19

232 23 0
                                    


ليزا بوف






إنها بخير من الجيد أنك أحضرتها إلى المستشفى لإجراء فحص  يربت الطبيب على كتفي دع الممرضات يراقبنها ليوم واحد ثم يمكنها العودة إلى المنزل" يبتسم الطبيب ويغادر أنظر إلى جيني، داخل الغرفة التي كانت تحدق في الطبيب منذ فترة.
مرحبا" أغلق الباب وأجلس بجانبها.
ما الأمر مع الطبيبة، هاه ؟" سألت ببرود "لماذا الغيرة ؟".
ما زحتها مما جعلني أتلقى صفعة "غيرة من مؤخرتك " أدارت عينيها، ضحكت على رد فعلها وأمسكت بيدها.
ماذا حدث ؟" أسأل.
لا أحب التحدث عن هذا الأمر الآن " تنظر جيني بعيدا عني وتحدق في النافذة "شكرًا لك ليزا - " أضافت ونظرت إلي بعينيها الدامعتين.
مرحبا جين، أنت بأمان الآن " أفرك كتفها وتبدأ في البكاء
"مرحبا لماذا -  لم تسمحي لي بالتحدث عندما أمسكت بشفتي هممم" أرد عليها وأقبلها بعمق. تسحب جيني سترتي وتثبتني على السرير "جيه - جين" أوه!" تأوهت عندما صعدت فوقي، وبدأت تطحن قضيبي ببطء.
ل - ليس " تقطع جيني القبلة وتحدق بي بشدة بينما تستمر في الطحن. لا! هذا ليس صحيحا جين" أمسكت بخصرها لأوقفها.
"لا توقفني مانوبان!" تصرخ جيني وركعت ثم زحفت نحو رأسي. قبل أن أتمكن من التحدث، رفعت ثوب المستشفى الخاص بها وهناك رأيت لمحة من كسها المحلوق جيدًا قبل أن تضعه على وجهي.
أوه - ليزا !" بدأت جيني تتحرك ذهابًا وإيابًا على شفتي، فتحت فمي وتركت نفسي العقها. يا إلهي ! طعمها رائع!!!
أوه - أوه - أوه " أمدد لساني وأتركه يدخل مهبلها.
"ل-" ليزا" أستمع فقط إلى أنينها وأنا أحتضن خدي مؤخرتها لأسمح لها بالبقاء في مكانها.

"اوه ليسا"

" - أو مممم ليس - أومم "

آه آه آه آه أنا قادمة" حركت لساني بسرعة عندما قالت إنها لم تمض ثانية حتى قذفت على وجهي. نظفت مهبلها بسرعة قبل أن أضعها على ظهرها وأنظف وجهي.
طعمك رائع ولكن تأكدي من عدم نشر هذا روبي جين"لعقت شفتي وأصلحت نفسي ثم نظرت إلى جيني التي لا تزال تلتقط أنفاسها...
لماذا أفعل ذلك ؟" تضحك وتسحب سترتي قبل أن تلتقط شفتي "هل يمكنني أن أجرب هذا يادادي؟ " همست مما جعلني أشعر بالقشعريرة. لا ، هذا يكفي - نحن لسنا معا حتى لا" أتراجع وأعود إلى مقعدي جيسو ووالدتك في طريقهما إلى هنا.
وهل ستتركني ؟" قالت جيني بغضب.
"لم أتذوق الآيس كريم الخاص بك بعد " قالت مثل طفل صغير مما جعلني أضغط على أنفها
أنت حقا شخص منحرف " أضحك ثم أمسكت برقبتي وأعطتني قبلة سريعة.
لكنك تحب ذلك " تغمز بعينها وأنا أضحك على تصريحها ثم نظرنا إلى بعضنا البعض وحدقنا في بعضنا البعض

أنا حقا أحب هذه المرأة.

أعتقد أنه لا يوجد شيء خاطئ في حبها..

أنا على استعداد لإخفاء علاقتنا حتى تتخرج أو حتى أتمكن من إيجاد طريقة....

جينياه ؟" أسألها وهي تدندن وهي تحدق الآن في شفتي أضحك وأرفع ذقنها "عينيك هنا جين " أبتسم ثم أدفع أنفها.
جيني كيم؟ أنا أحب...
جيني!" ارتجفنا عندما رأينا والدة جيسو وجيني تدخلان، وقفت بسرعة وابتعدت عن جيني.

"جيني ! ماذا فعلت مرة أخرى هاه ؟!" تمسك السيدة كيم بذراع جيني "ما المشكلة التي وقعت فيها الآن ؟!" تصرخ أمي، إنه يؤلمني تمسك جيني بذراع والدتها، وتحاول دفعها بعيدا.
" لا اخبريني أولاً جيني روبي جين"
السيدة كيم - " قلتها بهدوء وأمسكت بذراعها، ثم انتزعتها برفق من ذراع جيني.
من فضلك لا تصرخي على جيني هكذا" قلتها بجدية.
"لقد اختطفت جيني وكادت أن تتعرض للاغتصاب" بدأت في الكلام وهي تلهث اتصلت بي ولحسن الحظ تمكنت من تعقب هاتفها. انظر إلى جيني وربت على رأسها.

"لا تقلقي لقد تم القبض على الرجل من قبل الشرطة " نظرت بجدية إلى السيدة كيم...
أوه جيني " تقترب من جيني وتحتضنها امها تبتسم جيسو وأنا أبادلها نفس الشعور. انحنيت وابتسمت.
أممم، هل يجب أن أعود إلى المنزل الآن؟" ابتسمت بخجل وتوجهت ببطء إلى الباب، ونظرت إلى جيني التي كانت تحدق بي، أمسكت بالمقبض ببطء لأضايقها أكثر.
یاه لیزا - أوني !" تنادي جيني باسمي وأضحك بصمت، عندما أجبرت على مناداتي أوني استدرت ورفعت حاجبي
"أوني، لا تتركيني -" قالت وهي تبتسم.
جيني - يجب أن تذهب لديها درس غدًا" قالت جيسو لكن جيني تدير عينيها وتنظر إلي باهتمام.
واو؟ أنت بأمان الآن " أعود إليها وأربت على رأسها لكنها عانقت ذراعي وبكت مثل طفل صغير.
جيني ؟ " السيدة كيم وجيسو تنظران إليها بصدمة
أوني !" تتذمر.
آه، أختي الصغيرة " أبتسم وأضحك ثم أعانقها. أشاهد كيف ينظرون إلي في صدمة.
جينياه، توقفي عن هذا الآن، حسنا؟ سأزورك في منزلك غدًا" أبتسم وأكسر العناق.
هل تقسمين يا أوني؟" قالت وهي تبدي غضبها وأظهرت إصبعها الصغير ضحكت وقلت لها.
" أحضري لي بعض المصاصات والآيس كريم غدًا ، حسنا؟" قالت وهي تبدي غضبها وكانت تنظر إلى مؤخرتي، إنها منحرفة للغاية
حسنا- " ابتسمت بتوتر ونظرت إلى السيدة كيم ثم انحنيت.
سأذهب الآن سيدتي كيم " ابتسمت ثم نظرت إلى جيسو قبل أن أعانقها بشكل ودي
أنتما الاثنان قريبان جدا" ابتسمت السيدة كيم 
"شكرًا لك يا آنسة مانوبان"
أي شيء لمساعدة السيدة كيم " ابتسمت وانحنيت ثم مشيت نحو الباب وودعتهم للمرة الأخيرة ولم أزعج نفسي بالنظر إلى جيني عندما شعرت بنظراتها القاتلة مرة أخرى وغادرت.












تصويت

إتباع القواعد[Jenlisa] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن