معا الى الأبد
ليزا بوف
أنا أحب هذا !" تبتسم جيني بعد أن قمت بتجهيز أريكتنا الصغيرة على ظهر شاحنتي الصغيرة. استلقيت بشكل مريح وساعدت جيني على الاستلقاء بجانبي أيضًا. وضعت يدي على بطنها ومداعبتها ببطء. أنا حقا دادا الآن" أضحك وأنظر إلى جيني. أنت" قرصت خدي ونظرنا معًا بإعجاب إلى سماء الليل المرصعة بالنجوم "ليسايا؟" تنهدت جيني ونظرت إلي.
نعم يا حبيبتي ؟" نظرت إليها ورأيت مدى احمرار وجهها بسبب اللقب. ماذا علي أن أفعل؟ لا يمكنني إخفاء هذا إلى الأبد" تنهدت جيني وداعبت بطنها. تنهدت فقط ووضعت يدي فوق يديها " إذا لم تكوني مستعدة بعد، فيمكننا أن نفعل شيئًا جيني، أنا آسف لوضعك في هذا الموقف"
لا أنا من يجب أن تكون أسفة " تنهدت جيني.
لقد نسيت أن أشرب الحبوب تلك الليلة ليزا، أنا آسفة"
حسنًا، فلنتوقف، ليس خطأنا، أليس كذلك ؟" أداعب وجهها وأبتسم. "هذا الطفل نعمة ويجب أن نكون سعداء بوجوده أو وجودها" أضع يدي وأقبل بطنها.
"لا تقلقي يا حبيبتي، لن يتركك بابا وماما " أبتسم وأنظر إلى جيني التي كانت تبتسم للتو. أجلس ببطء وأمسك بيدها.
"انظري جيني، إذا كنا في مكان عام، يجب أن نكون عاديين
لقد أعددت نفسي لذلك، سنة واحدة فقط وسأكون قادرة على مواعدتك بحرية " ابتسمت جيني لكنها تنهدت مرة أخرى
لكن هذه ليست مشكلتي الحقيقية الآن، لا يمكنني إخفاء حملي، بالطبع سيكبر بطني بمرور الوقت" تنهدت جيني بعمق ونظرت إلي... دعني أتولى هذا الأمر، يمكنني أيضا التعامل مع درجاتك سأكون الشخص الذي يعلمك في المنزل " قلت وغمزت
"لا تقلقي، حسنا ؟ لقد قرأت بطاقات تقاريرك السابقة ويمكنني أن أقول إنك تحسنت كثيرا عندما انتقلت إلى مدرسة جديدة"
قلت بفخر. هل قرأتهم؟!" عانقتني جيني ودفنت وجهها في صدري وهي تشعر بالحرج.
" في الواقع، كنت السبب وراء رغبتي في تحسين درجاتي. أريد حقا أن أبهرك " قالت بخجل مما جعلني أضحك
لا تخجلي يا نيني أنا متأكدة أنك عملتي بجدية شديدة لرفع درجاتك وأنا فخورة بك. لم يكن ذلك بفضلي حقا، بل لأنك مصممة على رفع درجاتك " أبتسم. أنت لا تزالين سببًا إضافيًا" تبتسم جيني وتتسلق فوقي. ونيني ؟ هذا لطيف" تتجهم وتبدأ في الإمساك بحاشية معطفي. كنت متوترة عندما تغير تعبيرها اللطيف إلى تعبير مغرماذا تفعلين ؟" أسأل بتوتر.
المطالبة بما هو لي وإخراج مانوبان الصغير" تقترب جيني ببطء بابتسامة "أنت لي ليزا" تضع جيني يدها على وجهي.
أنت تتحركين ببطء شديد " أمسكت برأسها وقبضت على شفتيها. ثم ادارت ذراعا جيني حول رقبتي، وجذبتني أقرب مما جعل القبلة أعمق لففت ذراعي حول خصرها وجذبتها أقرب، مما جعل جنسانا المرتديين للملابس يفركان بعضهما البعض