليزا بصوتها الناعم. أبتسم وأومئ برأسي فقط، وأعطيها قبلة سريعة على خديها قبل دخول سيارتي.
لماذا بحق الجحيم فعلت ذلك ؟!" أمسكت بخدي ووقعت عيناي على ليزا التي كانت مذهولة من مكانها. ضحكت وأطلقت بوق سيارتي مما جعلها ترتجف. ضحكت قليلاً وانطلقت بالسيارة من أبراج سيول.









ليزا بوف









صباح الخير سيدتي مانوبان" استقبلني جميع الموظفين باحترام انحنيت ونظرت حولي بحثا عن مساعدي الشخصي في شركة Golden M وجونغكوك الذي هو أيضا ابن عمي المتشدد. حسنا، أرسله والده إلى هنا لأنه يعتقد أنني أستطيع تغيير كوكي لأنه يخاف مني لالي - أقصد السيدة إل " ابتلع جونغكوك ريقه عندما حدقت فيه لأنه كاد يناديني باسمي. أعني أننا نحتاج إلى أن نكون محترفين.
"أممم أرسل لي السيد مانوبان جميع الملفات التي تحتاجها للدراسة حول الشركة والعملاء الذين تريد مقابلتهم وأرسلوا لى بريدًا إلكترونيا لتأكيدهم، كما رتبت جدولك لليوم، بالطبع لا يوجد جدول للظهيرة، كما قلت"
حسناء شكرا لك جونغكوك " قلت، وتوجهت نحو المصعد  وهو يتبعني " من فضلك، اسأل عن جميع الملفات من عام 2017 حتى الوقت الحاضر من قسم المالية جونغكوك " قلت بينما دخلنا المصعد "سأفعل ذلك سيدتي إل " انحنى وانفصلنا عندما وصل المصعد إلى وجهتنا توجهت إلى مكتب الرئيس التنفيذي جالسا على الكرسي الدوار أثناء انتظار الملفات التي طلبت من جونغكوك رن هاتفي فجأة وابتسمت عندما رأيت أن جيني هي من أرسلت لي رسالة نصية

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن