9

352 29 4
                                    

خطأ






ليزا بوف




يا إلهي لقد عدت إلى المنزل " ألقيت بحقيبتي جانبا واستلقيت على الأريكة. لقد كان يوما مرهقا ولكنه ممتع للغاية ولكن مينو ظهر.؟

   كيف يجرؤ على التدخل في موعدنا؟

لماذا تأخرت كثيرا يا آنسة ؟" قفزت من الصدمة عندما سمعت ورأيت تشايونغ مرتدية بيجامتها وهي تنظف أسنانها أمام باب غرفة نومها. نعم لديها غرفة خاصة بها هنا في شقتي.
تشانج - آه لا تفاجئيني هكذا" أجلس على الأريكة ثم أشاهدها وهي ترفع كتفيها وتدخل غرفتها. أغمض عيني ثم أبتسم، متذكرة كيف ابتسمت جيني عندما اشتريت كوما عمل رائع لي.
يااااه أنت مخيفة للغاية " ارتجفت وفتحت عيني عندما أختي الصغيرة وسادة على وجهي مما جعلني التقط وسادة أكبر وألقيها مما جعلها تسقط على الأرض "لاليزا!" تصرخ بينما أضحك بسبب وجهها. كان يجب أن تري وجهك " أضحك ! بصوت أعلى.
أوني !" تتذمر وأنا أراقبها وهي تجلس بجانبي "لكن بجدية،لقد ابتسمت حقا مثل الأحمق قبل بضع دقائق - هل حدث شيء أثناء الخروج لاستنشاق بعض الهواء ؟"
لا شيء " أبتسم وأغلق عيني.
يا أوني توهجك مختلف حقا هذا الأسبوع - " صفعت ذراعي وضغطت على خصري مما جعلني أئن.
"أوني، هل أنت في حالة حب؟!" فتحت عيني على مصراعيها ونظرت إليها في صدمة
لا ... لا ... أنا لست كذلك، ما الذي يجعلك تقولين ذلك؟"أقرص خديها "دفاعية " تبتسم بسخرية ثم تضحك، انتظري، هل أنا كذلك ؟
أنت في حالة حب" تقف وتتجه نحو غرفتها ثم تستدير نحوي "صدقيني هكذا أبدو عندما أعود إلى المنزل بعد موعد مع من أحب" تغمز بعينها
يا إلهي ! لقد حصلت على موعد بالفعل !" وقفت بغضب، إنهما ليسا معا حتى.
آه، لقد انزلقت من فمي " ضحكت تشاينج، من الأفضل أن أقابل هذا الشخص الذي تحبه!
ولكن من هي هذه الفتاة التي تحبها؟" تسألني.
"أنت تتحدثين الهراء " أستهزئ
لا أنت من تتحدثين بالهراء واو؟ هل أنت مرتبكة يا أوني ؟ " عبست وعقدت ذراعيها ارتباك ؟

   ما الذي يربك ؟

   جيني مجرد فتاة لطيفة، مغازلة ولكنها لا تزال لطيفة إنها مثل       أختي عندما تكون خارج المدرسة

  نعم مجرد أخت

أوني - لا تنكري ذلك، أستطيع أن أرى ذلك في عينيك"تضحك تشاينج وتهز رأسها " من هذه الفتاة المحظوظة ؟ "
بجدية؟ " عبست وهي أومأت برأسها.
"لقد التقيت بها منذ 3 أيام فقط، لماذا أحبها ؟" ضحكت في عدم تصديق.
أوني، يمكنك أن تقعي في الحب في أي وقت أنا فقط أخبرك لأنك تبدين مختلفة جدا . لديك قلوب في عينيك"تمزح وتضحك مرة أخرى.
"تحركي الآن، اعتقدت أنك مانوبان، أليس كذلك ؟ أنت تمارسين الجنس مع الفتيات وتلعبين بمشاعرهن ولكن لا يمكنك الاعتراف بأنك وقعت في الحب"
أنا امرأة متغيرة يا تشاي " أهز رأسي "اذهبي للنوم الآن إذا كنت تريدين مني أن أقبل معجبتك عندما أقابلها" أستهزئ
غير عادل !" قالت وهي تتنهد ثم تنهدت.
" أين قبلة النوم الخاصة بي إذن يا أوني؟" ثم تذمرت
أنت لست لطيفة " سخرت ثم اقتربت منها وقبلت جبينها.
نامي جيدا أيها الملاك"
حسنا أوني وأنت أيضًا، من الأفضل أن تفكري فيما قلته لك "قالت ودخلت غرفتها بعد تقبيل خدي.

  أنا؟ في الحب ؟

لكن تشايونغ لديها وجهة نظر رغم ذلك

ماذا لو كنت في الحب حقا ؟

ولكن إذا كنت أنا حقا كذلك، فلماذا تكون جيني من بين كل      الفتيات ؟

لماذا جيني ؟

لا أستطيع أن أحب جيني كيم! هذا خطأ خطأ كبير!

هذا جنون - " تمتمت وعبثت بشعري ثم نظرت إلى منظر مدينة سيول الليلي ثم النجوم






جيني بوف







مرحبا " سمعت جيسو أوني مما جعلني أنظر إليها. أنا هنا في شرفة غرفتي، أنظر إلى النجوم " هل لديك بنس مقابل أفكارك؟" سألتني وهي تجلس القرفصاء بجانبي.

" - إنها ليزا - أوني، أعتقد أنني.. "

جيني، أنا أخبرك، لن أساعدك بعد الآن إذا تسببت في مشاكل" قاطعتها بسرعة "لكنني أعتقد أنني أحبها بالفعل يا أخي-" نظرت إلى عينيها بصدق. هل أحب ليزا حقا ؟
جيني، نحن نعلم أن هذا خطأ الإعجاب بها أمر جيد، لكن الإعجاب بها أو الوقوع في حبها بجدية أمر خاطئ !" صرخت أوني مما جعلني أرتجف.
إذن ماذا تريدني أن أفعل يا أخي ؟!" صرخت في وجهي وأنا أغطي وجهي من الإحباط. يا لها من فوضى
" انتظري حتى تتخرجين "
نعم !" أنظر إليها وأستهزئ بسخرية "سأنتظر لمدة عامين حتى أتخرج يا أوني، ثم بحلول ذلك الوقت سيكون لديها شخص آخر بالفعل ! أنت لا تساعدين!"
إذن كل ما عليك فعله هو نسيانها جيني ياه- لا يمكنك فعل أي شيء. ليزا أوني معلمة وأنت طالبتها. كونها معلمة هي طريقتها للبقاء على قيد الحياة جيني. إنها وظيفتها " قالت جيسو.
"ماذا لو بدأتما في المواعدة، كنتما مختبئين وفي يوم من الأيام تم القبض عليكما، جيني ! ستدمرين حياتها !"صرخت جيسو في وجهي بينما كنت أحدق في النجوم مرة أخرى...
إنه أمر غير قانوني جيني، أنا أخبرك - ليزا أوني شخص عظيم. من فضلك لا تفعل هذا بها - " أمسكت بيدي مما جعلني أنظر إليها "أنا أتوسل جيني، لا أريدك أن تندمي على- هذا في المستقبل"
لا أستطيع أن أعدك" أزيل يدي وأقف، وأتركها وحدها في شرفتي...
جيني أنت حقا شخص بلا قلب ! " أمسكت جيسو بذراعي لتواجهني.
كيف يمكنني أن أكون بلا قلب ؟ لدي قلب ! أشعر به يقفز من السعادة عندما أكون معها ؟" سخرت
ليس هذا فقط جين - من فضلك استمعي هذه المرة. ربما أنت فقط معجبة بها مؤقتا أليس كذلك ؟! هذا خطأ - مشاعرك خاطئة " تهز جيسو أوني رأسها وتغادر.

خطأ؟! كيف يمكن أن يكون خطأ؟

ماذا علي أن أفعل ؟

اعقلي مليء بليزا

لكنها تخبرني أيضًا أن أنسى ليزا

قلبي يخبرني أن أحب ليزا

لماذا لا يستطيعون العمل معا ؟

لكن إذا كنت أحبها فهل تحبني هي أيضًا؟" تمتمت ثم نظرت إلى كوما الذي كان عند قدمي سريري يحدق بي، مما جعلني أتذكر عيني ليزا.











أريد توضيح هذه المشاعر!



















تصويت

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن