المسجونة
جيني بوف
ماذا حدث ؟" سألت ليزا وأنا أساعدها على الجلوس بجانبي على أريكة غرفة نومها. ساعدتها ببطء على الجلوس لأنها لا تزال ضعيفة بعض الشيء. نظرت إلى ليزا ورفعت عيني "ما الذي حدث مع تلك العيون، هاه؟" رفعت حاجبيها أوه كنت أنتظرك لتأخذني وبما أنني غير صبور فقد قمت بالقيادة إلى هنا " قلت ساخرا وشرحت كل شيء مما جعل عينيها تتسعان عندما سمعت ذلكماذا؟! لقد اغتصبتني ؟!" صرخت ليزا واحتضنت جسدها و الذي جعلني أقفز من الصدمة. جيني - أقسم أنني لم أفعل أي شيء ! لقد شعرت بالدوار فجأة و " قاطعتها بسرعة بقبلة. لقد بدأت في الإدمان على شفتيها لأكون صادقة.
لقد جعلتك تشرب حبوب منومة، كانت حياتك في خطر لانك تناولت جرعة زائدة. أنا ممتنة جدا لنفسي لأنني وصلت في الوقت المحدد واتصلت بالطبيب" نظرت إلى ليزا ونظرت إلي بجدية "ماذا ؟ " سألت ولكن كل ما فعلته هو النهوض وتقبيل خدي شكرا لك جيني لإنقاذ حياتي، ابقي هنا، سأتصل بشخص ما" وقفت ليزا وتركتني ولكن بما أنني عنيدة تبعتها.أريد الحصول على لقطات كاميرات المراقبة خارج وحدة شقتي اليوم. أرسلها عبر بريدي الإلكتروني الآن" سمعت ليزا وهي تتحدث على الهاتف. نظرت إليها لفترة ثم توجهت نحو مطبخها "اتصل بي عندما تجدها أيضًا " دخلت ليزا المطبخ وجلست على الكرسي. ألا تخططين حتى لزيارتي في منزلك ؟" بدأت المحادثة "لماذا؟ أنت لا تحبين وجودي بالفعل؟" أخرجت بعض المكونات ووضعتها على المنضدة قبل أن أنظر إليها.
ليس الأمر كذلك يا جين هيا، في بعض الأحيان تحتاجين إلى الاستماع أيضًا " تمسك ليزا بيدي وتضغط عليها "لا بد أن والدتك لديها سبب سأخبرك بشيء، اذهبي إلى المنزل الليلة وتحدثي مع والدتك. إذا كانت أسبابها غير مقبولة، فيمكنك
البقاء هنا وإذا كانت"
ماذا لو كان الأمر كذلك ؟ " قاطعت ليزا ورفعت حاجبيلا يزال بإمكانك المجيء إلى هنا في أي وقت - وربما هذا هو الوقت المناسب لتوضيح كل شيء لأمك جيني" ابتسمت
"لي ليزا "لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، أليس كذلك؟
حسنا" تنهدت وأومأت برأسي، متذكرة جيسو تطلب مني العودة إلى المنزل . لابد أنهم قلقون علي "فقط تعالي معي " نظرت إلى ليزا" أنا بحاجة إلى التعامل مع تزويو في الوقت الحالي"
ثم سأنتظرك حتى تنتهي منه أو ماذا عن الذهاب غدا؟ بعد انتهاء الفصل الدراسي"
حسنا، غدا بعد صفك " تنهدت ليزا وأمسكت بيدي.
"لن أذهب إلى المدرسة لفترة من الوقت"
ماذا؟ لماذا ؟ " عبست وبدأت في تناول لوح التقطيع والسكين
" أمور عائلية يجب حلها الآن" نظرت إلي ليزا وهي تجيب
" سيستغرق الأمر 5 أشهر"
ماذا بحق الجحيم ؟! 5 أشهر ؟! بجدية يا مانوبان؟" صرخت في ليزا وضربت السكين على الطاولة مما جعلها تقفز من الصدمة " إلى أين أنت ذاهبة ؟ لماذا كل هذا الوقت؟" سألت ببرود.
لن أذهب إلى أي مكان، قلت إنني نادرا ما أذهب إلى المدرسة للتدريس لأن والدي يحتاجني " تشرح ليزا بهدوء وتمسك بيدي "خمسة أشهر فقط ولا تقلقي، أحاول إيجاد حل لنا أيضًا وعندما نكون أحرارا، يمكننا الذهاب في موعد في أي مكان. هل هذا جيد؟" قالت ليزا نظرت إليها " صدقيني لا فتيات" وأضافت
أشك في ذلك " أرفع عيني وأستمر في تقطيع بعض الخضروات "لكن موعد ؟ أحب ذلك مانوبان. أنت تقوم بحركة بالفعل " أنظر إليها وأغمز لها مما جعلها تضحك.
لن أضيع فرصتي في قتلك ولكن في الوقت الحالي يجب أن نكون حذرين حسنا" قلت بصوت منخفض عندما تذكرت أننا لسنا سوى مدرس وطالبة نتبادل القبلات ونخرج ونمارس الجنس وكل
شيء آخر يقوم به الأزواج " ما نحن ليزا ؟" قلت ذلك بصوت
عال، نظرت إلى ليزا بجدية قبل أن تفتح فمها عندما رن هاتفها
دعيني اجيب أولا" تقف ليزا وتغادر. أتنهد وأستمر في طهي عشاءنا. يؤلمني عندما لا أستطيع أن أعتبرها ملكي، نعم نقبل، نعم نخرج ونمارس الجنس ولكن ما نحن حقا ليزا ؟"أمل ألا تستغلني - " أتمتم
ليزا بوف
أحضرها إلى أقرب مركز شرطة " أمرت وكيلي بينما كنت أشاهد لقطات كاميرات المراقبة لما حدث منذ فترة.
"أنا في طريقي " أنهي المكالمة ثم أمسكت بمعطفي
ليزا، العشاء هو - إلى أين ستذهبين ؟ " عبست جيني وطوت ذراعيها مثل الزوجة المتملكه حسنا لا يهمني إذا أصبحت زوجتي ولكن أرغه ليس الآن "قلت إلى أين ستذهبين مانوبان" سألت جيني مرة أخرى.
"لدي أدلة وهم بالفعل لديهم تزويو. سأقدم شكوى "
أنا قادمة أيضًا، دعنا نتناول الطعام لاحقا " أمسكت جيني هاتفها وغادرنا وحدتي.بجدية ؟! لدي ابنة ولن يعتني بها أحد" أنا وجيني نشاهد تزويو ترفع يديها عن الضباط ثم أنظر إلى اليمين حيث لونا إنها تلعب بالأقلام والعلامات.
لقد كدت تقتل السيدة مانوبان وهذا يعتبر محاولة قتل بل حتى أنك استغللتها. أنت لست قدوة حسنة لابنتك والمجتمع وسيتم إرسال ابنتك إلى دار للأيتام " قال الضابط وسحب تزويو ماذا ؟! حسنًا ولكن من فضلك هل يمكنني رؤيتها للمرة الأخيرة ؟"شاهدت تزويو تمر بجانبي وجيني ثم تركع بجانب لونا
"لونا يا حبيبتي ؟ أمي لن تكون موجودة من الآن فصاعدا""لماذا؟"
أمك لديها شيء تفعله وسيأتي الناس إلى هنا ليأخذوك إلى المنزل، منزل جديد
" ولكن إلى أين أنت ذاهبة ؟ من يا أمي؟"
" - فقط بعض "
سنعتني بها " نظرت إلى جيني بصدمة عندما قاطعت تزويو "لونا، ستبقين معنا بينما أمك تفعل شيئا"
حقا؟" تبتسم لونا " اعتني بنفسك، حسنا يا أمي؟"
استمتعي ! سأبقى مع بابا وخالتي"
نعم .. " أومأت تزويو برأسها ووقفت ثم نظرت إلينا.
"هل أنتما الاثنان متأكدان؟
نحن متأكدون، نريد دائما إنجاب أطفال ولكن هذا ليس الوقت المناسب" قالت جيني ببرود وهي تتشبث بذراعي.
" شكرا واسفة جدا" انحنت لنا بزاوية 90 درجة قبل أن تعانق لونا بإحكام وتذهب مع ضباط الشرطة.
بجدية جين؟ " عبست.
ماذا؟ أريد أن نتدرب حتى نعرف كيف نتعامل مع الأطفال عندما ننجبهم"
أأأ اطفال؟"
نعم أريد 20 "قالت جيني وهي تمسك بيد لونا وتغادر
20؟!" صرخت وكان الجميع ينظرون إلي، فانحنيت بسرعة اعتذارًا " بجدية؟ 20 ؟ " تمتمت وتبعت جيني.
كلما زاد عدد الحضور، كان الأمر أكثر مرحا يا مانوبان. لذا من الأفضل أن نتدرب، أليس كذلك ؟ " قالت جيني ودخلت السيارة مع لونا. "20" مازلت في ذهول.
یا مانوبان!" تفتح جيني النافذة وتطلق صوتا عاليا مما جعلني أركض نحو السيارة.
بجدية ؟عدد كبير بالنسبة لي!
تصويت