38. تم اكتشافه

14 1 0
                                    

على مدار الأيام القليلة التالية، استمتعت كثيرًا. ولا أقصد بذلك إقامة علاقات سرية في كابينة القبطان! تخلص من أفكارك المزعجة!
على الرغم من أننا فعلنا ذلك أيضًا، كثيرًا.
أهـم، أين كنت...
آه، نعم! شرح مدى المتعة التي شعرنا بها أثناء نهب الأشياء وإشعال النار فيها!
هل كان ذلك سيئًا؟ ربما. لكن الأمر كان هكذا: لم أكترث على الإطلاق. لم يتردد هؤلاء الناس ولو للحظة في السماح لسفينة تحمل شعار "جولي روجر" بالاقتراب منهم ومرافقتهم عبر المحيط. استغرق الأمر مني بعض الوقت لأدرك ما يعنيه ذلك، لكنني أدركت الأمر أخيرًا.
"إنهم يعلمون." ضاقت عيناي، ونظرت عبر البحر إلى هدفنا التالي. كان البحارة ينتظرون عند السور، وابتسامات عريضة على وجوههم. "اعتقدت أنه مجرد قبطان هنا وهناك، لكن هذا ليس صحيحًا. إنهم جميعًا يعلمون أن القراصنة يتم توظيفهم للقضاء على منافسيهم."
عندما لم يصدر من خلفي سوى الصمت، استدرت. كان السيد ريكارد أمبروز ينظر إليّ، وكانت عيناه باردتين وغير مضطربتين.
"لقد عرفت. لقد عرفت أنهم عرفوا منذ البداية."
حرك رأسه وقال "لماذا تعتقد أنني بدأت بالاقتراب من سفن منافسي التي ترفع علم القراصنة؟"
أوه.
إذن... كان هذا اختبارًا؟
بالطبع. كان هذا السيد ريكارد أمبروز. كان لديه دائمًا سبب لما كان يفعله، وفي أغلب الأحيان أكثر من واحد.
"إذن..." ضاقت عيناي، وحدقت مرة أخرى في السفينة البعيدة. "هل تعتقد أنهم يعرفون عن الأشياء الأخرى أيضًا؟ التخريب؟ محاولة القتل؟"
"على الأرجح لا. ولكن..."
"لكن؟"
"ربما لأن أحدًا لم يكلف نفسه عناء إبلاغهم. أما عن مدى اهتمامهم لو علموا...؟"
توقف عن الكلام بشكل ذي معنى.
لقد بلعت ريقي. "أرى."
"نعم."
"الكابتن روكفيس؟"
"نعم، فريدي السمين؟"
هل تعتقد أنك تستطيع أن تظهر لي كيفية تحميل المدفع؟
"بكل سرور."
بعد خمس دقائق...
بوم!
"مهاهاهاها!"
"أم... هل أنت بخير يا سيدي؟"
نظرت خلفي فلاحظت ليام، ولسبب ما كان ينظر إلي بتعب.
"لم يكن الأمر أفضل من هذا أبدًا! أعطني تلك القذيفة، هل يمكنك ذلك؟"
"أممم...حسنًا."
بوم!
"هاها! مواهاهاهاهاها!"
يكفي أن أقول إنه كان يومًا مُرضيًا للغاية. إن إطلاق المدافع يفعل العجائب في تحسين مزاج الحامل. ينبغي أن أوصي إيلا بذلك بمجرد عودتي إلى المنزل.
"إلى الوطن أيها الرجال!" صاح السيد أمبروز من حيث كان يتدلى من الحبال، كان يمسك بسيف في يده اليمنى. "إلى الوطن للاحتفال!"
انطلقت صيحات التشجيع من حشد القراصنة على سطح السفينة بالأسفل. ولم يبد أن حقيقة أن سطح السفينة كان ملطخًا بالدماء وكان جزءًا من سفينة مسروقة قد أزعجت أيًا منهم. كما لم تزعجني هذه الحقيقة حقًا.
"الكثير من الويسكي والروم للجميع!"
"هتاف!" زأر القراصنة. ورفعت ذراعي في الهواء وانضممت إليهم. "هتاف، هوتاف!"
"سنقضي الليل كله احتفالاً بانتصارنا!"
"هوزاه! هووزاه! هووزاه!"
"وسوف نستمتع بكل ما في قلوبنا!"
"هوزها! هوزها! هوزها-"
انتظر لحظة واحدة. وليمة؟
يجب على شخص ما أن يطبخ هذا، أليس كذلك؟
هراء.

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن