عشاء عائلي
ليزا بوف
اهدئي ليزا - " تمتمت وأخذت نفشا عميقا بينما أنظر إلى قصر والدي. أوني " أشاهد تشاينج تنزل من سيارتها وتقترب مني "ماذا تفعلين هنا ؟
"- لا شيء "
"هل أنت متوترة ؟ " سألتني فأومأت برأسي ردا على ذلك
اهدئي يا ليزا أوني، أنا هنا كأم إذا فعل أبي أي شيء لك"
أعتقد أنني لا أستطيع تشاي - " أنظر إلى الأسفل.
أوني " تمسك بذراعي.
"افعلي هذا من أجل أمي من فضلك إنها تفتقدك، لقد مر عامان منذ أن أظهرت وجهك الوسيم لهم "
أنظر إلى أختي الصغيرة التي مازحت قليلاً وأومأت برأسها ثم رأيت سو يونج مع والدتها في ظهرها
"مرحبا سو يونج، مرحبا يا عمة " أنا وتشايونج نحييهما
"حسنا، أنت بأمان، لن يفعل أبي أي شيء لأنهم هنا" همست تشاي وربتت على ظهري. أتمنى ذلك
مرحبا " انفتح الباب الأمامي ليكشف عن أمي وكانت مصدومة عندما رأتني أمام منزلها "ل - ليسا ؟" نظرت إلي بصدمة
"أم - أمي" ابتسمت وبدون ثانية جذبتني إلى عناق " أمي" همست وعانقتها مرة أخرى عزيزتي أفتقدك - " تعانقني بقوة وكأنها تغتنم الفرصة لمعانقتي بعد كل هذه السنوات.
"أنا أيضًا أفتقدك يا أمي" أبتسم
بجدية ؟ أنا حقا أشعر بالغيرة منك يا أوني" تفصلنا تشاينج وتحتضن والدتنا. أبتسم وأعانقهما معا، وأحاصر أختي الصغيرة بيننا. إيه !" ارتجفنا جميعًا واستدرنا نحو المكان الذي أتى منه.
" أبي - " اقترب منه تشانج وقبلت خديه وهو ما فعلته بعد ذلك. "مساء الخير أبي " حييته بنبرة منخفضة للغاية. ما زلت بحاجة إلى احترامه باعتباره والدي حتى لو عاقبني
مساء الخير" ابتسم."لقد أصبح الجو باردا، لماذا لا نتحدث في الداخل " قال ودخلنا جميعًا إلى المنزل. بمجرد دخولي، شعرت بصدمة كبيرة لأن لا شيء تغير حقا على الإطلاق حتى غرفتك لم تتغير همست تشاي، تنهدت ثم ابتسمت قليلاً، من الجميل أن أرى هذا المنزل مرة أخرى ولكن أعتقد أن هذا لم يعد منزلي بعد الآن.
"أوني، لا تكن عاطفيا" ضحكت تشاينج وتبعناهما إلى غرفة الطعام حيث كانت مليئة بـ.....أطباق أمي المطبوخة في المنزل. استقروا جميعا، على نفس المنوال، كان والدي في المنتصف جلست تشاي وسو يونج معا الآن ما تبقى هو الشخص الذي بجانب والدي. لاليسا - " يناديني مما جعلني أنظر إليه. يبتسم ابتسامة عريضة ويصفع الكرسي بجانبه، مكاني القديم.
"اجلسي -" قال، وهو ما فعلته بسرعة، تناولنا جميعًا الطعام بعد أن جلست، وكانت سو يونج وتشانج مشغولتين جدا بالأكل
ليزا" تشد أمي أكمامي وتضع بعض الطعام في طبقي.
"لقد طبخت لك طعامك المفضل، هل تأكلين المزيد حسنا عزيزتي ؟" ابتسمت لي، فبادلتها الابتسامة، وبدأت في الأكل أيضا
من الجيد أن تعودي إلى هذا المنزل يا لاليسا " بدأ والدي الحديث. نظرت إليه فقط وألقيت ابتسامة ضعيفة.