12. في الجحيم الأخضر

11 2 0
                                    

حاولت أن أقنع نفسي بأن الأمر لن يكون بهذا السوء. حاولت أن أقنع نفسي بأننا قادرون على فعل ذلك. حاولت أن أقنع نفسي بأن هذه ليست المرة الأولى التي أخطو فيها إلى الغابة، ولكن...
"ولكن" كانت المشكلة. في ذلك الوقت، كانت لدينا الإمدادات.
لكن في ذلك الوقت، كانت لدينا خرائط.
لكن في ذلك الوقت، كان لدينا كريم.
وفوق كل ذلك، كنا مستعدين في ذلك الوقت. كنا نعرف نوع الحيوانات المفترسة التي قد نواجهها وكيفية مواجهتها. كنا نعرف الوضع السياسي والجغرافي. كنا على دراية بالوضع الأمني.
والموقع الجغرافي. لقد كان من السهل علينا الوصول إلى مياه الشرب، وأخيرًا وليس آخرًا...
لم أكن حاملاً !
"أخبرني،" قلت بصوت خافت، وأنا أستند إلى جذع شجرة قريبة لأحمي نفسي من الانهيار، "من كانت هذه فكرته الرائعة... هاف، هاف... للذهاب مرة أخرى إلى هذا الجحيم المسمى... هاف... منطقة البحر الكاريبي ؟"
"أعتقد أنني أتذكر أنك ذكرت أن "قضاء إجازة لطيفة في منطقة البحر الكاريبي سيكون هو الشيء المناسب الآن"، سيدة أمبروز."
يا للأسف! لماذا كان عليه أن يتمتع بذاكرة جيدة إلى هذه الدرجة؟
"حسنًا، حسنًا..." تنحنحت. "لنبدأ من جديد، أليس كذلك؟ من الأفضل ألا نضيع الوقت في الحديث."
"في الواقع، سيدة أمبروز."
أخذت نفسًا عميقًا أخيرًا، ثم استقمت وبدأت مرة أخرى في التقدم نحو الغابة.
لقد توغلنا في أعماقها، وكلما تعمقنا فيها، ازدادت كراهيتي لهذا الجحيم الأخضر المليء بالبخار. وحتى بدون مشد، كان الفستان السميك والعديد من طبقات الملابس الداخلية التي كنت أرتديها أشبه بسجن مبلل بالعرق يحاول خنقي حتى الموت. أضف إلى ذلك وزن أمبروز جونيور الذي كنت أحمله باستمرار، ولم أكن سعيدة.
الغابة الملعونة!
ولكن مرة أخرى... لقد كنت في الغابة من قبل، أليس كذلك؟ وفي ذلك الوقت، كنت قد اكتشفت بالفعل علاجًا مذهلاً للحرارة الشديدة.
ابتسمت.
كانت هذه الغابة مليئة بالبخار بالفعل. لماذا لا نجعلها أكثر بخارًا؟
رفعت يدي إلى الزر العلوي من فستاني.
"لا!" جاء هدير جليدي من خلفي.
حركت رأسي ولم أستدر. "ماذا تعني؟ أنت لا تعرف حتى
ما أخطط للقيام به؟
"أستطيع التخمين. لا تفكري في ذلك حتى."
"لا تقلق"، طمأنته. "لقد انتهيت بالفعل من التفكير في الأمر. بعد ذلك يأتي التنفيذ".
وبعد هذه الكلمات، فتحت فستاني وتركته ينزلق على الأرض. كانت فساتين الأمومة رائعة للغاية. كانت فضفاضة للغاية، ويمكن التخلص منها بسهولة.
سمعت صوتًا أجشًا ذكوريًا من خلفي عندما سقط الفستان على أرض الغابة. همم... ماذا كان؟ ربما كان ضفدعًا مصابًا بالفواق؟
"آآه!" مددت يدي، وحركت وركي ودلكت ظهري. "هذا أفضل بكثير. ألا توافقني الرأي، عزيزي ديكي ؟"
"هنرر."
يا عزيزي، كان هناك هذا الصوت الغامض مرة أخرى...
التقطت الفستان، ولففته إلى لفافة، وربطت الحزمة معًا باستخدام أحد الأكمام. وبعد أن نظرت إلى الوراء، ابتسمت لزوجي. "هل ترغب في خلع شيء ما أيضًا يا عزيزي؟ إنه أمر مريح للغاية في هذا الحر الشديد. ربما معطفك؟"
حدقت فيّ عيون جليدية، وهي موضع ترحيب كبير في حرارة الغابة البائسة. "لا، شكرًا لك."
"ماذا عن ملابسك الداخلية؟"
"لا."
مفسد الرياضة.
واصلنا السير عبر الغابة في صمت، وإن لم يكن الصمت كما كان من قبل. ومع نظرة السيد ريكارد أمبروز الجليدية التي تخترق مؤخرتي المتأرجحة من الخلف، كان الأمر أكثر... قهرًا.
وبالمناسبة، أكثر سخونة بكثير أيضًا.
كيف يمكن للوهج الجليدي أن يكون ساخنًا، كما تسأل؟
من الواضح أنك لم تقابل السيد ريكارد أمبروز أبدًا.
لم أستطع إلا أن أبتسم.
"أنت تعلم..." حركت وركاي أكثر قليلاً، ونقرت على ذقني، وأنا غارقة في التفكير. "أتساءل كيف سأشعر إذا خلعت-"
"هناك ثعابين في هذا المكان، سيدة أمبروز. والعناكب السامة. والعقارب التي تزحف على الجلد العاري."
"أنت تنوي إفساد متعتي، أليس كذلك؟"
"بالكامل وبالكامل."
قررت أن أحتفظ بملابسي في الوقت الحالي. لم يكن لهذا أي علاقة بشعوري المفاجئ بالرحمة تجاه السيد ريكارد أمبروز، أو بانخفاض الحرارة. لا، لم تتغير هذه الأمور. بل كان الأمر يتعلق بحقيقة أنني كنت أعلم أنه لم يكن يمزح بشأن الثعابين والعناكب والعقارب. هل كان يمزح؟ ها! كان هذا السيد ريكارد أمبروز الذي كنا نتحدث عنه!
هممم... ما طعم ذيل العقرب المشوي ، أتساءل...؟
لا! ليلي السيئة، سيئة! ذيول العقارب ليست للأكل!
تخلصي من رغبات الحمل!
كرري معي يا ليلي: لا تقضمي العقارب. لا تقضمي العقارب.
لفترة من الوقت، استحوذت هذه الترنيمة العقلية على قدر كبير من تركيزي. وبحلول الوقت الذي تلاشت فيه الرغبة في مضغ المخلوقات السامة، كنت أعاني من مشاكل أخرى. مثل الألم المتزايد في ساقي. والهواء الرطب الذي كان من الأسهل السباحة فيه من التنفس. والنتوء الثقيل الدموي الذي كنت أحمله معي!
ملاحظة لنفسي: التجول في الغابة يصبح أسهل كثيرًا عندما لا تكونين حاملاً!
لا أظن أنني كنت سأقول ذلك بصوت عالٍ، بالطبع. ها! ليس في مليون سنة! السيد ريكارد أمبروز لديه بالفعل ما يكفي من الأوهام حول تفوق الجنس الذكري. لا داعي للاستسلام له.
وخاصة في الحالات التي قد يكون فيها محقًا جزئيًا، أتمنى لو كنت رجلاً.
صحيح جزئيًا. يا إلهي، أتمنى لو كنت رجلًا الآن! اللعنة على الحمل!
حاولت قمع ذلك الصوت الداخلي غير الأنثوي المؤسف بلا رحمة، وواصلت القتال، متجاهلة الألم في ظهري والتشنجات في ساقي.
تجاهليه! قلت لنفسي مرارا وتكرارا. تجاهليه، تجاهليه، تجاهليه.
تمكنت من قضاء دقيقتين فقط.
"سيدة أمبروز!"
لقد رمشت بعيني عند سماعي للصراخ المفاجئ الذي سمعته خلفي. لماذا بدا فجأة مذعورًا للغاية؟ لم يكن الأمر أشبه بـ... أوه؟ غريب. لماذا كنت أركع فجأة على الأرض؟ لا أتذكر أنني جلست . أنا...
"سيدة أمبروز!"
جلجل!

عاصفة فوق منطقة البحر الكاريبي ( الجزء الثامن من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن