الموعد الرسمي
ليزا بوف
قلت خذني في موعد مانوبان " تقف جيني وتقترب مني بإغراء "لقد اعترفنا بأننا نحب بعضنا البعض، لقد مارسنا الجنس، إذن ماذا بعد مانوبان؟" تتجول جيني بيديها على كتفي، وصولاً إلى صدري ثم إلى رقبتي. "ماذا أيضًا؟" أسأل بتوتر"
موعد بسيط لرد الجميل لاستغلالي الليلة الماضية " قالت وهي تبتسم بلطف " لم أستغلك، كنا كلانا مخدرين "
شششش - خذني في موعد مانوبان" قبلت جيني شفتي وتراجعت وسارت نحو غرفة نومي
موعد ؟" أسأل نفسي، إلى أين يمكنني أن آخذها ؟
مانوبان أسرع ! " تصرخ جيني من غرفتي. أسير بسرعة نحو غرفتي وأدخلها لأراها تخلع كل ملابسها. كنت على وشك المغادرة عندما تحدثت.
"إلى أين أنت ذاهب ؟ تعال الآن واحصل على بعض النقود"
"لا - غيري ملابسك أولاً" ضحكت بتوتر وكنت على وشك الخروج عندما شعرت بذراعيها ملفوفة حول خصري.
"دادي هل يمكنك اختيار بعض الملابس لأرتديها الليلة ؟" همست جيني بإثارة وحركت يديها إلى أسفل بنطالي، ووضعت يدها ببطء في الداخل وكانت على وشك لمس صديقي هناك
نعم ! " ابتعدت عنها بسرعة وسحبتها إلى السرير، وتركتها تجلس " من الأفضل أن تتصرفي بشكل جيد يا روبي جين وإلا" قلت بجدية واستدرت بسرعة متجنبا النظر إلى ثدييها ذات الشكل المثالي أنا أشعر بالحرارة مرة أخرى...
يا إلهي ركزي يا ليزا" تمتمت وأمسكت ببنطالي البيج وقميص سيلين الأبيض "هنا" اقتربت من جيني وأعطيتها بعض الملابس لترتديها، نظرت إلى نافذتي ألبسيني ملابسي الجميلة " قالت بلطف، استدرت الأواجهها وكانت غاضبة.كيف يمكنني مقاومة هذا الماندو؟
آه!" سخرت وتركتها ترفع ذراعيها. أمسكت بحمالة صدرها ثم تركتها ترتديها، وهكذا مع القميص عندما لفت ساقيها حول جذعي مما جعلني أسقط فوقها " يا جيني!" تأوهت عندما لفت ذراعيها حول جسدي بإحكام.
"أعتقد أنني أفضل صنع المعجزات على هذا السرير الكبير" ابتسمت جيني بسخرية وبدأت في طحن قضيبي النائم.
"جيني - " تأوهت، محاولاً الابتعاد عنها عندما قلبت وضعيتنا وقبلتني بقوة "هل يجب أن آكل مانوبان الصغير على العشاء؟"
ابتسمت لي بسخرية وبدأت في طحن مانوبان الصغير.. ماذا ؟جيني توقفي، لقد تحدثنا عن هذا الأمر" أتوسل إليها وأمسك بخصرها بقوة لأجعلها تتوقف. من فضلك ساعدوني على إيقاف هذا الماندو المنحرف " من فضلك جين لا - " تقبلني وتحول جلستها على بطني
"هممم لن أتوقف حتى نكون معا ياسيد مانوبان" انحنت بالقرب من وجهى.
"تذكر هذا ... لا نعرف ما إذا كنت قد قذفت بداخلي لذا من الأفضل أن تكون قريبا مني لأنه إذا حملت بطفلك يوما ما وكنت تغازل فتاة ما. سأقطع هذا القضيب أولاً ولن ترى طفلك الثمين مرة أخرى" قالت جيني بعمق مما جعلني أبتلع غصة في حلقي، نهضت وسارت داخل حمامي تاركة إياي مذهولا.
لم أقذف داخلها، أليس كذلك؟" أجلس وأضحك بتوتر.
" لن تحمل" ، همست لنفسي ونهضت، وسرت نحو خزانتي . وأمسكت بقميص سيلين الأسود ثم بنطالي الجينز
دادي أنا مستعدة !" تقفز جيني على ظهري فجأة بعد أن أصلح نفسي. "ياه جينيا، هل يمكنك ألا"
توقف الآن يا مانوبان، أنت تضيع وقتنا" قبلت جيني خدي وربتت على رأسي "لنذهب الآن يا حصاني!" أشارت جيني إلى الباب مثل الفارس هززت رأسي فقط وضحكت بصمت وأمسكت بأغراضنا قبل مغادرة وحدتي.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" سألتني جيني وهي تضع رأسها على كتفي. ابتسمت سراً ثم دخلت المصعد عندما فتح. استغرق
الأمر بعض الوقت حتى وصلنا إلى بهو أبراج سيول. كان الجميع ينظرون إلينا مما جعلني أخفض رأسي حتى لا يروا وجهي بوضوح. من يدري ربما لدي طلاب أو زملاء هنا..
إلى أين نحن ذاهبون؟ لماذا لا نستخدم سيارتك ؟ " سألتني جيني، لم أكلف نفسي بالإجابة عليها وخرجت مباشرة من
المبنى، أنزلت جيني وأخرجت قبعتي، وتركت جيني ترتدي
القبعة الأخرى بينما أرتدي القبعة الأخرى.
أنا متأكدة من أنك ستستمتع بهذا الموعد إذا لم نستخدم سيارتي أبتسم حيث لا تزال جيني قادرة على رؤية ذلك لأنها صغيرة."لكن لدي قواعد " قلت ذلك بجدية مما جعلها تتجهم
بجدية ؟" تسأل جيني بعدم تصديق.
نعم - " أرفع حاجبي "أولاً، لا تغويني و-" أبتسم بسخرية"و؟"
هذا كل شيء" أضحك. أشاهد جيني ترفع يدها لتصفع مؤخرتي قبل أن أتمكن من إمساكها وتشابكها مع يدي قبل السير نحو محطة الحافلات. أبتسم منتصرا عندما رأيت صبغة وردية على خديها"أنت تفعل هذا غالبًا مع الفتيات، أليس كذلك؟" تسأل جيني بصوت بارد صغير
توقفي عن مخاطبتي كأنني رجل والاجابة على سؤالك هي لا
أنظر للأمام مباشرة بينما أواصل الإجابة" أنت أول فتاة أخرج معها في موعد وأعتقد أنها ستكون الأخيرة أيضًا" أومأت برأسي وضحكت عندما احمر وجهها أكثر
لماذا لم تكن لك صديقات من قبل؟" سألتني وأنا أومئ برأسي ردا على ذلك.
" أنا سعيدة إذن حتى لو كنت فتاة لعوب في ذلك الوقت " ضحكت جيني وبعد ثانية أمسكت برقبتي ووضعت قبلة على خدي وفي نفس الوقت وصلت حافلة ممتلئة.
أممم جين، هل من الجيد أن ننتظر حافلة أخرى؟ أعني أنها ممتلئة"نظرت إليها ثم إلى الحافلة مرة أخرى، لكنها ضحكت فقط وتمسكت بذراعي.
"لا أمانع لو وقفنا " تسحبني قبل أن أتمكن من الرد كانت على وشك النقر على بطاقتها للدخول إلى الحافلة، عندما قمت بحظرها ونقرت على بطاقتي مرتين. قمت بسحبها بسرعة إلى الجانب وتمسكنا بالحافلة.سأخذك في موعد لذا فأنا المسؤول" قلت بجدية ثم نظرت إلى الأمام
أوه، لا أصدق أن لديك هذا الجانب" ضحكت جيني ووضعت رأسها على صدري قبل أن تلف ذراعيها حول خصري
"آمل أن يكون هناك المزيد في المرة القادمة " سمعتها تتمتم مما جعلني أبتسم
"لقد بدأ الموعد للتو جين " ضحكت.
" وماذا في ذلك؟ أنا أحب ذلك" تحدثت بلطف وهي تستمر في فرك وجهها على صدري. اتسعت ابتسامتي ووضعت رأسي على رأسها، وأمشط شعرها برفق.لن تكون هذه هي المرة الأخيرة، هناك المزيد في المستقبل.
تصويت