#طعنه في خاصره النسيان
الڪاتبه ـ شﻤس آلنآئليتعال أشمر حچاية وگول مشتاك
لتحسسني يَمك مالي قيمة ✨
لتخليني أتاني و جرحي مَفتوح
مثل فَطر الحياطين القديمة...دلهم ـ دنگت رأسي وانتقلت عيوني علـئ غرفه يسار هو تحمم
غياث ـ إني أروح أجيب عشه وأنتي دخلي يمه لأ تبقين وحدج أهنأ عادي كلت الدكتور وافق
دلهم ـ رحت يم أبني نايم جاب العشه نفسي ما تريد صاحني خالي كعدنا برأ أكلت كم لكمه وهو ما شفته أبد...
الصبح يسار صحى والدكتور اجه عيني علـئ غياث ما بين بعد يسار يباوعلي أفتقد أبوه
يسار ـ ماما بابا وين ليش ما موجود..
دلهم ـ هسه يچي أرتاح أنت تحرك وتوجع سوده عليه بقه يون من الوجع كون بيه ولا بيك...
الظهر اجه بملابس الدوام سلم راح يبوس بي ويمسح على رأسه ويبوس أيده بقوه مثل خايف يفقده..دخلوا أهله وإني طلعت بره يم خالي شفت أبوي اجه يهف يمشي بعصبية گلب عيونه عليه وگالي ..
أبو إيهاب ـ انسي أنتي بنتي فضحتينا بين الناس
ناظم ـ أبو إيهاب مو وگته الكلام أبنها بارحه طلع من العمليه خفوا عليها
أبو إيهاب ـ لعد منو يرضى مطلقه وتمشي ويه طليقها ونفس المكان هي وياه لو ترجعين لو انكبري وياي ترى مالي عين أباوع وجه أحد من وراچ ..
دلهم ـ نزلت رأسي وافرك بيدي طلع غياث باوعلي وباوع لأبوي عاد أبوي دفع غياث من يم الباب يشوف يسار
أبو إيهاب ـ بعد من يم الباب چنك ثور لا بارك الله بيكم خزيتونا..
غياث ـ بلا زحمه عليك تكدر تأخذ دلهم البيت لأن ما راح تخلص من الكلام ويسار يصير زين إني اجيبه إلها..
دلهم ـ اهتضمت شحجي مثلاً سكتت خالي طبطب علـئ كتفي
ناظم ـ كومي بويا ابنج هو يجيج وأبو يسار ما يخلف وعد الج
دلهم ـ نهضت بتعب حس بيه أريد اشوفه فتحلي الباب باوعت أمه باوعتلنا وأبوي هم عاد سد الباب رفعت راسي وبچيت جاوبته دبر بالك عليه وطمني..
غياث ـ ماشي روحي ارتاحي..
دلهم ـ ماشي ..لكيت خالي رايح قبلي مشيت گوه خطواتي تتعثر وامسح بدموعي وليدي شلون اعوفك يمه صاح غياث ورأي..
غياث ـ دلهم تهون وتصفى سوالف..
دلهم ـ بس هزيت رأسي ومشيت لكيت خالي ينتظرني طلعنا واذكر كل گلمه گالها إليه أبوي اووف أهلي محد دمرني غيركم نسيتكم يل نسيتوني وصرت عاله عليكم...
رجعت مسلوبه روح الغرفه فارغه حتى لمار بقت يم أهلها صفيتي وحدج دلهم وكلام الناس ما يرحم واهلج مقهورين منج لأن عفتيهم التجئتي لخوالچ ...