40

182 16 0
                                    

خطة ليزا







جيني بوف



لا أصدق أنك كنت أنت طوال الوقت " قلت وأنا أحتضن ليزا على الأريكة. نظرت إلى فقط وابتسمت ثم قامت بتمشيط شعري. كان الصمت يسود المكان، فقط قلبان ينبضان في تناغم بسبب الحب والسعادة. أعتقد أن والدتك هنا " ساعدتني ليزا على الجلوس بشكل صحيح ثم جلسنا سويا عندما سمعنا صوت محرك سيارة خارج منزلي، نظرت إلى ليزا ثم نظرت إلي.
" لا تقلقي وثقي بي في هذا الأمر، حسنا؟ لقد خططت لهذا الأمر جيدا" قبلت شفتي بسرعة وجلست على الجانب الآخر من الأريكة، نظرت إليها فقط بمغازلة " ما الذي تنظرين إليه هاه؟" مازحتني وضحكنا سويا. مرحبا " تدخل أمي ثم تبتسم. تنهض ليزا وتنحني بينما أقبل أمي على خديها.
"أوه آنسة مانوبان؟ أنت الزائرة الجميلة والجذابة لجيني؟" تمزح أمي مما يجعل ليزا تضحك.
أمي، هل يمكننا طردهم؟ هذا يجعل ليزا أوني تشعر بعدم الارتياح، ولهذا السبب أحضرتها إلى هنا" سخرت وقلبت عيني دعيهم فقط يا عزيزتي، بالإضافة إلى أن الآنسة مانوبان عزباء هنا وربما تقع في حب إحدى خادماتنا يوما ما.أليس كذلك يا آنسة مانوبان؟" مازحتني أمي مرة أخرى، مما جعلني أتجهم
السيدة كيم" ضحكت ليزا.
لدي بالفعل عين على شخص ما، لا أريدها أن تكون نمرا"عبست ليزا وهو ما وجدته لطيفا... بدلاً من التحديق فيها لأنها وصفتني بالنمر. ضحكت امي على تصريح ليزا
حسنا، آنسة مانوبان، لماذا أنت هنا ؟ هل فعلت جيني شيئا
خاطئا في المدرسة وتريدين التحدث معي شخصيا ؟" تسأل أمي.
لقد قلت إنني تغيرت بالفعل، أليس كذلك يا أمي؟ لقد حصلت على درجات جيدة في الفصل الآن" تباهيت
أنا فقط أمزح يا عزيزتي " قرصت أمي خدي.
"هذا الشخص الذي أخبرتني به منذ فترة طويلة له تأثير جيد حقا، أريد مقابلة الفتاة التي تعجبك جينيا" تمزح أمي، ألقي نظرة خاطفة على ليزا وتنظر إلي باستخفاف مما يجعلني أحمر خجلاً. أمي! أوني !" أصرخ وأجعلهم يضحكون.
سنتوقف" توقفت ليزا عن الضحك ثم صفت حلقها.
"إنها لا تكذب سيدتي كيم، لقد تحسنت جيني كثيرًا لذا أريد أن
أطلب إذنك إذا كان بإمكاني تعيين جيني لتدريبها في اليابان؟ إنها تعرف كيف تتحدث اليابانية، ولهذا السبب كلفتها بذلك "
نظرت إلى ليزا وكانت متوترة

وهكذا كما قلت هذه رسالة موافقة الوالدين مني ومن المدرسة " وضعت ليزا ظرفًا "نعم - يمكنك أن تقرري حتى نهاية هذا الأسبوع سيدتي كيم"
ماذا عن طلابك الآخرين ؟" سألت الأم بجدية.
سيكون الآخرون هنا لتعويض فصولهم التي فشلوا فيها ستتدرب جيسو في هونج كونج والآخرون أيضا. سيتدربون في شركات كبيرة، السيدة كيم مالك المدرسة، سيتأكد من سلامة الطلاب" صرحت ليزا. رفعت حاجبي فقط، فلا عجب لماذا ينحني لها رؤساء المدرسة. لماذا تسألني شخصيا ؟" تسأل أمي بجدية مرة أخرى. أممم لأن جيني تعتقد أنك لن تصدقيها ؟" تنظر إلي ليزا بتوتر وأنا أحدق فيها أنظر إلى أمي ويبدو أنها مقتنعة "حسنا-" تفتح أمي المغلف ثم تمسك برسالة الموافقة وتقرأها وتوقعها ثم تضعها على الطاولة لكن يا آنسة مانوبان" تنظر الأم إلى ليزا "نعم يا سيدة كيم؟" عبست ليزا.
هل لديك عمل خلال تلك الأيام؟ أعني أن جيني بمثابة أخت لك بالفعل، أريد فقط أن أسألك إذا كان بإمكانك الاعتناء بها " تسألني أمي، لقد صدمت من تصريحها. هل تثق في ليزا ! إذن؟
لا تقلقي سيدتي كيم، سأطلب من المدرسة أن أتولى مهمة البحث عن جيني ومساعدتها في فترة تدريبها " قالت ليزا بابتسامة جعلت والدتها تعانقها. "شكرا لك سيدتي مانوبان
لا مشكلة سيدتي كيم " تضحك ليزا بتوتر عندما أحدق فيها
على أية حال، هل علي الذهاب ؟" تنهي ليزا العناق بسرعة
لماذا لا تبقى لفترة أطول يااوني ؟" أسأل وأرفع حاجبي
"لدي عمل يجب أن أقوم به " تمسك ليزا بالرسالة وتبتسم لي
ثم دعيني أرافقك للخارج" قلت ونظرت إلى أمي بابتسامة قبل أن أغادر مع ليزا. إلى أين أنت ذاهبة ؟" أسأل.
الى الشركة، أحتاج إلى الاستعداد لاجتماع هذا المساء. لن أعود إلى وحدتي لذا فقط ابقي هنا وادرسي لامتحانك " قالت ليزا بجدية. لماذا لا تعود إلى وحدتك ؟" أرفع حاجبي
أحتاج إلى التحقق من حالة الشركة في اليابان، لا أحب أن أزيف تدريبك لذا دعني أتولى هذا الأمر، حسنا ؟ " تمسك ليزا
بيدي سراً وتداعبها.
يمكنك الاتصال بي في أي وقت، حسنا؟ سأعود بعد يومين. أحبك" تبتسم ليزا وأنا كذلك، لا يمكنني التقبيل لأن الخادمات أو الحراس الشخصيين قد يروننا وسينشرون ذلك في كل مكان، أنا أحبك " قلت. أومأت ليزا برأسها ثم دخلت سيارتها، وأعطتني قبلة طائرة وانطلقت بالسيارة.









إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن