25. أهوال الفرار من السفينة

17 2 0
                                    

وبسرعة شديدة، وجهت المقلاة نحو مهاجمي. واتجهت مباشرة نحو رأس اللقيط ـ حتى أمسكت يد اللقيط بمعصمي، وقال بصوت بارد للغاية ومألوف للغاية: "هل هذه طريقة لتحية زوجك، سيدة أمبروز؟"
أوه.
مهلا، انتظر لحظة! ماذا كان يفعل هنا؟
"أنت. أو على الأقل هذه هي الخطة."
انتظر، هل قلت ذلك بصوت عالٍ للتو؟
أُووبس.
والأهم من ذلك، ليلي، ماذا قال للتو؟
شعرت بحرارة تسري إلى وجهي. "ماذا قلت للتو؟"
انحنى إلى أن أصبح شكل وجهه المنحوت فوقي مباشرة، وحدق في عيني مباشرة بعينيه. برك عميقة ومظلمة ومظلمة من مياه البحر قد تغرق فيها حتى أميرة القراصنة، ناهيك عني أنا الصغيرة اللطيفة.
أعتقد أنني تحدثت بوضوح، أليس كذلك؟
لقد بلعت ريقي. "اسمح لي."
"أوه، أعتزم ذلك." انحنى قليلاً إلى الأمام، حتى شعرت بحرارة أنفاسه على أذني. "هل تريد مني أن أوضح لك سبب مجيئي إلى هنا؟ أو بالأحرى من أجل من؟"
شعرت بالحرارة تسري في أعماقي.
"أنت. هل هذا واضح بما فيه الكفاية، سيدة أمبروز؟ أنت"
أنت."
"إنه السيد لينتون!" اعترضت بصوت ضعيف.
"نحن متنكرون! علينا أن نتظاهر"
"ليس الآن." أسكتني إصبع واحد على شفتي. "ليس الليلة."
قبل أن أتمكن من النطق بكلمة أخرى، كانت أصابعه قد وجدت طريقها بالفعل إلى الزر العلوي من قميصي. أو بالأحرى، قميصه، الذي كنت أرتديه منذ أيام قليلة.
والتي لن ارتديها لفترة أطول.
لقد أرسلت الفكرة شعورا بالإثارة عبر جسدي.
ليلي السيئة، سيئة! من المفترض أن تختبئ! من المفترض أن تكوني رجلاً! فكري في الشوفينية! أوقات ارتداء الملابس القصيرة! الجوارب محشوة في سروالك!
في تلك اللحظة شعرت بـ "جوارب" السيد أمبروز تلامسني. جواربه صلبة للغاية.
يا صبي.
لا بد أن تكون غير مريحة للارتداء.
فجأة، ظهرت أمام عيني الداخلية صورة ذهنية للسيد ريكارد أمبروز مرتديًا جوربًا فوق. لم أستطع منع نفسي من الضحك.
"هل هناك شيء مضحك يا سيدة أمبروز؟"
يا للقرف.
"حسنًا..." قمت بمسح حلقي.
"أرى ذلك." لمعت عيناه في الظلام. "حسنًا، إذن، دعنا نبقيك مستمتعة، أليس كذلك؟"
وكان فوقي. كانت شفتاه على رقبتي، تنثران حروقًا حارقة على بشرتي. وقبل أن أدرك ما كان يحدث، ترك وراءه أثرًا من الرغبة التي لا تُطفأ على رقبتي، أبعد فأبعد حتى أوشك على الوصول إلى...
"لا-لا." ضغطت على نفسي بينما كان عقلي.. يصرخ "نعم! نعم، من فضلك!" "لا نستطيع! إذا سمعنا أحد..."
"سأصمت. أم أنك تشكي في قدراتي في هذا الصدد؟"
لقد كدت أشخر، لكن ذلك خرج على شكل أنين.
"لا تجعلني أضحك!"
"لم يبدو هذا الأمر بمثابة ضحك بالنسبة لي، سيدة أمبروز."
فتحت فمي لإطلاق ملاحظة أخرى، وخرجت أنين آخر. اللعنة!
لم يكن السيد أمبروز من النوع الذي يهدر الفرص، فاستغل تشتيت انتباهي لفتح الأزرار المتبقية من قميصي. وفي لمح البصر، كان القميص البالي يرفرف بعيدًا. وكان الهواء الساخن الاستوائي يداعب بشرتي.
لعقت شفتي.
"نعم، هل تتذكر ذلك؟"
كان قميصك الثمين الذي يبلغ من العمر عشر سنوات في حالة جيدة، أليس كذلك؟
لقد دفعتني نظرة مليئة بالإصرار الجليدي إلى الأرض. "هل أبدو وكأنني أهتم؟"
لا.
لا، بالتأكيد لم يفعل ذلك.
لكن...
مددت يدي ووضعت يدي على خده وقلت له "يبدو أنك تهتم بي".
فجأة، تضاعفت النظرة الشرسة في عينيه عشرة أضعاف. وفي غمضة عين، أمسكت يداه بوجهي بقبضة من حديد.
"بالفعل."
ثم وضع شفتيه على شفتي.

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن