11. ليلة لا مثيل لها

25 2 0
                                    

"هل علينا أن نحاول ونرى؟"
لم أنتظر إجابته على سؤالي. ففي نهاية المطاف، المعرفة هي القوة والوقت هو المال، أليس كذلك؟ لقد تعلمت من أفضل الأشخاص. لذا، على الفور، تسارعت يدي، وسافرت على طول جبهته، متحمسة للاستكشاف. كل هذا من أجل العلم، بالطبع. لا يوجد سبب آخر.
"سيدة أمبروز!" صوت مألوف بارد هدر في أذني.
"هل مازلت تتذكر اسمي يا عزيزي ؟ أوه، هذا لطيف جدًا منك! أنا سعيدة جدًا لأنك زوجي."
تسارعت يدي مرة أخرى، تحسبًا لأي طارئ. كنت على وشك الوصول إلى هناك! كانت أصابعي لقد اقتربت تقريبًا! لمست أطراف أصابعي مشبك حزامه! في ثانية واحدة فقط، كنت...
أمسكت يد ذكورية قوية بأصابعي.
درات!
انزلقت يده الأخرى، التي لم تتوقف قط عن مداعبة شعري من قبل، فجأة إلى أسفل، فوق صدغي وخدي، فأمسكت بوجهي بين يديها. شعرت بنظراته تتجه نحوي.
"سيدة أمبروز... ماذا. تفعلين؟"
عندما التقيت بنظراته الزرقاء الرمادية الجليدية، مددت يدي حتى لامست شفتاي شفتيه. "حاول أن تخمن".
"لا يمكننا أن نفعل هذا هنا!"
ابتسمت قائلة "لم يبدو أنك تمانع في وقت سابق اليوم".
"لقد استسلمت مؤقتًا للإغراء. لكن هذا لن يحدث
"مرة أخرى." ومضت عيناه في الظلام. "نحن بحاجة إلى النوم. لدينا أشياء مهمة يجب القيام بها غدًا! لقد تحطمت سفينتنا على جزيرة مهجورة في الشرق، و-"
هل كان يحاول بالفعل أن يجادل غريزة المرأة الحامل الجنسية؟ والأهم من ذلك، أن يجادلني أنا أيضًا؟ يا له من مسكين يا عزيزي المتوهم.
"نعم، محاصرة، وحيدة تمامًا، بلا شيء أفعله لشهور متواصلة..." ببطء، بدأت أطبع قبلات على خده، وذقنه ورقبته. شعرت بجسده يرتجف ببطء، وكل عضلة مشدودة متماسكة في محاولة للبقاء ساكنة. "كيف ينبغي لنا أن نقضي وقتنا؟"
"سيدة أمبروز...!"
"لا يوجد أي اقتراحات؟" اقتربت منه أكثر، ووضعت قبلة أخرى في التجويف الموجود أسفل حلقه، فوق الزر العلوي من قميصه. "لا تقلق. أعتقد أن لدي بعض الأفكار."
"سيدة أمبروز... ليليان... لا تفعلي ذلك، أنا-"
"ششش... الصمت من ذهب، هل تتذكر؟"
لقد وصلت إلى الزر العلوي.
فجأة، انطلقت صرخة من حنجرته. أمسك بيديّ، وضربهما بالرمال، التي كانت لا تزال دافئة من أشعة الشمس الغاربة. وفي غمضة عين، كان فوقي، وانحنت شفتاه لتستولي على فمي في قبلة شرسة.
"لي!" زأر وهو يدفعني على ظهري. شعرت بالرمال البيضاء الناعمة تداعب كل شبر من بشرتي العارية، وفجأة، بدا أن الحرارة المتبقية من النار أصبحت أقوى بكثير. أم... كانت الحرارة القادمة من الرجل فوقي، الذي انكسرت قبضته للتو بشكل لا رجعة فيه؟ "عفريتي الصغير!"
كان علي أن أعترف... في تلك اللحظة شعرت بالحرارة الكافية لأكون نوعًا من شيطان النار. وللمرة الأولى، كان الأمر كذلك بالنسبة لجبل الجليد الذي كان السيد ريكارد أمبروز. اعتلى جسدي مثل وحش مجنون بسبب الرغبة، ثم انحنى مرة أخرى نحو فمي و-
‏-اصطدم بعثرة معينة.
لقد تجمد.
لقد تجمدت.
مرت لحظة من الصمت ثم...
"مواهاهاهاهاهاها!"
"لا تفعلي ذلك، لا تضحكي، سيدة أمبروز."
"من يضحك، يا سيد أمبروز؟ أنا فقط... بفت! موهاهاها... أعاني فقط من نوبة سعال! موهاهاهاها!"
"نوبة سعال، أليس كذلك؟" ارتعشت عضلة في خده بشكل غير محسوس تقريبًا.
"أوه نعم. مممواهاهاها!"
"تعالي هنا." أمسك رقبتي،
لقد جذبني نحوه، عيناه "تتألق بشكل قطبي."دعيني أعالجك من "سعالك".
لقد حاول مرة أخرى أن يقبلني، وأن يوسمني بشفتيه الحارقتين ويطالب بجسدي باعتباره ملكه...
... فقط لكي نصطدم مرة أخرى بمشكلة معينة.
وكان هناك لحظة صمت.
لحظة صمت حامل جداً.
"مهاهاها!"
"الصمت!"
"هاهاها! موهاهاها!"
هدر من شدة الإحباط، ثم قفز من فوقي، وضرب قبضته في الرمال. يا إلهي. هل كان هذا مجرد انطباع مني، أم أنه بدا متوترًا بعض الشيء؟ يبدو أن جزءًا منه، على وجه الخصوص، لم يكن راغبًا في الاسترخاء على الإطلاق.
"أنت تعلم..." همست من حيث كنت مستلقية على الأرض، ومددت يدي لألمس خده. "لقد اقترحت بالفعل طريقة يمكننا من خلالها القيام بذلك. كل ما عليك فعله هو الاستلقاء والاسترخاء."
"لن يحدث ذلك، سيدة أمبروز."
"سوف يكون الأمر سريعًا وفعالًا، أعدك بذلك." حسنًا، ليس بالضبط أفضل طريقة.
كلمات مغرية تقليدية، ولكن هذا هو السيد ريكارد أمبروز اللعين الذي كنت أتعامل معه! كان علي أن أكون مبدعة.
لقد وجه إلي نظرة باردة أخبرتني أنه يعرف بالضبط ما كنت أفعله. انحنى إلى الأمام حتى أصبحت شفتاه على بعد بوصات فقط من شفتي، ونطق بكل كلمة بعناية.
"لن. يحدث."
نظرت إليه لفترة طويلة، ثم تنهدت وخفضت عيني. "حسنًا، أعتقد أنه لا يمكنني إلا الاستسلام".
أومأ السيد ريكارد أمبروز وقال: "الاستسلام؟"
"نعم."
"أنت؟"
انخفضت كتفي. "نعم. يبدو أن زوجي لا يريدني. أنا... علي فقط أن أتقبل الأمر." تنهدت .
"سيدة أمبروز؟"
"نعم سيدي؟"
"ماذا تخططين حقًا؟"
شخرت مرة أخرى. "ماذا تقصد؟" سألت بصوت مرتجف. "ماذا يمكنني أن-"
فجأة، تجمدت في مكاني وانقطع صوتي. خرجت مني صرخة مرعبة وأنا أحدق في حافة غابة النخيل.
دار السيد أمبروز برأسه حول نفسه، باحثًا بين الأشجار. "ما الأمر، سيدة أمبروز؟ ماذا رأيت؟"
أطلقت تنهيدة، ورفعت رأسي إلى اليسار. "انظر! هناك! النمر!"
استدار السيد أمبروز ليتبع ذراعي الممدودة بعينيه، وقال بتوتر: "أين؟"
"...لا وجود له"، أنهيت كلامي وانقضضت عليه. وقبل أن يرمش بعينه، كنت فوقه مبتسمة مثل المجنون. "يا إلهي، لا أصدق أن هذا نجح!"
إن النظرة التي وجهها لي السيد ريكارد أمبروز كانت كافية لتجميد غابة استوائية. بل إنني أقسم أنني رأيت بعض الصقيع ينتشر فوق أشجار النخيل القريبة.
"سيدة ليليان. أمبروز. أنت...!"
في تلك اللحظة، مددت يدي وأمسكت بأقوى جزء من جسده، وقلت: "كنت تقول، سيد أمبروز، سيدي؟"
"نننج!"
"ماذا كان ذلك؟" انحنيت للأمام، وتتبعت أصابع يدي الحرة على صدره. هذه المرة، لم تمنعني الأزرار. "قلت أنك تشعر بقليل من الحرارة؟"
ضغطت يدي على طوله.
"هنر...!"
"أعتقد أن الإجابة كانت نعم. لا تقلق يا ديك. دعني أساعدك." انحنيت للأمام، وابتسمت له بلطف. حقيقة أنني كنت ألوح بمؤخرتي فوق لقبه كانت بالتأكيد مصادفة محضة، أليس كذلك؟ "لقد فعلت ذلك.
أعتقد أن لدي فكرة عما يجب فعله.
لم أكن بحاجة إلا للحظات قبل أن أفتح قميصه على مصراعيه. وفي ضوء النار المتوهجة، كانت عضلاته تلمع مثل البرونز المصقول، مثل تمثال قديم لإله يوناني. دعني أقول فقط إنني فجأة أصبحت أقدر الفن القديم.
كان من المقبول أن نلمس الفن، أليس كذلك؟ هذا ما يفعله الخبراء.
أوه، إلى الجحيم مع هذا الأمر! من يهتم؟
بدأت يدي تتجول في كل أنحاء جسده الملقى على الأرض، تستوعب كل بوصة لذيذة، وكل انتفاخ وانحدار مألوف. كان بإمكاني أن أشعر بعضلاته الصلبة وهي تتوتر تحت أصابعي. كان بإمكاني أن أشعر بندوبه، المتراكمة على مدى سنوات مليئة بالمخاطر والمغامرات. كان بإمكاني أن أشعر بقلبه ينبض من أجلي. ينبض معي.
خرج تأوه من حلقه. "آه... ليلي، لا يمكنك... لا ينبغي لنا..."
لماذا؟ لأنك لا تملك السيطرة؟
"لأنك لست في الأعلى؟" حركت وركي مرة أخرى، مما أثار تأوهًا آخر. انحنيت إلى أسفل قدر استطاعتي، همست، "تذكر خطابك يا عزيزتي. أنت نسوية الآن. بالتأكيد، لن تمانع في الاستسلام لزوجتك السيدة لليلة واحدة فقط؟"
"أبداً!"
ابتسمت بسخرية. هذا هو السبب وراء كون الزواج من السيد ريكارد أمبروز ممتعًا للغاية. مددت يدي وأمسكت بديك العزيز مرة أخرى من لقبه.
"عفوا، سيد أمبروز، سيدي؟ ماذا قلت؟"
لقد ضغطت.
"نننجدارج!"
"أه، نعم. هذا ما اعتقدت أنني سمعته."
لقد شاهدته يتلوى تحت قدمي، هذا الرجل الذي كان ملكي وحدي. وبينما كنت أفعل ذلك، ارتفعت الحرارة في أعماقي، وشعرت بالحاجة، والشعور الذي ذهب بعيدًا.
لقد كان شعورًا قويًا. شعورًا بالقوة. قوة لا تصدق. كان هذا الرجل القوي الوسيم، الذي كان لديه أموال أكثر مما يمكنني إحصاؤها، والذي كان يقود السفن والأراضي والشركات عبر القارات الخمس، يتلوى تحت قدمي، لا شيء يقهره أكثر مما شعر به في قلبه. بالنسبة لي.
حسنًا... ربما كان ليدي على عضوه الذكري علاقة بالأمر أيضًا.
اتسعت ابتسامتي. بالمناسبة... اضغط.
"آآآه!"
"حسنًا، يا عزيزي..." انحنيت إلى أسفل قدر استطاعتي، ونظرت مباشرة إلى عينيه. كانت عيناه تتوهجان في وجهي، وتحترقان بنار القطب الشمالي. "هل تستسلم؟"
"لـ
ضغط.
‏"-ررجج!"‏
"ما هذا يا سيد أمبروز، سيدي؟" للمرة الثالثة، حركت وركي. أغمض عينيه، وشعرت به يرتعش من تحتي. "لم أفهم إجابتك تمامًا. هل تمانع في وجود امرأة..." ضغطت. "... أن تكون مسؤولة؟"
وفي تلك الليلة، ادعى السيد ريكارد أمبروز أنه من أتباع الحركة النسائية المتحمسين.

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن