جيني المغازلة
ليزا بوف
يا إلهي !" أتكئ على باب مكتبي بعد أن أغلقته "ما هذا؟" أمسح عرقي بسرعة بينما يستمر وجه جيني في الظهور في ذهني. كان من الجيد أنني تمكنت من حبس هرموناتي، لا يمكنني إفساد هذا الأمر لا يمكنني أن أفقد هذه الوظيفة وإلا سيتبرأ أبي مني إذا علم أنني وضعت فتاة أخرى على سريري وهي حرفيا إحدى طالباتي.
يجب أن تتعلمي كيفية التحكم ليزا !" أئن. " يا إلهي ! لماذا قلت نعم ؟! لماذا ؟! لماذا ؟!" أرمي نفسي على كرسي مكتبي وأدلك صدغي..
جيني كيم أنت تجعليني مجنونة !" أضرب رأسي على طاولتي حتى يطرق أحدهم بابي مما جعلني أجلس بسرعة ! وأصلح نفسي "تفضلي بالدخول !" تدخل تشاينج بابتسامة كبيرة على وجهها وتجلس على الكرسي أمامي.
لماذا أنت سعيدة هكذا ؟ " ضحكت وقفزت من مقعدها واحتضنتني بقوة بينما كانت الطاولة هي التي تفصلنا.
"لا ! يمكنك أن تصدق ذلك"ماذا ؟ " عبست في حيرة"
حبيبي يطلب مني الخروج معه في موعد!" تصرخ.
هل أعجبتك مرة أخرى ؟ كما أتذكر أن الفتاة التي أعجبتك سألتك منذ فترة طويلة. من هي على أي حال؟" عبست وعقدت ذراعي "أوه، سوف تقابلها يا أختي!" غمزت روزي "أعدك أنك ستفعل.
تأكدي يا تشانج لأن هذه الفتاة التي أعجبتك غامضة للغاية لم أرى وجهها قط"
لقد أخبرتك أنني أعدك، أليس كذلك؟ سأقدمها لك إذا عاد أبي إلى المنزل" ابتسمت.
إذن كيف هي حياتك الآن ؟ أمي تفتقدك"أعلم ذلك - " تنهدت ... لقد مرت سنتان منذ أن سمح لي والدي بالعيش في شقتي الخاصة، لم أرهم مرة أخرى ولكنني أحرص دائما على أن أتصل بها إنه خطئي على أي حال"
أوني، هيا ! لقد رأيت أنك تغيرت خلال العامين الماضيين لذا عندما يعود أبي إلى المنزل، هل يمكنك تناول العشاء معنا أوني؟ " قالت بجدية مما جعلني أومئ برأسي. في بعض الأحيان أتساءل من هو الأكبر سنا.
" بالمناسبة، سأذهب إلى حفلة غدًا في نادي مونبيول أوني حسنا، سأنتظرك. لا بأس " أنظر إليها بجدية.
"نعم، أختي الحامية " تعانقني تشينغ وتقبل خدي ثم نضحك معا توقفي الآن سوف تتأخرين على الفصل " أدفعها بعيدا مازحة...لم يعد لدي حصة، هل يمكنني الذهاب إلى شقتك وتناول الطعام؟" نظرت إلي تشانج بعينيها الجروتين، لكنني سخرت وقلت لا، سوف تستهلكين مخزوني الذي يكفي لمدة أسبوعين
غير عادل"
أذهبي إلى شقتي أم إلى الحفلة ؟" أنظر إليها ببرود.
"الحفلة أونييييي"جيني بوف
اوه ؟" أغلقت جيسو أوني باب غرفتي وقفزت على سريري. لقد عدنا للتو من المدرسة وأنا أبحث عن بعض الملابس لموعدي هذا السبت لأنه إذا لم أجد شيئا مثيرا للاهتمام، فسأخرج وأتسوق
"تشو أوني، أنا جادة".
بجدية شديدة ؟" تغطي جيسو فمها بصدمة أنت ستخرجين مع السيدة مانوبان في حديقة تبعد ساعتين عن سيول؟"
من يدري؟ ربما تغتصبني " ابتسمت بسخرية.
مقزز!" تتصرف جيسو وكأنها تريد التقيؤ. أسرعت بأخذ ملابسي الداخلية الحمراء الدانتيل من خزانتي وألقيتها عليها.
يا كيم جيني ! ماذا بحق الجحيم؟"
وجهك مقزز وماذا في ذلك ؟ نحن فقط سنخرج معا لم تكن تعلم أنني طالب في البداية " أجلس على سريري وأمسك بالرقائق من يديها..
لكنني أحذرك جيني، لا تخرجي عن الخط مرة أخرى انظري ماذا حدث الشهر الماضي!" توبخني جيسو.
مثل ماذا ؟ هل اقتربت من رجل عجوز توفي في اليوم التالي بعد أن أسرعنا به إلى المستشفى بسبب جاذبيتي الجنسية ؟ لقد كان تحديًا من صديقتي ! " أرفع عيني.
أنت مثيرة للمشاكل " جيسو تدلك صدغها "جيني، هل تسميهم أصدقاء ؟ الأصدقاء لن يجبروك على فعل ذلك !"تضحك
ماذا يمكنني أن أفعل ؟! سيتم طردي وسيتم نقلي إلى مكان جديد. بالطبع سأخسر هؤلاء الأصدقاء" أرفع عيني مرة أخرى
جيني من فضلك أخبريني ماذا يمكنني أن أفعل حتى لا تتسببي في مشاكل مرة أخرى " تمسك جيسو بيدي وكانت عيناها تتوسلان مثل الأم "فقط دعيني تشو" أزيل يدي.
"نحن نعيش مرة واحدة فقط" أقف وأمشي إلى مرآة الزينة الخاصة بي حيث عرضت قلادة دبوس شفرة الحلاقة التي احتفظت بها منذ ما يقرب من عامين بالفعل.
جيني، إذا كنت تريدين جذب انتباه العمة، فلا تفعلي ذلك لماذا لا تنتظرين حتى تعود العمة إلى المنزل وتحييها ؟يمكنكما إجراء محادثة قصيرة " سمعت جيسو، إنها تقنعني لكنني لن أفعل
لماذا ؟! هل ستتحدث معي حتى؟! في هذا المنزل أبدو وكأنني الشخص الوحيد الذي يرتكب الأخطاء!" أصرخ" - العمة ندمت على ذلك يا جين"
"نعم ! لقد فات الأوان، أنا آسف لذلك " سخرت.
"أنا لا أعرف حتى من هو والدي"
ثم ماذا لو حملت جيني ؟! هل تريدين ألا يعرف طفلك من هو والده ؟!" تصرخ جيسو كوني ناضجة جيني احترمي جسدك !" تصرخ وتخرج من غرفتي عندما يرن هاتفها.
كيف يمكنني أن أنسى هذا الألم الذي أشعر به؟" نظرت إلى أسفل ورأيت دموعي تتساقط على لحاف سريري، آخر مرة نسيت شعرت بالألم كانت عندما انتزع هذا الغريب عذريتي."أريد أن أجده... لكن كيف؟" تمتمت وأمسكت بالقلادة وحدقت فيها "من مالكك؟ تسك! أعلم أنني أبدو مجنونة ! لكن من فضلك إذا كان بإمكانك التحدث، أخبريني. أتوسل إليك " أتحدث إلى العقد وأتوسل عدة مرات.
جيني - " تدخلت جيسو وهي تضع وجهها بين يديها.
"لقد تمت دعوتنا إلى حفلة غدا، أحذرك جيني! وأقسم أنني لن أتحدث معك إذا ارتديت شيئًا مكشوفا " قالت ببرود وأغلقت بابي...مكشوف ؟! شكرا لتذكير تشو !"
لن تذهبي جيني كيم إلى النوادي بدون ملابس مثيرة."
تصويت