موعد السبت
جيني بوف
أخيرًا اليوم هو السبت وهو موعدي مع السيدة الجميلة كانت الرحلة بالسيارة تستغرق ساعتين، ولكن هل ستكون بمفردها ؟ أعلم أن الأمر يستحق ذلك.
إذا كانت ستغتصبني فلماذا لا؟ لن أوقفها هاهاها.
من أنا يادادي ؟" ألقيت نظرة حول الحديقة، بعد أن أغلقت باب سيارتي. استغرق الأمر بعض الوقت حتى رأيتها جالسة على المقعد، تضع ساقا فوق الأخرى وتشرب قهوتها، وتستمتع بمنظر المحيط أمامها ابتسمت وتقدمت ببطء نحو ظهرها، وغطيت عينيها...
ووه - جيني ؟ " سألتني " إيه؟ " عبست قبل أن أزيل يدي وأجلس بجانبها كيف عرفت أنني أنا ؟"
بالطبع، أنت الشخص الوحيد الذي أنتظره و أنت الشخص الوحيد الذي أعرفه والذي يتمتع بهذه الروعة بالإضافة إلى رائحتك المميزة من شانيل " قالت بجدية واستمرت في احتساء قهوتها. هل تعرف رائحتي ؟لماذا هذه الجدية ؟" أضحك "أين جانبك الساحر ؟ أنا حقا أحب هذا الجانب منك عندما التقينا لأول مرة " أتجهم وأتشبث بذراعها.
لن أغازلك يا أنسة جيني ما فعلته كان مخالفا لقواعد المدرسة ووزارة التعليم" قالت بجدية.
يا إلهي ! نحن على بعد ساعتين من كل شخص نعرفه! ألم نتحدث عن التخلي عن الإجراءات الرسمية عندما لا نكون في المدرسة ؟ لماذا أنت غير منصف إلى هذا الحد؟ حسنا لقد فزت " تنهدت وناولتني كوبا من القهوة.
إذن نحن صديقتان، أليس كذلك، ليزا أوني؟" أبتسم، غير متأكدة من أنه من الصواب أن أناديها بأوني.لكن من الأفضل أن تكون عزيزتي - ليزا أوني ؟ " أستخدم صوتي اللطيف وهناك تنظر إلي، وترفع حاجبيها "ماذا؟" تبتسم ليزا وتشرب قهوتها.
ها هو قلبي يرقص مرة أخرى!
الشعور مألوف جدا للرجل الذي أخذ عذريتي!
أنت تعلم أنك رفيق رائع " قلت بخجل. نظرت إلي ليزا في حيرة "آه ما أعنيه، هل هذه هي المرة الأولى التي أستمتع فيها بهذا النوع من المواعيد؟" ابتسمت
وانا ايضا! تضحك ليزا وتنظر إلى منظر المحيط الجميل.
لذا ذهبت إلى عدة مواعيد، أليس كذلك ؟
بطريقة ما ؟ " قلت بتردد "أنا لا أواعد حقا إلا إذا كنت بحاجة إلى ذلك " قلت بنبرة منخفضة حقا؟ أنا لا أصدقك " تسخر .
ماذا ؟" قلت متذمرا متجاهلا الألم لأنك تستمرين في المغازلة لقد كنت أغازل في المدرسة الثانوية ولكن الآن، أغازلك فقط " أمسكت بذراعها وأهزها مثل طفل.
أعدك! أنا لن اغازل الآخرين ليزا"
لماذا تشرحين ؟ " تضحك وتشرب قهوتها
لأنك لن تصدقني " أنا أتذمر
حسنا" تضحك وتداعب رأسي.
"هل انتهيت الآن؟ دعنا نذهب إلى مكان ما" تقف وتقدم يدها التي أخذتها بسرعة، لن أضيع الوقت. أنهينا قهوتنا وتجولنا في الحديقة، لم نتحدث ولكنني أحب حقا يدها التي تمسك يدي، إنها ناعمة جدا
أنت لست مركزة في أي من دروسي وأنا متأكدة من ذلك في موادك الأخرى أيضًا... جيني، هل أنت بخير؟" سألت ليزا. لقد شعرت بالذهول، وتذكرت ما يتحدث به زملائي في الفصل عني في الأيام القليلة الماضية، لم يحدث ذلك مرة واحدة فقط . لقد حدث في كل مكان تقريبا أذهب إليه ولا أعرف ما إذا كانوا يفعلون ذلك عن قصد أم كان مجرد مصادفة
جيني ؟" ليزا تضغط على يدي.
هل يمكنني أن أثق بك ؟" أسأل بصوت منخفض.
لقد قلت لك يمكنك أن تثق بي " توقفنا عن المشي وواجهتني.
أنا على استعداد لإنقاذك من بركة حزنك"
لماذا؟" أنظر إليها.
لأنني صديقتك، فأنت طالبتي وأنا أكبر منك سنا، يمكنني أن أقدم لك النصائح " قالت بهدوء. من خلال الكلمات التي قالتها، يمكنني سماع قلبي يتكسر، مما يضيف المزيد من الألم إلى صدري. لماذا أشعر بهذا ؟
هل يمكنني أن أعانقك ؟ " سألت بصوت منخفض لكنها لم تجب. أشعر بالندم لأنني سألتها ليزا، إنها - " لم أكمل حديثي عندما لفت ذراعيها حول جسدي، وجذبتني إلى صدرها، وسمعت دقات قلبها
لا تسأليني، أنا على بعد مكالمة واحدة سأمد ذراعي بقدر ما أستطيع لأعانقك " همست ثم قبلت جبهتي، وهو ما لم أتوقعه. القبلة، أحبها شكرا لك " همست وأسندت رأسي على صدرها. أحب هذا الشعور وهي وحدها من تستطيع أن تمنحني هذاأعتقد أنني أحبها حقا!
هل أنت بخير الآن ؟ أريد أن أريك شيئًا " قالت، قطعت العناق بسرعة ونظرت إليها ثم أومأت برأسي "تعالي" ابتسمت وأمسكت بيدي، وسحبتني إلى الله وحده يعلم أين - هل استأخذني إلى مكان خاص، حيث يمكنها اغتصابي ؟
أنا متحمسة - " أقولها بإغراء.
جيني توقفي عن هذا العقل القذر، لن أخذك إلى مكان ما حتى تتمكني من اغتصابي"
إذن إلى أين سنذهب ؟ " عبست وأنا أنتظر إجابتها، لكن كل ما فعلته هو الاستمرار في جري حتى وصلنا إلى هذا المكان الصغير، فتحت ليزا الباب وأشارت إلي بالدخول، وهو ما فعلته وهناك وقعت في حب المكـان
يا إلهي ! " صرخت عندما رأيت بعض الكلاب من فصيلة البوميرانيان وسلالات الكلاب الصغيرة الأخرى تتجول في المكان. كان مقهى للكلاب
تعالي هنا - " تمسك ليزا بيدي وتجرني إلى طاولة، وبمجرد أن جلسنا جاءت كرة فراء بنية صغيرة لتجلس على حضني نظرت إلى هذا اللطيف وأردت أن أعانقه " يمكنك أن تعانقيه جين " تنطق ليزا وتبتسم ابتسمت بدورها وعانقت الكلب اللطيف.
عندما عانقت الكلب، كان الأمر مريحًا للغاية مثل عناق ليزا. الأمر وكأنني نسيت الألم الذي مررت به...
كوما!" صفق رجل بيديه وهناك نزل الكلب إلى حضني وقام بالجري.
مينو!" تبتسم ليزا وتلوح بيدها.
ليزا - سي!" يلوح بيده ويسير نحونا بالكرة البنية "مرحبا" يبتسم لي...
جيني، هذا مينو صديقي المفضل ومالك هذا المقهى ومينو هذه جيني، طالبتي وصديقتي المفضلة أيضًا" قالت ليزا وهي تبتسم. أنا ومينو نتبادل الابتسامات ونتصافح
مرحبا بك في مقهى متواضع " يضحك
"فقط أعط طلباتك لموظفي، هذا كل ما أفعله" يبتسم ثم يغمز لي قبل أن يغادر.
تسك ! لاعب قذر - كيف يجرؤ ! " سمعت ليزا تتمتم مما جعلني أنظر إليها "غيرة ؟" ابتسمت.
ما الذي تتحدثين عنه ؟ " تنظر ليزا بعيدا وتبدأ في اللعب مع الكلاب " يا ليزا - " أقترب من وجهها قبل أن أضغط على قضيبها المغطى بالملابس.
يااااه !" نظرت إلي بصدمة وقلت لها "لا تغاري يادادي"
ابتسمت بسخرية وانتهزت الفرصة لتقبيل شفتيهااللعنة على طعمها الذي يشبه الفراولة!!!!!
انا احبه..
- شفتيها مصنوعة من أجلي لتقبيلها.
تصويت