الهروب
جيني بوف
لقد مرت ساعات منذ أن رأيت ليزا، ربما 15 ساعة على وجه التحديد ولم أرسل لها رسالة اليوم لأنني أريد أن تكون ليزا هي أول من يرسل لي رسالة لكن اتضح أنني لا أملك أي رسالة - آه ! ماذا الآن مانوبان؟ هل يجب أن أختطفك وأغتصبك أم يجب أن أعد لك بعض القهوة وأضع عليها بعض الفياجرا حتى تكون أنت من يغتصبني ؟
مانوبان !!! لماذا لا تتحرك ؟
جيني .. " نادتني أمي مما جعلني أعود إلى الواقع
"بدءا من الآن فصاعدا لا يمكنك الخروج في وقت متأخر من الليل إلا إذا كانت جيسو معك " قالت أمي بجدية وهي تضع حقيبتها وتجلس أمامي.
"لقد جعلتني أشعر بالقلق جيني"
هل هذا قلق زائف ؟" سخرت ونظرت بعيدا. يا إلهي ! يا إلهي
قلق مصطنع؟ جيني هل تسمعين ما تقولينه ؟!" انفجرت مما جعل دمي يغلي وضغطت على فكي."جيني! لماذا أنت هكذا؟"
أنت بسببك ! أنا هكذا !" أصرخ وأجهش بالبكاء عندما لم أعد أتحمل الألم بداخلي. صدمت أمي عندما رأتني أبكي بشدة لأول مرة "أريد حبك أريد اهتمامك ولكن أين هو يا أمي ؟!"أصرخ وأستهزئ وأمسح دموعي بقسوة عن وجهي.
" إنه مع طفلك الأصغر، أليس كذلك ؟!" أصرخ بصوت أعلى ماذا تقولين جيني؟" سألت بهدوء
ييجي كيم " قلت ببرود وكانت مصدومة.
"هل هذا مألوف يا أمي ؟! أنا أكبر منها بسنتين بجدية ! سنتين لعنة ؟! وأين والدي ؟! لماذا لا يوجد في حياتي ؟!" بكيت لكن ما صدمني هو عندما جذبتني إلى عناق.استمعي لي جيني" تبكي ولكن كل ما فعلته هو دفعها بعيدا.
استمع؟ بجدية ؟ هل تريدني أن أستمع ؟ أنت لا تستمع أبدا إلى تفسيراتي عندما أرتكب أخطاء والآن تريديني أن أستمع ؟!" استهزأت ومسحت دموعي، وأمسكت بهاتفي ومفاتيح سيارتي
جيني، أنا آسفة " تمسك بذراعي.
"لكنني أتوسل إليك " لم أدعها تنهي كلامها ودفعت يدها بعيدا وخرجت من منزلها.لم يكن هذا هو منزلي في المقام الأول
ليزا بوف
حسنا، لقد انتهى الدوام" ابتسمت وشاهدت طلابي يشكرونني ويجمعون أغراضهم. جمعت أغراضي وخرجت. الساعة الآن الخامسة مساءً وسمعت أن جيني ستغادر بحلول الساعة الثالثة مساء، أعتقد أنها تنتظرني في منزلها.
لابد أنها تنتظر الآيس كريم والحلوى.
مرحبا" تدخل روز وتبتسم تبدو سعيدة. أنا فقط أضحك وأستمر في ترتيب أغراضي. إذن كيف حال جيني؟"لقد خرجت من المستشفى منذ ساعتين وسأذهب لزيارتها
هل تريدين المجيء ؟" أنظر إلى أختي بابتسامة كبيرة.
لا، لا بأس وأبي يريد أن يخبرك أيضًا أنه يريد رؤيتك بحلول الساعة 6 مساءً في مطعم العائلة " قالت مما جعل وجهي عابسا "ماذا حقا ؟! لكنني أحتاج أوني، أنت تعرفين أبي " تنظر إلى الأسفل. لا يوجد طريقة أخرى إنه أمر عاجل ويمكنك مقابلة جيني بعد ذلك،أليس كذلك؟ إلى جانب أنها في المنزل للتو حسنا !" أئن في إحباط وأرتدي معطفي.
"سأذهب وقودي السيارة إلى المنزل بأمان يا ملاكي !" ألوح بيدي وأغادر مكتبي، وأخرج من مبنى المدرسة
البروفيسور مانوبان" مجموعة من الفتيات تقترب مني.
نعم ؟ " عبست عندما لعقوا شفاههم بمغازلة ونظروا إلي.