46. الاستجواب

22 1 0
                                    

لم يسبق لي أن رأيت أحداً يدفع عربة يدوية بمثل هذا العزم القوي الذي فعله السيد ريكارد أمبروز في هذه اللحظة بالذات. وبينما كنا ننزل المنحدر إلى المستويات الجوفية من مبنى إمباير هاوس، ظللنا صامتين تماماً وتجاهلنا تماماً الاحتجاجات الخافتة المستمرة القادمة من داخل الصندوق الموجود على عربة اليد. أتذكر بوضوح، منذ سنوات، أنني كنت أسير على نفس المنحدر، محاولة إقناع الابن العنيد لرجل وغد يدعى ريكارد أمبروز بأن اختطاف رجل وتوجيه تهديدات بالقتل إليه ليس رداً مناسباً للتعامل مع شخص يخالفك الرأي.
هذه المرة، لم تكن لدي أي تحفظات من هذا القبيل.
حينها أدركت كم تغيرت على مر السنين وكم نضجت. في ذلك الوقت كنت فتاة شابة مثالية، عازمة على إيجاد طريقي في العالم. أما الآن فقد أصبحت امرأة (ما زلت شابة!) وجدت طريقها في العالم، وشخصًا يسير بجانبها.
مددت يدي إلى السيد ريكارد أمبروز، فأخذها دون أن ينبس ببنت شفة وضغط عليها برفق.
وسوف نعمل معًا على ضمان أن يصبح عالم الغد أفضل من أجل أطفالنا. وعادت عيناي إلى الصندوق الخشبي. مهما كلف الأمر.
سوف يحصل أطفالي على فرصتهم في أن يكونوا صغارًا ومثاليين. بعد كل شيء، سوف يتعين عليّ أن أجد طريقة لإزعاج السيد أمبروز عندما أكون مشغولة جدًا بأشياء أخرى.
في الوقت الحالي، رغم ذلك، كان لدي عمل لأقوم به.
"انظر."
أشرت إلى الأمام حيث ظهرت مجموعة من الأبواب المزدوجة المقواة من بين الظلال.
أومأ السيد أمبروز برأسه قائلا: "لقد اقتربنا من النهاية".
دون أن ينطق بكلمة أخرى، اندفع عبر الأبواب المزدوجة ثم انحرف حول الزاوية. وتوقف أخيرًا أمام باب مصنوع من الفولاذ الصلب.
نعم، كان هذا قبوًا عاديًا تمامًا. لم يكن زنزانة على الإطلاق، على الإطلاق.
"دعونا نظهر لضيفنا منزله الجديد في المستقبل المنظور، أليس كذلك؟"
ابتسمت. لم ينطق السيد ريكارد أمبروز بكلمات زائدة عن الحاجة. كانت النظرة في عينيه تخبرني بوضوح أن هذه الكلمات لم تكن موجهة إليّ.
"نعم،" وافقت، وحرصت على التحدث بصوت مرتفع بما يكفي لسماع صديقنا المحتجز. "دعنا نفعل. يجب أن يكون الأمر... مسليًا."
توقفت الاحتجاجات المكتومة داخل الصندوق فجأة.
تجاهل السيد أمبروز ضيفنا العزيز، وأخرج حلقة مفاتيح من جيبه وفتح الباب. ففتح الباب محدثاً صريراً مخيفاً، إما كحيلة بارعة لتخويف السجناء، أو كدليل على عدم رغبة السيد أمبروز في إنفاق الأموال على النفط.  ربما كان السببان معاً.
ولم يضيع السيد أمبروز لحظة أخرى، فأخذ عربة اليد ودخل الغرفة. وتبعته في أعقابه فوجدت نفسي في غرفة منخفضة كئيبة بلا نوافذ في الجدران الحجرية العارية. كل ما كان مفقودًا هو المشاعل المتوهجة على الجدران وبعض الأغلال الصدئة.
حسنًا...يمكن ترتيب ذلك.
بكل ترقب، اتجهت نحو عربة اليد وفرقعت مفاصلي.
"هل يجوز لي يا سيد أمبروز، سيدي؟"
أومأ زوجي العزيز برأسه وقال: "السيدات أولاً".
لقد كان الرجل لطيفًا عندما تزوجته.
وبعد خطوتين، كنت بجوار عربة اليد، وأمسكت بحافة الصندوق ودفعته بقوة. فسقط الصندوق على الأرض بقوة، وتدحرج رجل فرنسي أشعث المظهر على الأرضية الحجرية.
"مرحبًا بك!" قلت له بابتسامة عريضة. "مرحبًا بك في منزلك الجديد. هل يعجبك؟"
"مممم!" أجاب الفرنسي ببلاغة شديدة. "كريتننن!"
آه، نعم. يا له من أمر سخيف، كيف كان بإمكاني أن أنسى هذه النكتة؟ لم أستطع حتى فهم إهاناته بشكل صحيح.
"يجب أن أتخلص من هذا الشئ." تقدمت نحو الرجل، ومددت يدي ببطء، وانتزعت اللجام من فمه. "سنحتاج منك الإجابة على الأسئلة، بعد كل شيء."
ضرب رأس الرجل الأرض الحجرية بقوة.
"آه! اللعنة!"
"حسنًا، كيف سنفعل هذا؟" سألت زوجي العزيز الذي لم يعلق حتى الآن، وهو أمر غير مفاجئ. وبينما كنت أحدق في الرجل الملقى على الأرض، أهديته ابتسامة. "أنا متأكدة من أنك تعرف طرقًا مختلفة؟"
كانت هناك لحظة طويلة من الصمت. ثم...
"أجل، ولكن في الوقت الحالي..." بجوار خزانة في الزاوية، كان هناك كرسي. أمسك السيد أمبروز به وجلس عليه، واضعًا إحدى ساقيه على الأخرى بشكل مخادع. كانت عيناه تتلألأ في الظلال، مثل بلورات الثلج على شفرة. "دعنا نتحدث".
"فقط نتحدث؟" قال الرجل الذي لم نعرف اسمه بعد ساخرًا. "هل تعتقد أنك تستطيع أن تجعلني أفتح فمي بهذه السهولة؟"
وبالعودة إلى الوراء، أمسك السيد أمبروز بأحد أبواب الخزانة وسحبه ليفتحه بحركة سريعة. فكشف عن جزء داخلي مليء بالبراغي والشفرات وأدوات التعذيب الأخرى المتنوعة.
"نعم أفعل."
أصبح الفرنسي شاحبا.
"أولاً..." انحنى زوجي العزيز إلى الأمام، وأصابعه متشابكة. "ما اسمك؟"
كل ما حصلنا عليه من إجابة كان... الصمت.
خلف السجين، دون أن يراه أحد، ابتسمت بسخرية. يا إلهي. هل أراد ضيفنا أن يعاملنا بتجاهل؟ السيد ريكارد أمبروز؟ كان هذا ليكون مضحكا.
سحبت كرسيًا لنفسي وجلست عليه، مصممة على الاستمتاع بالعرض.
أعاد السيد أمبروز انتباهه الكامل إلى سجينه، وقام بتثبيته في مكانه بنظراته الجليدية.
"ما اسمك؟"
مرة أخرى، لا يوجد إجابة.
"هل تعتقد أنك تستطيع المقاومة؟" ضاقت عينا السيد أمبروز بشكل لا نهائي. "هل تعتقد اني لا أستطيع أن أحصل على الحقيقة منك؟"
ابتسم الفرنسي له بغطرسة وقال: "لقد تعرضت للتعذيب من قبل. ما لم تكسرني يا سيدي، ماذا يمكنك أن تفعل؟ كيف يمكنك الحصول على معلومات مني؟"
ردًا على ذلك، انحنى السيد أمبروز ببساطة إلى الأمام، ومد يده إلى جيب الرجل وأخرج منديلًا. كان منديلًا مزخرفًا بأحرف اسم الرجل. اتسعت عينا الرجل المقيد. تجاهله السيد أمبروز تمامًا، وفتح المنديل ودرسه للحظة.
"إذن، سيد...FDM؟ هل ترغب في مشاركة المزيد من المعلومات؟"
ضم الفرنسي شفتيه معًا.
السيد أمبروز لم يكلف نفسه عناء السؤال
أي أسئلة أخرى . استدار نحو الباب وصفق بيديه. وبعد لحظة، ظهر رجل بوجه لا يمكن نسيانه يرتدي ملابس رمادية بسيطة عند المدخل.
"نعم، سيد أمبروز، سيدي؟"
"أرسل برقيات إلى وكلائي في جميع الموانئ الإنجليزية والفرنسية. واطلب منهم الاستفسار عن أي شخص في قوائم الركاب المختلفة يحمل اسمًا فرنسيًا والأحرف الأولى من اسمه FDM. وأبلغ مسؤولي الموانئ أنني سأقدر تعاونهم. وإذا لم يتعاونوا..."
لقد ترك صوته يتلاشى، وكان معناه واضحًا.
"نعم سيدي! على الفور، سيد أمبروز، سيدي!"
ثم التفت السيد أمبروز إلى الرجل الشاحب على الأرض، وألقى عليه نظرة طويلة وهادئة وودية تقريبًا.
لم أرى شيئا مخيفا كهذا من قبل.
"الآن هل نستمر؟"
سارت الأمور على نحو سريع. ولا يسعني إلا أن أعترف بأنني تساءلت في بعض الأحيان كيف ارتقى السيد أمبروز من العدم إلى رجل يمتلك ثروة فلكية. ولكن إذا كانت هذه هي الطريقة التي يدير بها مفاوضاته التجارية، فقد فهمت ذلك. لقد فهمت ذلك، وشعرت بالشفقة على كل من اعترض طريقه.
حسنًا...
باستثناء السيد FDM، بالطبع.
سؤال تلو الآخر، وتلاعب تلو الآخر، انتزع السيد أمبروز المزيد والمزيد من الإجابات من الرجل. اسمه. مكان إقامته. من هم جيرانه. ماذا يأكل في وجبة الإفطار. ما مقاس حذائه. ما هو رقم حسابه المصرفي.
الشيء الوحيد الذي لم يكشفه الفرنسي، بغض النظر عن مدى التحديق الذي أحدثه السيد أمبروز في رأسه، هو اسم صاحب عمله - وهو في حد ذاته حقيقة واضحة إلى حد ما. أياً كان الرجل، بدا أن السيد ف. د. م يخشاه أكثر من السيد ريكارد أمبروز.
ارتفعت زاوية من فمي.
أحمق.
كان السيد ريكارد أمبروز يتحدث إليه. وكان السيد أمبروز يأخذ وقته. لو كان الرجل لديه أي خلايا دماغية، أو أي معرفة بزوجي، لكان قد أدرك ما يعنيه ذلك. وكان ليبول على سرواله الحريري الفرنسي.
وكأن الأمر تم حسب الإشارة، انفتح باب الزنزانة، ودخلت التعزيزات لعصابتنا الصغيرة المرحة من التعذيب... آه، المحققين، إلى الغرفة.
"كريم؟" ضاقت عينا السيد أمبروز بشكل لا نهائي. "ماذا تفعل هنا؟ اعتقدت أنك تعتني بالفتاة."
"لقد ثبت أن هذا غير ضروري، يا صاحب." أرسل كريم إلى صاحب عمله ابتسامة عريضة غير معتادة. "من الواضح أن والدتك الموقرة أرسلت عدة مرافقين قادرين على رعاية الأطفال لأنها سمعت أن صاحبة البيت حامل واعتقدت أنك لن تتمكن من توفير ميزانية كافية لرعاية الأطفال.
"حسنًا، لقد وصلت في الوقت المناسب"، قلت له ببهجة، قبل أن يتمكن زوجي العزيز من الإشارة إلى أن الأطفال يحصلون على عمل أفضل ويدفعون مقابل رعايتهم، أو شيء من هذا القبيل. "أعتقد أننا أنهينا المرحلة التمهيدية من حديثنا القصير مع السيد FDM هنا. هل ترغب في تولي المرحلة الثانية؟ أنا متأكدة من أنه تحت رعايتك اللطيفة، سيصبح ضيفنا العزيز أكثر... تعاونًا".
ألقى كريم نظرة بين خزانة أدوات التعذيب المفتوحة والفرنسي المقيد، الذي اتسعت عيناه فجأة. وردًا على ذلك، ابتسم الحارس الشخصي وفرقع مفاصله. بدا الأمر مريبًا مثل طلقات مدفع صغيرة.
ابتسمت بسخرية. يبدو أن الفترة القصيرة التي قضاها كريم كمربية أطفال قد تسببت في تراكم بعض الإحباط الذي كان بحاجة إلى التنفيس عنه. بعنف.
"بكل سرور، صاحبة."
اختفى اللون من وجه الفرنسي.
ابتسمت.
آه، نعم. الطريقة الوحيدة الممكنة للسيد أمبروز ليكون الشرطي الصالح في أي سيناريو: عملاق متعطش للدماء يحمل سيفًا في الغرفة.
"مناسب". بإيماءة مقتضبة، نهض السيد ريكارد أمبروز من مقعده وتوجه نحو الباب. تجاهل تمامًا النظرات اليائسة التي ألقاها عليه السيد FDM. لم أكن قد اهتممت حقًا بتذكر اسمه بالكامل. وبالحكم على النظرة على وجه كريم، لن يحتاج الرجل إلى اسم لفترة أطول. أو حتى رأس، في هذا الصدد.
"سيدي أمبروز! انتظر، أستطيع-"
... تم تجاهله تمامًا، على ما يبدو. لم يكلف السيد أمبروز نفسه حتى عناء إلقاء نظرة على الرجل الآخر. بدلاً من ذلك، خطى عبر الباب وأشار إليّ أن أتبعه.
سيدة أمبروز؟ دعينا نذهب
"آتية يا عزيزي." قفزت خلفه بابتسامة بريئة للغاية، ووصلت بسرعة إلى المخرج. توقفت عند المدخل للحظة وألقيت نظرة من فوق كتفي لأرسل تحية أخيرة للرجل اليائس الذي لا يزال مستلقيًا على الأرض. "توديلو. أتمنى أن تستمتع بوقتك مع القائم على رعايتك الجديد. إذا افتقدتنا وترغب في الدردشة، فأخبرنا بذلك."
"انتظر! ربما يمكننا التوصل إلى اتفاق! يمكننا-"
وام!
أغلق الباب خلفنا بقوة.
"كم من الوقت تعتقد أنه سيحتاجه حتى يقتنع؟" سألت.
انطلقت صرخة عالية النبرة من داخل الغرفة.
"ليس طويلاً،" صرح السيد أمبروز بثقة مطلقة.
صرخة أخرى.
"أه. نعم. ربما أنت على حق."
"بالفعل."
"لا يزال يتعين علينا أن نمنح لحيتنا الأشعث المفضل بعض الوقت. ماذا نفعل في هذه الأثناء؟" اقتربت منه ورفرفت رموشي مثل فتاة بريئة. أو على الأقل فتاة بريئة حملت بعد أن تلقت نصيحة جنسية من صديقتها العاهرة. "يمكننا العودة إلى المنزل والتأكد من أن كل شيء في غرفة الأطفال جاهز. وبينما نحن في ذلك، يمكننا أيضًا فحص غرفة النوم." وضعت يدي بلطف على ذراعه. "بشكل كامل."
لقد تيبس السيد أمبروز تحت لمستي. وركز عينيه الجليديتين عليّ. لم تسخن. ولم تشتعلا بنار العاطفة. بل أصبحتا أكثر برودة، مثل عيني نمر سيبيري يتربص.
"أنت،" قال من بين أسنانه المشدودة، "مغرية."
"مذنب كما هو متهم به." ابتسمت له دون أن أشعر بأي ندم. "ولكن... أنت تحبني بهذه الطريقة، أليس كذلك؟"
"الكلمة، سيدة أمبروز،" هدّر وهو يمسك بمؤخرة رقبتي، "هي الحب."
وأغلق شفتيه على شفتي.
آه...كم كان لطيفًا أن يتم تصحيح المصطلحات الخاصة بي.
"ولكن لسوء الحظ، الآن ليس الوقت المناسب."
انتظر ماذا؟
أخذ نفسًا عميقًا وتراجع إلى الخلف. كنت على وشك الاحتجاج، لكن كلماته أوقفتني في طريقي.
"لقد وجدت مكانًا مناسبًا للفتاة."
لقد تصاعدت موجة من الدفء في قلبي. لقد كنت أنا وغرائزي الجديدة كأم دببة هي التي أصرت على إحضار ملكة القراصنة المصغرة. لقد كان زوجي العزيز مسرورًا بوجودها بقدر ما كان مسرورًا بوجود عقعق سارق يعيش في محفظته. ومع ذلك فقد أحضرها معه. من أجلي. والآن يبذل قصارى جهده لإيجاد منزل لها. منزل حقيقي ودائم وجيد.
لقد تغير هو أيضًا، أليس كذلك؟ لقد تزوجت رجلاً صالحًا.
أو بالأحرى، واحد مناسب.
"لماذا تبتسمين بسخرية يا سيدة أمبروز؟"
"أنا؟" توسعت عيناي في براءة لطيفة. "لا شيء. لا شيء على الإطلاق. باستثناء..."
وقفت على أطراف أصابعي، وطبعت قبلة طويلة وقوية على شفتيه. وعندما ابتعدت عنه، رمش بسرعة مرتين.
"لماذا كان ذلك؟"
"لا شيء." كررت ذلك وربطت ذراعي بذراعه. "دعنا نذهب لإحضار ليا قبل أن ترفع علم القراصنة فوق إمباير هاوس، أليس كذلك؟"
ربما كان مجرد خيالي، ولكن بعد هذه الكلمات، بدا أن السيد أمبروز يمشي أسرع بقليل من ذي قبل.
على عكس ما كنت أخشى (وأتمنى)، لم تكن ليا مشغولة بتحويل امباير هاوس إلى مقرها الشخصي للقرصنة. بدلاً من ذلك، وجدناها في الطابق العلوي، تنظر من النافذة، متكئة على أريكة.
نعم، كان السيد أمبروز يمتلك أثاثًا مبطنًا. مع وسائد. أعلم أن هذا أمر صادم.
ولكن في الوقت الحالي، كان هناك أشياء أكثر أهمية يجب التركيز عليها، مثل الطريقة التي كانت بها الفتاة الصغيرة تحدق في المدينة، وكانت عيناها واسعتين مثل أطباق العشاء. هل كانت خائفة؟
يا له من سؤال غبي! بالطبع كانت خائفة! كانت وحيدة تمامًا في مدينة غريبة بعد اختطافها من الحياة التي عرفتها وأحبتها. والحقيقة أن ما عرفته وأحبته هو إطلاق النار على الناس وسرقتهم لم يكن له أي أهمية.
كنت بجانبها بثلاث خطوات.
. "لا بأس. ستكون بخير. سوف... هاه؟"
لم تكن تنتبه إلى كلماتي. بل إنها لم تكن حتى تنظر إليّ. فمنذ اللحظة التي دخلنا فيها الغرفة، كانت تحدق بشغف في السيد ريكارد أمبروز.
"أنت تملك كل هذا؟" أشارت إلى إمباير هاوس والفناء المرئي من خلال النافذة، المزدحم بموظفي المكاتب وعربات الشحن. "كل شيء؟"
مثل ملك الجبال من أعلى، نظر السيد ريكارد أمبروز إلى الفتاة الصغيرة. "بالفعل."
"كيف فعلت ذلك؟" سألت. "من أين سرقت كل هذا؟ كيف سرقته؟"
"لم أفعل ذلك." كان وجهه الحجري لا يرحم. "لقد كسبت ذلك."
لقد شاهدت بمرح كيف شكل فم ليا حرف "O" الصغير.
"ح-حقا؟"
"نعم، حقًا." مد يده، وأدار رأسه نحوها. "هل ترغبين في معرفة المزيد؟"
"ياي! هل يمكنني ذلك؟" مثل جرو متحمس، قفزت ليا من قبضتي إلى أحضان زوجي. "هل يمكنني ذلك حقًا؟"
رمشت بعيني، ونظرت إلى السيد ريكارد أمبروز.. هل كان جيدًا في التعامل مع الأطفال؟
هل تعلمت الخنازير الطيران؟
حسنًا، ربما يكونون صغارًا باللون الأصفر.
"هل يمكننا ذلك، سيدة أمبروز؟"
عادت عيناي إلى التركيز عندما رأيت زوجي يمد يده نحوي. لم أستطع أن أمنع ابتسامتي من الظهور على وجهي، فأمسكت بها وضغطت عليها قائلة: "سنفعل ذلك".
ومعًا، اتجهنا نحن الثلاثة إلى أسفل الرواق ودخلنا المصعد. وفور وصولنا إلى أسفل العمود، خرجنا إلى قاعة المدخل، و...
ساد الصمت في الغرفة الواسعة
الصمت التام والشامل.
يبدو أنني قللت من تقديري لردود الفعل التي قد تترتب على ظهورنا. هل كان السيد أمبروز مع رجل مكمم الفم مسجونًا في صندوق خشبي؟ لا مشكلة. إنه حدث يومي. ولكن ماذا عن السيد أمبروز مع فتاة صغيرة تبتسم بسعادة بين ذراعيه؟
الرعب!
من كل مكان، كان الناس ينظرون إلينا بأعين واسعة كالصحون الزجاجية. ولوحت ليا بيدها. وفي مكان ما في الجزء الخلفي من القاعة، أسقط شخص ما كومة من الأوراق.
رائع!
كان هذا ذهبًا! إذا كانوا يتفاعلون بهذه الطريقة بسبب قرصان سابق صغير أشعث، فماذا سيفعلون بمجرد أن أنجب بالفعل، وجاء السيد أمبروز إلى هنا مع طفل ممتلئ الجسم وخدود وردية بين ذراعيه؟
لقد ضحكت.
"هل هناك شيء مسلي يا سيدة أمبروز؟
"ماذا؟ لا، لا شيء على الإطلاق."
لا تبتسمي بسخرية. لا تبتسمي بسخرية.
"إذن فلنذهب، لقد أهدرنا ما يكفي من الوقت."
وبعد أن مشينا جنبًا إلى جنب عبر القاعة وخرجنا من الباب، كانت هناك عربة تنتظرنا بالخارج، فسارعت إلى التوجه إليها وأنا أشعر بالقشعريرة. فبعد عدة أسابيع قضيتها في إحدى جزر الكاريبي، كان هواء الخريف الإنجليزي باردًا للغاية. وسرعان ما ارتدينا ملابس دافئة، وضرب السيد أمبروز بعصاه على السقف.
"قد!"
انطلقت العربة إلى الأمام وانطلقت على طول الطريق.
رفعت حاجبي. "لم تخبره حتى إلى أين نحن ذاهبون".
"لا."
"دعني أخمن... لقد تم إبلاغه مسبقًا لأنه
"أكثر كفاءة؟"
رمش بعينه وقال: كيف عرفت؟
ابتسمت وانحنيت نحوه وارتميت في حضنه. "أوه... مجرد تخمين. إذًا، إلى أين نحن ذاهبون؟"
كل ما حصلت عليه ردا كان...
لقد خمنت ذلك. الصمت.
هممم... إذن فهو يريد أن يخفي الأسرار؟ عن زوجته العزيزة من بين كل الناس؟
حسنًا. دعه يظل سريًا الآن. يمكنني أن أستمتع بتخيل نوع المنزل الذي اختاره لليا. ربما عرض عليه تاجر ثري بلا أطفال أن يتبناها؟ أو سيدة نبيلة كبيرة في السن لا تستطيع إنجاب أطفال؟ آه، هذا سيكون جيدًا! لقد أحببت المفاجآت!
أو على الأقل هذا ما كنت أعتقده حتى انعطفت العربة حول الزاوية، ودخلت رائحة الدخان عبر فجوة في النافذة.
ليس دخان الخشب من نار مدخنة تدفئة منزل جميل خلال فصل الخريف البارد. لا. دخان المصانع.
ماذا. بحق الجحيم.
لا، لا، بالتأكيد، لقد كنت مخطئة. بالتأكيد، حتى السيد ريكارد أمبروز لن يفعل ذلك يرسل طفلاً إلى-
سمعت صوتًا خشنًا من خارج العربة، "اقطعوا، اقطعوا، أيها الأطفال الكسالى!". "اعملوا بشكل أسرع!"
لا تتجاهلي ذلك، يبدو أنه سيفعل ذلك.
ببطء شديد، ببطء شديد، استدرت لألقي نظرة على السيد ريكارد أمبروز. فتحت فمي، ثم رأيت ليا جالسة على حجره، ولا تزال ابتسامة سعيدة على وجهها.
اهدئي يا ليلي. اهدأي. لا تنفجري. على الأقل حتى يخرج كل الأبرياء من دائرة الانفجار.
"سيد أمبروز؟" سألت بهدوء شديد وبأدب، وعلى أمل أن يكون صوتي منخفضًا بما يكفي حتى لا تسمعه ليا.
"نعم سيدتي أمبروز؟"
"اعتقدت أننا كنا هنا بسبب ليا؟"
"نحن."
"اذن، من فضلك، لماذا نقود السيارة إلى المنطقة الصناعية؟"
التقت عيناي الباردتان بعينيه. وجاءت إجابته سريعة وقاسية: "لأننا نتجه إلى مصنع".

              =================

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن