21

311 24 0
                                    

فوضوي بشكل مذهل: M



ليزا بوف





أنظر إلى جيني التي استبدلت يدي بيديها على قضيبي. إنها عارية تماما وقد جعل ذلك قضيبي أطول وأكثر صلابة. أمسكت بذراعي جيني ثم ابتسمت "أوه دادي ~ " تمسك جيني بشعري بإحكام عندما دفعتها إلى الحائط وبدأت في تقبيل رقبتها بينما كانت تفرك قضيبي قبلت فكها ثم ذهبت إلى شفتيها، أدخلت لساني بسرعة وكان طعم السوجو والنبيذ الأحمر مسكرا وأصبحت مدمنا على شفتيها...

ممممم -" قفزت جيني ولفت ساقيها حول جذعي مما جعلني أرفعها وأقبلها بعمق أكثر. لم يكن الدش البارد مفيدا على الإطلاق حيث كانت فعالية الكحول تهيمن على حرارة أجسادنا...
أوه ليزا افعلي ما تريدين أن تفعليه بي-ممم - " نظرت إلى جيني وكنا نحدق في بعضنا البعض بشهوة، غير مبالين بالدوار الذي أشعر به والذي لم أضيع الوقت للخروج من الحمام وإلقائها على سريري...

هل أنت متأكدة يا روبي جين؟" أرفع حاجبي وأداعب  قضيبي لإيقاظه أكثر...

نعم يادادي لم أسمح لها بالتحدث ودفعتها بقوة على السرير حيث ضحكنا معا في حالة سكر.

ماذا عن أن أقرص هذه القبعات الوردية الكلاسيكية، هاه؟"
ابتسمت ووضعت يدي على ثدييها، وضغطت على ثدييها بقوة شديدة مما جعلها تئن بصوت عالي.

" سأكون سعيدا عندما تصرخين باسمي روبي " انحنيت وهمست...

يا إلهي ! فقط افعل بي ما يحلو لك دادي مانوبان !" لفت جيني ساقيها حول خصري مما جعلني أشعر بمهبلها المبلل هناك "لست... أتوسل إليك - أوه" بدأت جيني في الفرك بقوة على قضيبي "هل لا يمكنك الانتظار حقا، أليس كذلك؟" قمت بتدليك ثدييها وكنت ألعق شفتي دون وعي عندما كنت أحدق في جبل فوجي التوأم ذي الشكل المثالي...
آآآه !" تأوهت عندما ضغطت جيني على خصري.
"قلت ضعي هذا القضيب في داخلي الآن"
"هل هذا ماندو متحمس جدا ؟"
یا مانوبان وا" ابتسمت بسخرية ثم ادخلته بقوة مما جعلها تلهث من الألم. "اذهبي إلى الجحيم " صفعتني على كتفي.تجاهلتها وبدأت في الدفع بسرعة "ل - لي - ليس - أ- ببطء "شعرت بأظافرها تحفر في كتفي مما جعلني أضرب بقوة أكبر.

يا إلهي من فضلك لا تنهي هذا الحلم

آه ل - ليزا - إنه يؤلمني " صرخت جيني مما جعلني أتوقف وأنظر إليها " من فضلك ببطء ~" همست..
لكنك تحتاجين إلى العقاب " قلت ببراءة ودفعت بقوة ولكن ليس بقوة كما في السابق " أنت تحبين إثارتي، هاه ؟!"أخرجت قضيبي ودفعته للداخل مما جعلها تئن من المتعة.
" أنت تحبين الضغط على قضيبي هاه؟" أخرجت قضيبي مرة أخرى وتركتها مستلقية على بطنها ثم مارست معها الجنس من الخلف ثم أشعري بقضيبي روبي جين! هذا ما تريدينه - أوه

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن