10. النيران المتوهجة

37 2 0
                                    

حلوة. حلوة جدًا جدًا. لقد قبلت السيد ريكارد أمبروز مرات عديدة بالفعل. العديد من التقبيلات. العديد من الذكريات التي لا تُنسى. ومع ذلك...
لا يمكن لأي منهم أن يقارن بهذا.
حلو، مغرٍ، ولا يقاوم ببساطة. اختلطت شفتاه بشفتي، وداعبتني بحماسة جعلت دمي يغلي وعقلي يتجمد. في مكان ما، على مسافة بعيدة، كنت أدرك أنني ربما لدي أشياء أكثر أهمية لأفعلها من تقبيله، لكن شفتي لم تبد موافقة.
"نحن..." بلعت ريقي، وتذوقت الحلاوة مرة أخرى. ولكن... هل كانت حلاوة الفاكهة أم حلاوته؟
"يجب أن نتوقف. يجب أن نبحث عن... مأوى... طعام..."
"بالفعل،" وافق بصوت أجش. "ينبغي لنا ذلك."
ثم قبلني مرة أخرى، وأغلقت فمي. مجازيًا على الأقل. لأنه بعد لحظة، فتح لسانه شفتي، وغزا فمي بقوة ساحقة، ونشر الحلاوة في كل مكان. لم أدرك حتى ذلك الحين مدى جفافي الشديد. سواء من أجل الماء أو من أجله. الآن فقط، بينما كان يهدئ شفتي الجافة بمداعباته الناعمة، أدركت كم كنت في حاجة إلى هذا. كنت في حاجة إليه. لقد منحني مذاقه حياة جديدة وأملًا. لقد كان طعمه أفضل تقريبًا من...
لا! هذا مجازيا!
لكن هذا كان صحيحًا، فقد كان مذاقها أفضل من الشوكولاتة الصلبة تقريبًا.
"حسنًا؟" همس في فمي. غمس إصبعًا واحدًا في الحليب ومسحه ببطء على جانب وجهي، فوق خدي وحتى زاوية فمي. "هل توافقين على أنك بحاجة إلى الشرب الآن؟ هل تريدين طعمًا آخر؟"
لم أستطع أن أقول كلمة واحدة، لذا أومأت برأسي.
"حسنًا، إذًا..." رفع إصبعه، وكانت قطرة واحدة تتدلى منه، ثم رفع إصبعه إلى فمه، ولعق. "سأفعل ما تريدين".
ومرة أخرى، هبطت شفتاه على شفتي. اجتاح فمي طوفان من الحلاوة مرة أخرى. وقبل أن أدرك ما كان يحدث، أمسك السيد ريكارد أمبروز بظهر رقبتي في قبضته، وببطء، وبلا فكاك، أنزلني إلى الأسفل حتى شعرت بشعري يلامس الرمال.
هذا...هذا أكثر من مجرد قبلة، أليس كذلك؟
يجب علينا أن نتوقف حقًا. لقد تحطمت سفينتنا على جزيرة لعينة، بحق السماء! كان لدينا ألف شيء لنفعله إذا أردنا البقاء على قيد الحياة، و-
ثم عادت شفتاه تطالب بشفتيّ مرة أخرى. اشتدت قبضته عليّ، وقادني إلى الأرض. وكوحش يطاردني، انحنى فوقي. استطعت أن أرى الرغبة تتلألأ في عينيه الباردتين، والحاجة التي لا يمكن إخمادها.
يا إلهي! لا ينبغي لنا أن نفعل هذا! ينبغي لنا أن نركز على البقاء على قيد الحياة!
ولكنني لم أستطع إيقافه. لم أستطع حتى إيقاف نفسي. لأنني في أعماقي أردت هذا. أردت أن أنسى كل ما حدث، وأن أفقد نفسي بين أحضان الرجل الذي أحببته. لم يكن هناك ما يمكنني فعله لوقف هذا. لم يكن هناك ما يمكن لأي شخص فعله لوقف هذا.
انحنى إلى الأمام ليقبلني، و-
فجأة، توقف في مساراته.
أوه.
أي شخص باستثناء واحد، على ما يبدو.
حاولت ألا أبتسم بسخرية. حاولت جاهدة، وفشلت تمامًا. انحنى السيد ريكارد أمبروز إلى الأمام مرة أخرى، عازمًا على اغتصابي - فقط ليصطدم مرة أخرى بمشكلة صغيرة. اصطدم بمشكلة، على وجه التحديد.
"ما الأمر؟" سألت وعيناي تلمعان ببراءة. "هل هناك مشكلة؟"
"بالفعل، سيدتي أمبروز،" هدّر، محاولاً تحريك جسده هنا وهناك، محاولاً الوصول إليّ - دون نجاح يذكر.
"لا يمكنك رفعه؟ لا تقلق." ربتت على ذراعه. "لقد سمعت أن هذا النوع من الأشياء يحدث غالبًا لرجال الأعمال الذين تحطمت سفينتهم على جزر الكاريبي مع زوجاتهم."
"المشكلة،" تحدث السيد ريكارد أمبروز، وهو ينطق بكل كلمة بوضوح شديد، "ليس أنني لا أستطيع "الوقوف" كما اخترت أن تقولي. بل..." ومد يده ولمس بطني. "... المشكلة أنني لا أستطيع النزول لأنني
"هناك شيء في طريقي."
اتسعت ابتسامتي. لم يكن طفلي قد ولد بعد وكان قد تفوق على والده بالفعل. لقد كنت فخورة جدًا!
"كما تعلم،" ذكرت بنبرة محادثة، "هذا النوع من العازل يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في الحفلات وما إلى ذلك. من المؤسف أنني لم أمتلك شيئًا مثل هذا قبل بضع سنوات."
انطلقت صرخة من حنجرة زوجي العزيز: "يمكنك أن تحصي نجوم حظك لأنك لم تحصل على مثل هذا الانتفاخ في وقت سابق! في وقت سابق، كما في قبل أن تلتقي بي وتتزوجني!"
"لماذا يا سيد أمبروز، هل أنت غيور من خاطبي السابقين؟"
وبهدوء، حرك رأسه وقال: "لا داعي للشعور بالغيرة من الأشخاص الذين قامت شركاتهم بخفض رتبهم وإرسالهم إلى مواقع بعيدة في أستراليا".
"لم تحدث هذه الشركات هل من الممكن أن يتم الحصول عليها من قبل شخص معين يحمل الأحرف الأولى من اسمه R. A.؟
"لا تعليق." مد يده وأمسك ذقني بيده. "في الواقع، أعتقد أننا تحدثنا أكثر من اللازم. لقد حان وقت العمل."
وبعينين متوهجتين، انحنى نحوي، واصطدم مرة أخرى بإحدى نتوءات جسدي، فتوقف عن الحركة.
وكان هناك لحظة صمت.
لحظة صمت مكثفة وطويلة.
لقد كان مثيرًا للإعجاب حقًا ما استطاع السيد ريكارد أمبروز أن ينتجه من نسخة طبق الأصل من اللعنات دون أن يقول كلمة واحدة.
أخذ نفسًا عميقًا، وحاول مرة أخرى. حاول أن يأتي إليّ من اليسار، ثم من اليمين، ثم في أي عدد من المواضع التي قد تجعل مؤلفي كتاب الكاماسوترا ينفجرون في نوبة من الضحك. في غضون ذلك، بالطبع، حافظت على هدوئي.
إنها آداب مثالية كسيدة محترمة. لم أضحك على الإطلاق.
وأخيرا، تجمد، وهو يزأر من الإحباط.
"هل تواجه مشاكل؟" سألت، وكان صوتي يزداد براءة مع كل كلمة. "يمكنني أن أفكر في حل، كما تعلم."
ضاقت عيناه بشكل لا نهائي. "أيهما؟"
ابتسمت وقلت "يمكنك أن تسمح لي بالتواجد في الأعلى".
ارتعشت عضلة في خده. "هذا غير وارد."
"ماذا؟ هل السيد ريكارد أمبروز العظيم والقوي خائف من الاستسلام لامرأة صغيرة غير مؤذية؟"
"إذا وضعنا جانباً الجزء "غير المؤذي" في الوقت الحالي، فلا. أنا لا أخاف من أي شيء. ولكن في الوقت الحالي، ليس لدينا الوقت لذلك. ينبغي لنا أن نركز على ضمان بقائنا على قيد الحياة".
"أومأت برأسي متفهمة، على عكس ما حدث قبل خمس دقائق، عندما كنت تنوي اغتصابي تحت السماء المفتوحة."
ضاقت عيناه مرة أخرى قليلاً. "قد أفعل ذلك إذا واصلت استفزازي".
لقد رفعت رموشي إليه. "من فضلك افعل ذلك. فقط استلق على ظهرك ودعني أقوم بكل العمل. سأحرص على أن أكون لطيفة معك."
لقد ابتعد عني بسرعة أكبر مما أستطيع أن أقوله "نسوية". حسنًا... هل كان هذا مجرد انطباع مني، أم أنه لم يتقبل فكرة أن يكون "أقل" من المرأة، بأي معنى من معاني الكلمة؟
ارتفعت زاوية واحدة من فمي.
"حسنًا، حسنًا... الآن أعرف ماذا أقول إذا ما اضطررت يومًا إلى مطاردة مؤخرتك الكسولة خارج السرير في الصباح."
نهض بكامل طوله، ووقف فوقي. "سيدة أمبروز... هل ناديتني للتو.؟ بأني كسول؟"
"بالطبع لا"، أكدت له، كما تفعل أي زوجة صغيرة مهذبة. "فقط مؤخرتك".
لقد طعنني بنظرة قطبية - ثم مد يده ووضع جوزة هند غير مقشرة وغير مفتوحة في حضني. يبدو أن وقت العناق قد انتهى. على الأقل في الوقت الحالي. "افتحي"، أمرني. "اشربي".
"نعم سيدي، سيد أمبروز، سيدي! على الفور، سيد أمبروز، سيدي!"
لم تكن أصابعي، التي لا تعد من أدوات الجرانيت المستخدمة في القتل مثل أصابع تمثال حي معين، قادرة على اختراق قشرة جوز الهند، حتى في أضعف نقطة بها. ولحسن الحظ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى وجدت بعض الأصداف على الشاطئ. وبعد تحطيمها بصخرة، أعطتني بعض شظايا الأصداف الطويلة الجميلة التي كانت مثالية لطعن العيون.
عيون جوز الهند، بالطبع. نعم، هذا هو الاسم الذي أطلق على النقاط الضعيفة في القمة، على ما يبدو. هذا هو الشعور المرضي بالتسمية.
سرعان ما امتلأ فمي بطعم حليب جوز الهند الحلو اللذيذ، مما أدى إلى ترطيب حلقي الجاف. يا إلهي، كان جافًا للغاية! لقد كنت منشغلة بشخص ما، ونسيت مرة أخرى مدى عطشي. الآن فقط لاحظت الطعم المالح الذي ملأ فمي منذ أن تقطعت بنا السبل. سرعان ما تلاشى بالحلاوة.
"آآه!"
مع تنهيدة، تراجعت على راحة اليد القريبة.
ولكن هذا لم يكن كافيا! ​​أمسكت بثمرة جوز هند أخرى وضربت إحدى العينين ورفعتها إلى فمي.
ممم...نعم، لقد ضرب هذا المكان!
لعقت شفتي، ومسحت بضع قطرات من حليب جوز الهند من ذقني وألقيت نظرة على السيد ريكارد أمبروز، الذي أنهى بالفعل ثلاث حبات جوز هند، وكان الآن في الرابعة، وبطريقة ما، تمكن من جعل مظهره الجشع أنيقًا مثل احتساء النبيذ من كأس من الكريستال.
وأخيرًا انتهى، وألقى جوز الهند الفارغ جانبًا، وذراعيه متقاطعتان، ومسح المناطق المحيطة.
رفعت نفسي عن الأرض، وتبعت مثاله. لم يتغير المكان كثيرًا - لكن هذا جعلني أدرك الموقف الذي كنا فيه أكثر فأكثر. لم يكن هناك أي أثر للحضارة في أي مكان. لم تكن هناك أي سفينة في الأفق.
هراء!
"لقد علقنا هنا حقًا، أليس كذلك؟" توجهت نحوه، واتكأت على كتفه. أمامنا سماء زرقاء لا نهاية لها ومحيط عميق متلألئ. في أي مكان وزمان آخر، كان من الممكن أن يكون هذا المشهد جميلًا. بل ورومانسيًا أيضًا. ولكن الآن؟
في تلك اللحظة فقط، أخبرني كم كنا وحيدين جدًا.
"لا تقلقي." وضع ذراعه حول كتفي، وضغط عليّ برفق.
"لن يمر اختفاء أغنى رجل في الإمبراطورية البريطانية دون أن يلاحظه أحد لفترة طويلة. في اللحظة التي يلاحظ فيها موظفيني تأخر وصولي، سيرسلون فرق البحث." كانت عيناه متجمدتين. "على الأقل من الأفضل أن يرسلوا فرق البحث."
"و..." ابتلعت ريقي، ووضعت يدي على بطني - للمرة الأولى، ليس بسبب طفلي الذي لم يولد بعد. ففي النهاية، كانت معدتي لا تزال هناك. وفي هذه اللحظة شعرت بالفراغ. "ماذا لو لم يصلوا في الوقت المناسب؟"
"سوف يفعلون ذلك." كان صوته بمثابة أمر. حقيقة لا يمكن إنكارها، محفورة في الحجر. استدار نحوي وحدق في عيني، ولم تعكس نظراته سوى اليقين والعزيمة الجليدية التي لا تتزعزع. "سوف يفعلون ذلك، ليليان.
أثار ذلك ابتسامة مرتجفة على شفتي أفهم ذلك. حسنًا،
لا أستطيع أن أشك في أن العالم يجب أن يطيع أوامر السيد ريكارد أمبروز".
"بالفعل."
" إذن... ماذا بعد؟"
وبعد لحظة، أجابني صوت هدير معدتي على هذا السؤال. فأدار زوجي العزيز رأسه وألقى علي نظرة.
"أعتقد أن لدي فكرة، سيدة أمبروز."
ألقيت نظرة حولي، لأتفحص المكان من جديد. ولكن هذه المرة، كنت أنظر إلى كل شيء بعيون مختلفة. عيون امرأة حامل جائعة.
مممم... أتساءل، هل الرمل صالح للأكل؟
هززت رأسي ، وكتمت رغباتي. لم أنسَ بعد كيف شعرت عندما استيقظت وطعم قطران الصنوبر في فمي. كانت الرغبة الشديدة في الحمل من اختراع الشيطان!
مرة أخرى، سمحت لعيني أن تجول على الشاطئ والبحر، هذه المرة مع قدر أكبر من العقلانية والانتقائية.
"هل...هل يوجد في جوز الهند أشياء يمكننا أن نأكلها، ربما؟" اقترحت أخيرًا بتردد.
أومأ برأسه وقال: "لحم جوز الهند. لكن الحصول عليه سيكون صعبًا إلى حد ما. إن نزع قشرة جوز الهند أمر مختلف تمامًا عن محاولة ثقب العينين للحصول على الحليب، لكن كسر القشرة الصلبة تحت القشرة أمر مختلف تمامًا؟" هز رأسه وقال: "سنحرق سعرات حرارية أكثر عند محاولة فتح ثمرة جوز هند واحدة مقارنة بتناول خمس ثمرات. لا. علينا أن نفكر في شيء آخر".
نظراته الباردة طغت على الرمال.
"هممم..."
لقد انتابني شعور بالنشاط والحيوية. فبالنسبة لأي شخص آخر، ربما لم يكن لهذا المقطع الواحد من الكلمات أي معنى. ولكن بالنسبة للسيد ريكارد أمبروز، فإن همهمة واحدة كانت تعادل خطابًا مطولًا. فهو لم يتحدث قط إلا إذا كان لديه ما يقوله.
"ما الأمر؟" طالبت.
"اصمتي يا سيدة أمبروز. أنا أحاول التفكير." ضاقت عيناه بشكل لا نهائي، وبدأ يمشي ذهابًا وإيابًا على الشاطئ، وتمكن بطريقة ما من منع حبة رمل واحدة من نفس النوع الذي نجح في إيجاد طريقه إلى ملابسي الداخلية من الالتصاق بحذائه. "هممم... إذا كنت أتذكر بشكل صحيح... نعم!" توقف فجأة، ونقر بأصابعه.
"نعم ماذا؟" سألت عندما لم يبدو أنه يخطط للتوضيح.
"أمتلك العديد من المطاعم في الجزر القريبة. أتذكر أنهم كانوا يقدمون بعض المأكولات البحرية المحلية، بما في ذلك نوع معين من السلطعون. نوع من السلطعون، إذا لم تخني الذاكرة، يتم اصطيادها في مكان ما حول هنا. لو استطعت أن أتذكر بالضبط..."
توقف عن الكلام، وتحركت عيناه من اليمين إلى اليسار، وكأنه يبحث عن شيء ما.
"أمم، سيد أمبروز؟" مددت يدي وسحبته من كم قميصه.
"ليس الآن!"
"سيد أمبروز، سيدي؟" كررت بلطف. "عزيزي ديكي؟" ربما يجذب هذا انتباهه. شددت مرة أخرى.
"قلت ليس الآن! أحاول أن أفكر! أحاول أن أتذكر أين-"
حينها فقط بدا وكأنه لاحظ يدي الحرة، التي كانت تشير إلى الأسفل، إلى حيث كان السلطعون الفضولي يخرج رأسه من حفرة في الرمال.
لفترة من الوقت، وقف السيد أمبروز متجمدًا، وهو ينظر إلى السلطعون.
حدق السلطعون إلى الخلف، حتى...
لقد انقض!
وبسرعة مذهلة، اندفع السلطعون الصغير بعيدًا عن الطريق. ولوح بملاقطه وبدأ في الاندفاع نحو المحيط. وبدون تردد، اندفع السيد ريكارد أمبروز خلفه، وكانت ساقاه الطويلتان تلتهمان الأرض بسرعة هائلة. الأمر الذي جعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب أن السلطعون الصغير بدا وكأنه لا يواجه صعوبة في الحفاظ على تقدمه، طوال الوقت وهو يلوح بملاقطه وكأنه يقول "وداعًا، أيها السبعة والسبعون مصاصًا! إلى اللقاء لاحقًا!"
مع زئير، أسرع السيد ريكارد أمبروز، وكانت ساقاه تضخان مثل المكابس. في هذه الأثناء، استلقيت على الرمال الدافئة وتناولت جوزة الهند القريبة. الآن، لو كان لدي فقط قشة وبعض الوجبات الخفيفة.
عند الشاطئ، قفز السيد أمبروز إلى الأمام، متجهًا مباشرة نحو فريسته، وبضربة قوية، هبط على وجهه أولاً في الأمواج.
لوح السلطعون الصغير وداعًا للمرة الأخيرة، ثم اندفع إلى البحر للانضمام إلى مملكة حورية البحر.
لم أضحك. أقسم أنني لم أفعل. كان الأمر يتعلق بجوز الهند.
رفع السيد ريكارد أمبروز وجهه المبلل من الماء، وألقى علي نظرة جليدية. لقد فوجئت إلى حد ما لأن الجزيرة بأكملها لم تتجمد.
"هل أردتِ تقديم تعليق، سيدة أمبروز؟"
"أوه، لا، لا. استمر."
ارتعش إصبع السيد أمبروز الصغير وقال: "هناك الكثير من السرطانات الأخرى التي يمكنك أن تجربي حظك معها إذا كنت ترغبين في تجربتها بنفسك، سيدتي أمبروز".
"آه، أخشى أنني لا أستطيع ذلك." أمسكت بورقة نخيل متساقطة قريبة، وبدأت في تحريكها. "النساء الحوامل يحتجن إلى الراحة، كما تعلم."
"أرى ذلك. حسنًا، آمل أن تستريحي بسلام، سيدتي أمبروز."
لم تكن الطريقة التي نطق بها تلك الكلمات الثلاث تستحضر في ذهني صورًا لأسرّة ووسائد مريحة، بل كانت شواهد القبور تتبادر إلى ذهني.
"أوه، سأفعل"، أكدت له وأنا ألوح بورقة النخيل التي أملكها. "ربما لن ترغب في مداعبتي بالمروحة لبضع دقائق، أليس كذلك؟"
كانت النظرة التي تلقيتها تعبر عن أكثر من ألف كلمة. لم تكن أي منها مهذبة للغاية. ثم خرج من الماء، وسار عائداً إلى الشاطئ وبدأ في الحفر بحثاً عن السلطعون.
حتى وقت قريب، لو سألتني ربما كنت لأقول إن أطرف مشهد في العالم كان وجه عمتي في يوم زفافي، أو ربما كريم مرتديًا تنورة وردية. ولكن ذلك كان قبل أن أحظى بامتياز مشاهدة السيد ريكارد أمبروز وهو يذهب لصيد السلطعون. لقد كان مشهد أقوى قطب أعمال في الإمبراطورية البريطانية وهو يطارد مخلوقات صغيرة، على الرغم من أن طول أرجلها لا يتجاوز ثلاث بوصات، إلا أنها تمكنت بطريقة ما من التفوق عليه بسهولة، مشهدًا عجيبًا حقًا. ولا يمكن لأي شيء أن يقارن به. إلا أن مشهد السيد ريكارد أمبروز وهو يرقص محاولًا فصل سلطعون عن أنفه كان ثاني أغرب مشهد في العالم.
"ننج! آه! للي دعت !"‏
"عفوا يا عزيزي ديكي ؟ هل قلت شيئا؟"
"لا،" جاء الجواب البارد، رغم أنه كان من الصعب فهمه.
"لا شيء على الإطلاق."
"أوه، فهمت." نظرت إلى المكان الذي كان لا يزال يحاول فيه سحب المخلوق الصغير من أنفه "لذا لن تحتاج إلى أي مساعدة. هذا جيد."
"إن جي! جي جي! توقف عن العمل، أنت...!"
جلجل!
ارتطم السلطعون بكف، وقفز إلى الأرض ثم انطلق على الفور نحو المحيط. طارده السيد أمبروز، وهو يحمل حجرًا في إحدى يديه وبريق قاتل في عينيه. أصدر المخلوق أصوات نقر ثم تسارع.
بصراحة، كان الأمر لطيفًا للغاية لدرجة أنني شعرت بالأسف تقريبًا لأنني كنت أخطط لأكل هؤلاء الصغار. ومع ذلك، عندما سار السيد ريكارد أمبروز نحوي، وسرواله مبلل من المحيط وطرف أنفه محمر قليلاً، قررت عدم ذكر هذه الحقيقة الصغيرة بصوت عالٍ.
"اذهبي لجمع بعض الحطب، سيدة أمبروز. وفي الوقت نفسه..." وبعينين تتلألأان بالرغبة في الانتقام، انحنى فوق أحد السرطانات التي جمعها في حفرة حفرها. "سأبدأ في العمل"
"التشقق."
"أممم..." رفعت يدي. "لا أعرف الكثير عن المأكولات البحرية، ولكن أليست قشور السلطعون عادة ما تتشقق بعد الطهي؟"
كانت النظرة الجليدية التي أرسلها لي ردًا على ذلك، بالإضافة إلى أنفه المحمر، إجابة كافية.
حسنًا، الانتقام مهم. أما وصفة الطبخ فليست مهمة جدًا. فهمت.
وبسرعة، دفعت نفسي على قدمي وهرعت إلى غابة النخيل، وبذلت قصارى جهدي لتجاهل الأصوات المتقطعة التي كانت تأتي من خلفي.
بعد نصف ساعة، وفي ضوء الشمس الدافئ الغاربة، جلسنا حول نار المخيم على الشاطئ، وكل منا يحمل أسياخ اللحم فوق اللهب المتوهج. وفوقنا، كان المأوى الذي بناه السيد أمبروز من العصي وأوراق النخيل يحمينا من نسيم البحر. ابتسمت وارتميت في حضنه. على مدار السنوات التي قضيتها في خدمة السيد أمبروز، مكثت في عشرات الفنادق والمطاعم والنزل الشهيرة. ولكن بطريقة ما، لم أشعر بأي منها بنفس الدفء الذي شعرت به في هذا الكوخ الصغير. استمتعت بدفئه، فضغطت نفسي بقوة أكبر على جانبه.
"أنت تعلم... هذا لطيف نوعًا ما. ينبغي لنا أن نفعل هذا كثيرًا."
"بالفعل."
"باستثناء غرق السفينة وذبح الحيوانات البريئة وما إلى ذلك."
"بالفعل."
"وعضة في الأنف."
"نعم."
كان من المدهش كم المعاني المختلفة التي يمكن أن تنقلها كلمة واحدة. فتمددت وتثاءبت ووضعت رأسي على حجره. وبالنظر إلى من كان صاحب هذا الحجر، فقد كان مريحًا بشكل مذهل. بالإضافة إلى ذلك، فقد منحني رؤية رائعة لفكه المنحوت ووجهه الرائع.
"إذن..." تمتمت. "ماذا الآن؟"
"الآن؟" امتدت إحدى يديه، ومسحت شعري برفق. تساءلت عما إذا كان ينبغي لي أن أشير إلى أنه كان يهدر وقتًا ثمينًا وسعرات حرارية في القيام بعمل غير ضروري. في العموم، قررت ألا أفعل ذلك. "الآن سنبيت ليلتنا. سيكون لدينا يوم حافل غدًا."
"نعم. نعم، أعتقد أننا سنفعل ذلك."
ومن خلال الفتحة الصغيرة التي تركت في أحد جانبي الملجأ المرتجل، استطعت أن أرى الشمس تشق طريقها تدريجيًا نحو الأفق، وكان ضوءها يخفت ببطء. كما كان دفء نار المخيم يتلاشى أيضًا. ولم يتبق سوى القليل من النيران العنيدة التي ما زالت تتوهج، وسرعان ما اختفت هي الأخرى.
ارتجفت، وتجمعت حول زوجي.
"يا إلهي! كنت أعتقد أن هذه جزيرة استوائية. لماذا أصبح الجو باردًا جدًا فجأة؟"
"تعالي هنا."
شعرت به يتحرك. وبعد لحظات، خلع معطفه الطويل ووضعه فوقنا قدر استطاعته. وتحت معطفه الطويل، التفت ذراعاه حولي من الخلف، واحتضني بقوة.
قريب جدًا جدًا.
شعرت بحرارة تسري في جسدي. وببطء ولكن بثبات، بدأت الحرارة تتجمع في مكان معين. وإذا حكمنا من خلال الشيء الصلب الذي يضغط على ظهري، فإن هذا لم يحدث لي وحدي. فبعد أن ابتلعت، تحركت وأنا أدرك تمامًا عضلات السيد ريكارد أمبروز الصلبة مع كل حركة.
"أنت تعلم..." لسبب ما، بدا صوتي فجأة متقطعًا بعض الشيء. "بعد تفكير ثانٍ، لا أعتقد أن الحفاظ على الدفء سيكون بهذه الصعوبة على الإطلاق."
"بالفعل؟"
ربما كان هذا مجرد خيالي، لكن نبرة صوته بدت أيضًا متغيرة. أصبحت أكثر قتامة وأكثر حدة.
"أوه نعم بالفعل، سيد أمبروز، سيدي."
استدرت لمواجهته، ثم وضعت يدي بيننا، ووضعتها على صدره. "لا تمانع أن أقوم بتدفئة يدي قليلاً، أليس كذلك؟"
"لا، إنه فعال ومنطقي."
"من الجيد أن أعرف."
أصابعي التفت على صدره العضلي، مداعبة، مداعبة.
"سيدة أمبروز؟ ماذا تفعلين رجاءً؟"
"فرك أصابعي. الاحتكاك يولد الدفء."
بدأت أصابعي تنزلق على صدره وفوق عضلات بطنه.
"وهل الحركة نحو الأسفل تولد الدفء أيضًا؟"
"هممم...لا أعرف حقًا." رفعت رأسي، ابتسامة بريئة تسحب شفتي بينما تحركت يدي نحو حزامه. "هل نحاول أن نرى؟"

===============

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن