16

279 24 3
                                    

بداية جميلة






جيني بوف






مرحبا، لم أرك منذ الليلة الماضية " تغلق جيسو خزانتها وتمشي معي "هل تصالحتم؟" تسأل بصوت هامس، أنظر إلى جیسو بابتسامة وأومئ برأسي
يا لها من ابتسامة كبيرة يا كيم " ضحكت جيسو، ودخلنا إلى غرفة الصف وهناك رأيت ليزا في المقدمة تتحدث على الهاتف. مررت أنا وجيسو بجانب ليزا حيث أعطيتها قبلة طائرة ابتسمت فيها وصافحتها، ثم أدارت ظهرها لي. إذن ماذا حدث ؟" تسأل جيسو ابتسمت لجيسو ورفعت كتفي.
"جيني كيم، أنت غير صادقة جدا"
لنبدأ الفصل" تحدثت ليزا أخيرًا بنبرتها الحازمة التي جعلت الفصل الدراسي يسوده الصمت التام. بعد فترة، تحدثت وأطلعتنا على أنشطتنا واختباراتنا القادمة ثم بدأت درس الرياضيات
" انظر إلى الأستاذة، يبدو أنها في مزاج جيد اليوم"

" نعم إنها تتوهج بالسعادة "

" أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب وجود صديقة لها "

" آه - من المؤسف أن لديها ... لا أستطيع أن أجعلها ملكي"

اللع - " كنت على وشك علاجه عندما ضغطت جيسو أوني على خصري وأطلقت علي نظرة جادة.
هل يمكنك أن تسترخي؟" همست جيسو وضحكت.
إلى جانب أن زملائنا في الفصل لاحظوا مدى سعادة ليزا بسببك" تمزح بصوت هامس
اصمتي " دفعتها بقوة مما جعلها تسقط من على الكرسي.

" اوه"

كيم جيسو، كيم جيني" ترفع ليزا حواجبها نحونا. تنظر إلى جيسو التي وقفت وجلست ثم التفتت إلي بوجه بارد
سيدة مانوبان، جيسو كانت تضايقني " قلت ذلك بابتسامة غاضبة جعلت الأولاد يجنون من جمالي.
اهدأو وأجبيبوا !" هتفت ليزا، وهو ما فعله الجميع. نظرت إلي للمرة الأخيرة ثم تنهدت قبل أن تمسك هاتفها، وبعد ثوان اهتز هاتفي

  أستاذي الكبير الساخن مانوبان

من الأفضل أن لا تفعل ذلك مرة أخرى

ماذا ؟ جمالي؟

نعم ولكن أيضا دفع جيسو

لم أدفعها يا عزيزتي، لقد دفعتها قليلاً فقط

أنظر إلى ليزا التي كانت محمرة الخجل، وأبتسم بسخرية عندما ألاحظ مدى تأثرها بالود. تنظر إلي ليزا وتهز رأسها وتكتب على هاتفها، ربما كنت أنتظر رسالتها عندما دخلت فتاة إلى الفصل الدراسي. " - السيدة ليزا"
أوه آنسة سو يونج ؟ " تضع ليزا هاتفها في جيبها وتعقد حاجبيها في حيرة.
لدينا اجتماع للمعلمين في غضون 5 دقائق" قالت وهي تبتسم لليزا. حسنا -" أمسكت ليزا بأغراضها وواجهتنا.

"يمكنك الذهاب إلى الفصل بعد الانتهاء من الأنشطة التي أعطيتها، سنراجعه غدا" قالت ليزا بجدية وغادرت مع الأستاذة اللعينة. أغلقت کتابي بسرعة ونهضت.
إلى أين أنت ذاهبة ؟"همست جيسو وهي تمسك بذراعي رفعت حاجبي مما جعلها تتنهد "أنت متملك للغاية" همست و نهضت وأمسكت بحقيبتها مما جعلني في حيرة.
"أكره الجدال معك حسنا ؟ لذا دعنا نذهب ونتحدث في الخارج" همست وغادرت الفصل معي.
إذن؟ هل تمانعين في إخباري بما حدث؟" تسحبني جيسو إلى داخل الحمام وتفحصت المقصورات أولاً قبل أن تسألني.
أغلقت الباب بسرعة وتنهدت قبل أن أخبرها بكل التفاصيل عما حدث الليلة الماضية. 
ماذا حقا ؟! أنتم يا رفاق تقريبا - " غطيت فمها بسرعة  حاولت التحدث، ووجهت لها نظرة غاضبة لها. لعقت يدي، أزيلها وأمسح  بملابسها "أوني!" أغسل يدي بسرعة واستخدم ملابسها كمنشفة.
جيني !" تصرخ وتدفعني بعيدًا بينما أبتسم لها ابتسامة شريرة "آه ! أنت محظوظة لأنك ابنة عمي " تسخر.

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن