24ـــ غابة الظلام

51 5 25
                                    

.
.
.
.
.
.
.

"لوميريال، لا تتحرك..."

"أتظنين أن هذا سيساعد؟! ما هذا الاختبار السخيف!"

نعم، إنه الاختبار الثاني، وتجاوزه يتطلب المرور بالكثير من الفخاخ، وها نحن الآن عالقان في إحدى الحفر.

"لنخرج من هنا فقط!" صرخ لوميريال بغضب وهو ينظر حوله بحثًا عن مخرج.

لكن الأرضية كانت زلقة والجدران شديدة الانحدار. كل محاولة للخروج بدت عقيمة.

"هل لديك خطة؟" سألت بصوت منخفض، محاولة السيطرة على انفعاله.

"ليس بعد..." تمتم رفيقها، وهو يحدق في الظلام من حوله. "لكن لا يمكننا الاستسلام الآن. لا بد أن هناك طريقة للخروج."

"حسنًا، فكر بسرعة!"

"أنا أحاول!" ردّ بصوت متوتر، وهو ينظر حوله بلا جدوى.

«هذا سخف» جاءتني كلمات سيليانا ساخرة في عقلي، مستهزئة بوضعنا المزري.

حاولت تجاهلها، لكن السخرية في صوتها كانت تزيد من شعوري بالإحباط. «ليس الوقت مناسبًا للتعليقات، سيليانا!»

«أوه بحقك! إنه الوقت المثالي» ردت سيليانا بتهكم، وكأنها تستمتع بالفوضى التي وجدنا أنفسنا فيها.

ضغطت على أسناني بقوة، محاولًا تجاهل سخريتها المتواصلة. «إذا كنتِ لن تساعدي، فمن الأفضل أن تصمتي!»

«مزعج وممل» قالتها سيليانا بتهكم واضح، وكأنها تتعمد زيادة ضغطي.

«توقفي عن هذا!» انفجرت غاضبًا. «لسنا بحاجة إلى سخرية الآن!»

لكن سيليانا لم ترد، واكتفت بإرسال ضحكة خفيفة في عقلي، مما زاد من إحباطي.

"لدي فكرة"، قالها لوميريال مقاطعًا شجاري العقلي مع سيليانا. نظرت إليه بتوتر وهو يكمل: "لكن أحتاج مساحة."

"مساحة؟ في هذا المكان الضيق؟" سألته بدهشة، لكنني سرعان ما تراجعت، مدركة أنه ربما يكون لديه حل فعلي. "حسنًا، سأبتعد قدر الإمكان."

تحركت بحذر للخلف، متفادية الأرض الزلقة، وأتاحت له المجال لتنفيذ خطته.

أمسك بي بسرعة، واضعًا يده بلطف على خصري قبل أن يحتضنني بإحكام. "تمسكي جيدًا"، قال بصوت خافت لكنه حازم، بينما شعرت بالدفء يتسلل من قبضته.

ثم ارتفعنا ببطء عن الأرض، جناحاه السوداوان يخفقان بقوة، حاملاً إيانا بعيدًا عن الحفرة المظلمة.

"أخيرًا، انتهينا من الاختبار الثاني!" تنفست الصعداء وأنا أهبط على الأرض بثبات بعد أن حملني لوميريال خارج الحفرة.

نظرت حولي، أتحسس المكان وكأنني لا أصدق أننا نجونا. "هذا كان أصعب مما توقعت."

ابتسم لوميريال بخفة وقال: "لا يزال هناك المزيد. لا تحتفلي مبكرًا."

ذئبة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن