الفصل 51: الأشياء تبقى كما هي، لكن الناس يتغيرون (3).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضوء الشمس ألقى بِـ آخِر ظلاله على العالم، حيث بدأ الليل يلتهم البيئة شيئًا فـ شيئًا مُغرِقًا إياها في الظلام.
في هذا الوقت من اليوم، بدأ الطلاب و الأستاذة في العودة إلى مساكنهم بعد يوم عمل و إرهاق طويل.
كانت الراحة أساسية للمخلوقات، حتّى هؤلاء الخارقين لم يكونوا إستثناء.
داخل الغابة كثيفة الأشجار، أصوات حفيف الأوراق و عويل الرياح كان يتصاعد وسط الصمت.
حفيف … حفيف.
لمعت عيون رجل شاب في الظلام تحت ظلال الأشجار بـ بريق بارد، كان خلفه مجموعة من الأشخاص معه.
آذان غريبة عليها بعض الفرو، أنياب شرسة حادّة، عيون فضية تُذكِّر المرء بالذئب، الذيل المتمايل خلف ظهورهم في العادة كان ساكنًا بلا حراك.
كان هؤلاء هم أفراد قبيلة ذئاب العاصفة، لقد كانوا إحدى قبائل أنصاف البشر المسيطرين على الغابة الشمالية، حيث أن قبيلتهم كانوا جيرانًا لـ قبيلة ذئاب البرق.
كانت علاقة القبيلتين في العادة غير عدائية، حيث أن مصالحهم لم تكن متضاربة.
السبب الأكبر لـ عدم الصراع أنهم لا يستطيعون تحمل تكلفة الدخول في صراع، حيث لم يكونوا المسيطرين الوحيدين في الغابة رغم كونهم إحدى القوى الأكبر.
من هذا المنطلق، حافظوا على علاقتهم و كانوا حلفاء إلى حدٍّ ما.
مع تحالف الإثنين، كانوا ملوكًا للمكان بلا منازع، و كانت هناك علاقات بينهم و القبائل الأخرى، حيث قيدو بعضهم البعض.
لكن منذ مرض زعيمي القبيلتين في حادثة غريبة، أصبحت المشاكل أكبر، حيث أن الأسياد الشباب من النسل الرئيسي كانوا الوحيدون الذين يستحقون الزعامة.
كانت المشكلة هي أن الشباب — في طبعهم، أشخاص ذوي طموحات عالية و دماء حارَّة، و كانت القوة بالنسبة لهم هي ميزان كل شيء و الحل.
لم يكونو يفهمون عقلية الشيوخ في تقسيم الموارد و الصراع، حيث كان هناك مكائد و أساليب دبلوماسية في حل الصراعات.
بسبب هذا، كان هناك تنافس داخل كل قبيلة على وراثة منصب زعيم القبيلة، أغلقت القبائل الأبواب تجاه بعضها البعض خوفًا من هجوم الآخرين.
الرجل الشاب الواقف تحت شجرة كان إسمه هو راغنار، كان إبن أخ زعيم قبيلة ذئاب العاصفة، حيث كان والده هو شيخ كبير في القبيلة.
على عكس الآخرين، لم يكن مهتمًا بالمنصب، لقد كان يفضل أن يأخذ إبن عمه الذي هو صديقه العزيز ذاك المنصب، و هكذا، كان يدعمه في حملاته ضد إخوته الآخرين.
أنت تقرأ
حكايات الغموض تحت ضوء القمر
Hành độngتحت بقايا ضوء الهلال، مسافرون في بيئة جديدة لكنها مألوفة، فأيُّ مُغَامَرةٍ تنتظرنا ؟ قبل أن يأتي الشتاء البارد بعد الصيف، يأتي الخريف بينهما دائما. لولا قسوة الشتاء البارد، آنى لنا الإقبال نحو دفء الربيع ؟ أقبِل نحو العالم بكل ثقة، شد هِمَّتَكَ و إر...